fbpx

حبوب تكبير الذكر من الصيدليه في مصر وتكلفة عملية تكبير القضيب

حبوب تكبير الذكر من الصيدليه في مصر

حبوب تكبير الذكر من الصيدليه في مصر حيث أن حجم القضيب وتكبيره احدى المسائل الشائكة خلال هذه الفترة، وذلك لأن هاجس العضو الذكري الصغير يسيطر على الأغلبية، وهذا الهاجس في الغالب ليس بسبب مشكلة حقيقية، وإنما مشكلة نفسية لما يعانية الشخص من مشاكل نفسية أبرزها تدني الذات وعدم الثقة بالنفس.

فاعلية حبوب تكبير الذكر حبوب تكبير الذكر من الصيدليه في مصر وتكلفة عملية تكبير القضيب

حبوب تكبير الذكر من الصيدليه في مصر:

الحبوب والكبسولات والمراهم احدى الحلول الذي يلجأ إليها الكثيرين كحل لتكبير الذكر، وقبل البدء في التحدث عن حبوب تكبير الذكر من الصيدليه في مصر وانواعها، سنتحدث أولاً عن الطرق المحتلفة التي يمكن من خلالها تكبير العضو الذكري:

  • ينصح الأطباء قبل البدء في أخذ أي إجراء أو استخدام أي وسيلة لتكبير القضيب، أن يتم إجراء عملية لشفط الدهون الزائدة والموجودة اسفل البطن، وعملية شفط الدهون هي عملية بسيط لا تستغرق أكثر من 20 دقيقة، وتتم تحت تأثير التخدير الموضعي.
  • يجب التخلص من شعر العانة لأنه يخفي الحجم الحقيقي للعضو الذكري.

من الطرق التي اثبتت فاعليتها في تكبير الذكر هي تكبير الذكر بتقنية الخلايا الجذعية:

ويتم فيها استخلاص الدهون والخلايا من منطقة البطن والعانة، ثم يتم إعادة حقنها أسفل سطح الجلد الخاص بالعضو الذكري وتتم هذه الخطوات بإستخدام تقنيات حديثة متطورة دقيقة جداً.

يتم تنفيذ العملية تحت تأثير المخدر الموضعي، ولا يصاحبها أي شعور بالألم، وتستغرق 20 دقيقة على الأكثر، وتتميز هذه التقنية أن النتيجة تظهر بمجرد الإنتهاء من الحقن.

الإجراء الجراحي لتكبير الذكر:

والإجراء الإجراحي إما بهدف الحصول على زيادة في طول العضو الذكري، وفي هذه الحالة يقوم الطبيب بإزالة الرباط الموجود في المنطقة بين الحوض والقضيب.

حيث يعمل هذا الرباط على توصيل العضو الذكري بعظام الحوض، وعند إزالته بالقص تحدث زيادة في طول العضو الذكري بنسبة 1 سم.

أو اجراء جراحي بهدف الحصول على زيادة في حجم العضو الذكري (العرض)، وفيه يتم إعطاء العضو الذكري حقن تحتوي على مادة السيليكون أو الدهون مما يزيد من حجمه.

ولكن هذا الإجراء لم يتم الإعتراف به كإجراء فعال وآمن لتكبير حجم العضو الذكري، وهذا حسب الجمعية الأمريكية للمسالك البولية، لمعلومات عن أسرع الطرق الطبية لتكبير القضيب من الخطوات والتكلفة من خلال المقال التالي:

كيفية تكبير القضيب في اسبوع

تكلفة عملية تكبير العضو الذكري في مصر:

مما لا شك فيه أن التكلفة تختلف من مكان لآخر، ومن طبيب لآخر أيضاً، ولكن في المتوسط تبدأ التكلفة من 2500 دولار امريكي وتصل حتى 3500 دولار امريكي، بنتائج دائمة وفعالة.

منتجات وادوية تكبير القضيب:

  1. اكسترا سايز (Xtrasize):

أحد انواع حبوب تكبير في مصر، والتي تحتوي على مجموعة من الأعشاب الطبيعية القوية، والتي تعمل على زيادة الرغبة الجنسية، بالإضافة إلى زيادة في الطول أثناء الإنتصاب.

يزيد اكسترا سايز من طول العضو الذكري تقريباً 2 سم؛ حيث يعمل على زيادة تدفق الدماء مما يعمل على تكبير القضيب ويزيد من صلابة الانتصاب ويعد من حبوب تكبير الذكر من الصيدليه في مصر

  1. (Zytax) :

احد انواع حبوب تكبير القضيب في مصر، والتي تعالج ضعف الإنتصاب، وهي عبارة عن فيتامينات لتكبير الذكر ومكملات غذائية، تعمل على مد الجسم بالعديد من العناصر مما ينعكس بشكل ايجابي على القدرة الجنسية.

  1. حبوب بروسلوشن في مصر:

حبوب بروسلوشن من ادوية تكبير الذكر، وتعمل حبوب بروسلوشن على علاج القذف السريع، وزيادة القدرة على التحكم مع تكبير الذكر بنسبة من 1إلى 3 سم، وتتميز حبوب بروسلوشن بتركيبتها الفريدة من الأعشاب القوية والجديدة تماماً، والتي لم يتم استخدامها من قبل.

وللحصول على أفضل النتائج يجب استخدام حبوب بروسلوشن كورس علاجي مدته تتراوح بين الأربعة أشهر إلى الستة أشهر.

فيتامينات لتكبير الذكر:

تناول الفيتامينات يفيد في تقوية وصلابة الإنتصاب، وقد تؤدي إلى تكبير الذكر بشكل مؤقت، وهذه النتائج مؤقتة وليست مستمرة.

ومن الفيتامينات التي تعمل على تقوية العضو الذكري، فيتامين (C)، وعنصر الزنك، والماغنسيوم، والثيامين.

كريم تكبير الذكر يباع في الصيدليات في مصر:

(Titan Gel) كريم تكبير الذكر يباع في الصيدليات في مصر، ويعمل على زيادة حجم القضيب وزياة في الطول تصل إلى 3.5 سم.

يعمل تيتان جل على زيادة كمية الدم الواصلة إلى العضو الذكري مما يعمل على تقوية الإنتصاب، وزيادة في حجم العضو الذكري من أجل توفير حبوب تكبير الذكر من الصيدليه في مص المتمثلة في جميع الحلول الدوائية لتكبير القضيب وعلاج حالات من الضعف الجنسي.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: