fbpx

حقن البلازما للشعر في الرياض

حقن-البلازما

حقن البلازما لعلاج مشاكل الشعر

حققت عمليات زراعة الشعر نتائج مرضية لأغلب من خضعوا لها سواء من النساء أو الرجال، في الوقت الذي فضل فيه البعض الاستعانة بالحلول الغير جراحية لحل أزمة الصلع أو تساقط الشعر، ومن هنا ظهرت الحاجة إلى إيجاد حلول غير جراحية لإعادة إنبات الشعر، والتي كان على رأسها حقن بلازما الشعر.

تحظى جلسات بلازما الشعر في الرياض بثقة أغلب من خضعوا لها خاصة بعدما ظل الإقبال على هذا النوع من الجلسات مقتصراً على مراكز الشعر التركية أو الإيرانية لفترة، حتى تطلَّع الأطباء المتخصصون في عمليات التجميل في السعودية على استحداث تلك الطريقة في زراعة الشعر.

ما يجب أن تعرفه عن حقن البلازما للشعر

 عرفت مراكز زراعة الشعر في الرياض تقنية حقن بلازما الشعر منذ عدة سنوات، إلا أن الإقبال عليها لم يكن كبيراً نظرة لارتفاع تكلفتها وثقة أهالي السعودية في التقنيات المتبعة في تركيا أكثر، وهو ما دفع أطباء الرياض إلى إجراء حملات تعريفية بالخدمة التي يقدمونها مع عمل بعض التخفيض على سعر حقن البلازما ليساهم هذا في جذب المزيد من الباحثين عن بلازما الشعر بالرياض بمرور الوقت.

فترة التعافي بعد حقن البلازما حقن البلازما للشعر في الرياض

تحتوي حقن البلازما على السائل الموجود بجانب الصفائح الدموية بجسم الإنسان، وتتكون من الماء والبروتينات وأيونات غير عضوية ومواد أخرى عضوية وغازات مذابة، وقد أثبتت البلازما أنها حل طبي سحري يمكن استغلاله في العديد من العلاجات الطبية سواء المتعلقة بقطاع التجميل أو علاج العظام أو حتى القلب.

فوائد حقن البلازما للشعر

اكتشف المتخصصون أنه خلال عملية حقن فروة الرأس بالبلازما، فإنها تقوم بتجديد خلايا فروة الرأس وتحفيز إنتاج الكولاجين والبروتين مما يجعل فروة الرأس قوية وقادرة على إنبات شعر جديد وتغذيته التغذية السليمة، لذا أصبحت بلازما الشعر في الرياض من أكثر التقنيات المستخدمة لزراعة الشعر للنساء.

اسعار البلازما للشعر في الرياض

تتراوح تكلفة جلسة بلازما الشعر بالرياض ما بين 300 إلى 500 دولار أمريكي، في الوقت الذي يحتاج فيه أغلب المرضى إلى عمل 3 جلسات حقن للوصول للنتيجة المرغوبة، مما يعني أن إجمالي العلاج قد يحتاج ما بين 900 إلى 1500 دولار أمريكي.

يعتبر البعض تلك التكلفة مرتفعة للغاية في حالة مقارنتها بتكلفة نفس الجلسة في مراكز التجميل التركية على سبيل المثال والتي لا تتعدى 150 دولار.


مميزات وعيوب حقن البلازما للشعر في الرياض

تمتاز تجربة بلازما الشعر في الرياض بكونها تتم على أيدي خبراء ومتخصصين مشهود لهم بالكفاءة، كما أنه من المعروف أن مراكز التجميل في الرياض تتمتع بدرجة عالية جداً من الرعاية الطبية والرُقي في التعامل مع المرضى خاصة الوافدين.

بينما تقتصر عيوب التجربة على ارتفاع تكلفة حقن البلازما في أغلب المراكز الطبية بالرياض مما يجعل البعض يفضل إجراء نفس العملية في تركيا لأن تكلفة الحقن بها تكون عادةً أقل، كما يُعيب بعض الوافدين أصلا في الرياض ارتفاع درجة حرارتها خاصة خلال أشهر الصيف مما تقلل من فرصة وجود سياحة علاجية بها.

تم النشر سابقاً بتاريخ: فبراير 27, 2019 @ 1:55 مساءً

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: