fbpx

حبوب تكبير الذكر افضل حبوب لتكبير القضيب

حبوب تكبير الذكر
89 / 100

حبوب تكبير الذكر حيث أن حجم العضو الذكري أمر يشغل الكثير من الرجال، وعلى حسب الكثير من الدراسات حول هذا الموضوع التي اثبتت أن حجم القضيب له علاقة كبيرة بتقدير الشخص لذاته، وأن الشخص الذي يعاني من فقد الثقة في النفس هو نفسه الشخص الذي يرى أنه يعاني من مشكلة في حجم العضو الذكري.

"<yoastmark

حبوب تكبير الذكر:

هناك الكثير من المعتقدات حول حجم العضو الذكري؛ حيث أن الكثير من الشائعات تدور حول أن هناك علاقة بين حجم القدم وحجم القضيب، وأنه كلما كانت القدم كبيرة كلما كان القضيب أكثر طولاً.

وعلمياً ليس لهذا الكلام أي اساس من الصحة، ولا يمكن الإستدلال على حجم العضو الذكري من شكل أي عضو ظاهري، بالإضافة إلى أن حجم العضو الذكري يختلف من شخص لآخر.

ولقد أوضح أحد الأطباء وهو طبيب مختص في اجراء عمليات لتكبير العضو الذكري، قال الطبيب أن حوالي 95% من الرجال الذين يذهبون إليه بهدف إجراء عملية تكبير الذكر، لا يعانون من أي مشكلة، وأن المشكلة الحقيقية مشكلة نفسية يعاني منها الشخص.

وفي الواقع أن حجم العضو الذكري ليس له أهمية كبيرة، مادام أن الهرمونات الجنسية لا يوجد بها أي خلل أو اضطرابات؛ حيث أنه في حالة أن معدلات الهرمونات الجنسية في الدم، هي المسئولة عن الإنتصاب وعن الطول الذي يصل إليه العضو أثناء الإنتصاب.

اشتري الان حبوب تكبير القضيب

افضل حبوب تكبير الذكر في السعودية:

حبوب تكبير كثيرة ومتنوعة وشائعة جداً، ولكن منها الفعال ومنها الغير فعال، وتنتشر الكثير من الإعلانات حول انواع مختلفة من الحبوب مثل حبوب تطويل الذكر بسرعة، ومثل هذه الإعلانات غير حقيقية؛ حيث أن الأمر يحتاج إلى وقت لتحقيق النتيجة المتوقعة.

وهناك نوعان من الحبوب حبوب تستخدم للعمل على زيادة الأنسجة التي يتكون منها العضو الذكري، وفي هذه الحالة يجب بجانب تناول الكبسولات والحبوب ممارسة التمارين الخاصة بتكبير الذكر، أو استخدام اجهزة خاصة بالتكبير.

النوع الثاني حبوب تكبير خلال الانتصاب، وتعمل هذه الحبوب على زيادة في كمية الدم الواصلة إلى العضو الذكري، مما يعمل على تكبير القضيب وزيادة حجمة، مع صلابة الإنتصاب.

كبسولات وحبوب تكبير القضيب:

حبوب Xtrasize في السعودية:

تعمل هذه الكبسولات على زيادة حجم وطول القضيب، ولقد أثبتت هذه الحبوب فاعليتها لمدة 7 سنوات، ومن خلال تجربة حبوب تكبير الذكر (Xtrasize)، أثبتت فاعليتها وأجمع كل من قام بتجربتها بأنها حبوب ممتازة.

ولكن حبوب اكسيرا سايز تعمل فقط على تكبير حجم القضيب، ولكن ليس لها أي تأثير على القذف، ولا القدرة الجنسية أو البدنية.

يجب تناول حبوب اكسترا سايز بشكل منتظم لمدة 6 اشهر، وذلك للحصول على زيادة 2 سم، وينصح بالحرص على القيام بالتمارين الخاصة بتكبير الذكر للحصول على نتيجة أفضل.

اشتري الان حبوب تكبير القضيب

حبوب فيج ار اكس بلس (VigRX Plus):

حبوب تكبير الذكر (VigRX Plus)   تحتل الاسواق العالمية منذ 15 عاماً من وقت اطلاقها؛ حيث تعتبر من افضل حبوب تكبير الذكر في السعودية، لأنها تتكون من مواد طبيعية بنسبة 100%.

تعمل الحبوب على زيادة القدرة الجنسية، وتزيد وتحسن الدورة الدموية، مما يترتب عليه قوة الإنتصاب، بالإضافة إلى زيادة القدرة على التحكم وتأخير القذف.

يجب استخدام الحبوب ككورس علاجي لمدة لا تقل عن أربعة اشهر، وذلك لتحقيق أفضل نتيجة، ومن خلال تجربة  حبوب تكبير الذكر

فيج ار اكس بلس، تم ملاحظة زيادة في الطول تبلغ 3.5 سم، وذلك بعد الإنتظام والإستمرار على استخدام الحبوب لمدة أربعة اشهر، تعرف على أفضل التقنيات الطبية لتكبير العضو الذكري بالخطوات والإرشادات من خلال المقال التالي:

عمليات تكبير العضو الذكري

افضل حبوب تكبير الذكر في مصر:

كبسولات فياماكس:

كبسولات فياماكس حبوب تكبير في مصر تعمل على علاج القذف السريع، بالإضافة إلى رغبة أقوى وقدرة جنسية أعلى الحبوب تتكون من مكونات عشبية طبيعية.

اشتري الان حبوب تكبير القضيب

اضرار حبوب تكبير الذكر:

  • الصداع وآلام الرأس نتيجة الزيادة المفاجأة في تدفق الدم.
  • عسر هضم وإسهال نتيجة الإصابة بمشاكل في الجهاز الهضمي، ولتفادي حدوث ذلك يجب تناول كميات كبيرة من الماء، مع تجنب تناول المشروبات الغنية بمادة الكافيين.
  • آلام أسفل الظهر وفي أماكن متفرقة في الجسم.
  • الشعور بالدوار والدوخة، فقد القدرة على ممارسة المهام اليومية بشكل طبيعي.
  • تؤثر حبوب تكبير الذكر على الرؤية.
  • طفح جلدي في أماكن متفرقة من الجسم.
  • احتقان في الأنف.
  • تشوش الرؤية وضعف السمع.
  • استمرار الإنتصاب لفترة طويلة تصل لأربعة ساعات.

17 thoughts on “حبوب تكبير الذكر افضل حبوب لتكبير القضيب

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: