fbpx

حقن البلازما للرجال

حقن البلازما للقضيب 9

حقن البلازما للرجال عُرفت حقن البلازما منذ قديم الأزل بأنها علاج طبي بحت يستخدم في الشفاء من الإصابات الرياضية المتمثلة في تمزق الأربطة والأوتار، وعلاج الالتهابات، وعلاج خشونة الركب والمفاصل، الكثير من الإصابات التي تمكنت حقن البلازما من معالجتها بشكل ناجح 100%، وبفضل النجاح الطبي المبهر لحقن البلازما تم استحداثها في الاستخدامات التجميلية للنساء، حيث حقن البلازما للوجه، وحقن البلازما للشعر، وهو ما لا يقتصر على النساء فقط بل يمكن استخدامها للرجال كذلك، ولكن البلازما التي تم اقتصارها على الرجال فقط هي، حقن البلازما للقضيب وهي موضوع مقالنا اليوم الذي سنتعرف فيه على أسرار حقن البلازما بوجه عام، وحقن بلازما القضيب بوجه خاص.

 

فكرة حقن البلازما

 

تعود فكرة استخدام حقن البلازما في البداية إلى العلماء والأطباء الذين قاموا بالبحث والدراسة، فأوجدوا أنه عندما تحدث إصابة في جسم الإنسان فإن الجسم يقوم بشكل تلقائي بإرسال عينة من الصفائح الدموية الموجودة بداخلها إلى موضع الإصابة حتى يتم التئام الإصابة، ونظرا لأنها عملية طبيعية تحدث داخل الجسم لذلك كانت تأخذ وقتا طويلا حتى يتم الشفاء الكامل، وبالتالي فكر العلماء في استخرج عينة من الدم واستخلاص الصفائح الدموية ومعالجتها، ومن ثم حقنها بإبرة خاصة في مواضع الإصابة والالتهابات حتى يتم العلاج بصورة أسرع دون مضاعفات جانبية، لأن عينة الدم مأخوذة من نفس جسم المريض.

 

 

حقن البلازما للقضيب
حقن البلازما للقضيب

التعريف بحقن البلازما

 

يتكون دم الإنسان من سائل يطلق عليه البلازما، هذه البلازما تسبح بداخلها خلايا الدم الحمراء والبيضاء والصفائح الدموية، هذه الصفائح الدموية تحتوي على بروتينات هامة جدا يطلق عليها عوامل النمو وهي المساعدة في الشفاء من الإصابات حيث تعمل هذه العوامل على نمو أوعية دموية جديدة تساعد في التئام الأنسجة المصابة، كما ان عوامل النمو أيضا مسؤولة عن اجتذاب الخلايا الجذعية إلى موضع الإصابة، حيث تعمل الخلايا الجذعية على تجديد الأنسجة والخلايا التالفة بشكل ذاتي.

 

 

والعلاج بحقن البلازما يمر بالاتي :

 

  1. سحب عينة من دم المريض نفسه، وإضافة مادة مانعة للتجلط.
  2. وضع الدم في أنابيب معقمة وإدخالها إلى جهاز معين يسمى “الطرد المركزي” حتى يتم فصل البلازما والصفائح الدموية عن باقي مكونات الدم الاخرى.
  3. يتم أخذ عينة البلازما والصفائح الدموية ذات التركيز العالي ووضعها في إبرة رفيعة جدا لحقنها في موضع الإصابة.

 

 

قبل حقن البلازما

 

وما ينبغي التنويه عنه أن التحضيرات اللازمة قبل حقن البلازما تتمثل في :

 

  • توقف المريض عن تناول الأدوية المضادة للالتهاب لمدة خمسة أيام قبل الحقن و لمدة سبعة ايام بعدها.

 

  • توقف المريض عن تناول الأدوية التي تحتوي على الكورتيزون لمدة أسبوعين قبل الحقن.

 

  • توقف المريض عن تناول أدوية سيولة الدم لمدة خمسة أيام قبل الحقن .

 

حقن البلازما للرجال
حقن البلازما للرجال

مميزات حقن البلازما

 

  • العلاج بحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية يعالج الالتهابات بشفاء الانسجة .

 

  • يستخدم الرياضيون حقن البلازما لمعالجة إصاباتهم الرياضية في المفاصل والاوتار والركب وهشاشة العظام ايضا.

 

  • تساهم حقن البلازما في معالجة تساقط الشعر للرجال والنساء .

 

  • تستخدم حقن البلازما لمعالجة مشاكل الوجه المختلفة وتحسين نضارته وحيويته.

 

  • تستخدم حقن البلازما في القضيب عند الرجال، والمهبل عند النساء لتحسين القدرة الجنسية .

 

  • حقن البلازما للقضيب للرجال علاج آمن ويمكن استخدامه كعلاج إضافي أيضا لتحسين انتصاب العضو الذكري .

 

 

حقن البلازما للرجال
حقن البلازما للرجال

حقن البلازما للقضيب

 

حقن البلازما للقضيب مستوحاة من التسعينات لتمثل هذه التقنية الغير جراحية أحد الحلول الحديثة لعلاج حالات ضعف الانتصاب عند الرجال أو الشباب، وذلك من خلال حقن العضو الذكري للمريض بعينة من البلازما بهدف تحفيز الأوعية الدموية والخلايا والكولاجين لتجديد أنسجتها وبالتالي المُساعدة في انتصاب القضيب، هي من الحلول الآمنة والسريعة والغير مؤلمة لحالات ضعف الانتصاب .

 

إزالة الشعر بالليزر ومتى تفكر بإجراء إزالة الشعر بالليزر

خطوات حقن البلازما للقضيب

 

لا شك أن حقن العضو الذكري بحقن البلازما سيكون إجراء حساس، لذلك لابد من اللجوء لطبيب على قدر عالي من المهنية والخبرة الطبية التي لا تشعرك بالخوف او القلق قبل البدء في هذه التجربة العلاجية، وتتم الخطوات كالتالي:

 

  1. أخذ عينة من دم المريض نفسه من الذراع على سبيل المثال، ومن ثم فصل البلازما الغنية بالصفائح الدموية عن باقي مكونات الدم كما أوضحنا مسبقا.

 

  1. سيتم وضع عينة البلازما داخل أنبوب خاص يحتوى على بضع قطرات من محلول كلوريد الكالسيوم المنشط و الذى يجعل الصفائح الدموية تعتقد بأنها لازالت داخل الجسم و أن هناك إصابة ما، مما يجعلها تفرج عن كميات ضخمة من عوامل النمو و مواد البناء داخل السائل بالأنبوب.

 

  1. يتم تخدير العضو الذكري موضعيا، ومن ثم حقن السائل المجهز بالبلازما وعوامل النمو بإبرة رفيعة جدا في أماكن متفرقة بالقضيب .

 

سر تميز حقن البلازما للقضيب

 

يتميز العلاج بحقن البلازما للقضيب عن باقي أنواع العلاجات الأخرى بأن القضيب أو العضو الذكري سيشعر بنمو فعلي للأنسجة الجديدة و الناجمة عن تحفيز الخلايا الجذعية بالمواد المحقونة ، وهو ما سيعمل على تحفز تدفق الدم من خلال الأوعية الدموية الجديدة، وبالتالي الشعور بقوة أكثر في الأداء الجنسي بتحقيق انتصاب كامل دون خلل، وكذلك الشعور بزيادة في حجم القضيب بما يؤثر إيجابًا من الناحية النفسية والجنسية.

 

 

 

نتائج حقن البلازما للقضيب

 

حقن البلازما للقضيب إجراء غير جراحي آمن تماما، لا يستغرق سوى 20 دقيقة فقط، ويشعر معظم الرجال بالفرق والتحسن بعد أول جلسة من حقن البلازما، بينما البعض الآخر من الرجال يشعر بالتحسن وظهور النتائج بعد بضعة اسابيع من حقن البلازما، وستكون الاستفادة القصوى بعد 3 أشهر من حقن البلازما للقضيب، ولكنها لا تتعارض مع ممارسة العلاقة الجنسية التي بمقدور الرجل ممارسته في اليوم التالي من الجلسة، ولكن قد يحتاج بعض الرجال إلى عدة جلسات متباعدة من حقن البلازما بين 8 إلى 12 أسبوعًا ، للوصول إلى النتائج المرجوة لهم، ولكن في العموم حوالي 80% من الرجال يتسنون بعد أول جلسة، و90% يشعرون بالرضا التام بعد الجلسة الثانية.

 

 

وأخيرا على الرجال الذين هم في معاناة من الإصابة بالضعف الجنسي ويفكرون في العلاج بحقن البلازما لابد من استشارة طبيب ذكورة أولا للحصول على مشورة علمية وطبية تؤكد نجاعة حقن البلازما للقضيب لحالتك الخاصة.

 

 

 

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: