fbpx

حقن البلازما للشعر في تركيا

حقن البلازما للشعر في تركيا

حقن البلازما للشعر

يعد إجراء حقن البلازما للشعر في تركيا أحد أكثر الإجراءات التجميلية غير الجراحية شيوعاً وانتشاراً باعتباره بديل الآمن والأقل تكلفة لعمليات زراعة الشعر التقليدية. وقد اتجهت تركيا خلال السنوات الأخيرة إلى الاعتماد على بدائل العمليات الجراحية ومنها عمليات الحقن، حيث أن تلك الآليات تعتبر هي الأحدث في عالم التجميل وتوفر العديد من المزايا من أبرزها تفادي المضاعفات والآثار الجانبية المحتملة للجراحات التقليدية.

حقن البلازما للشعر في تركيا

اكتسب إجراء حقن البلازما للشعر في تركيا شهرة عالمية بفضل نسبة النجاح المرتفعة التي حققها، علاوة على اعتماد المراكز التركية على أحدث الوسائل الطبية في العالم وتعاونها من نخبة من كبار أطباء التجميل أصحاب الخبرة.

يتم إجراء عملية حقن البلازما للشعر عن طريق أخذ عينة دم من المريض نفسه ومن ثم تتم معالجته بواسطة بعض الأجهزة الخاصة واستخلاص سائل البلازما منه، ثم يعاد حقن ذلك السائل في المناطق المتضررة من فروة الرأس بهدف تحفيز الخلايا الجذعية على التجدد والانقسام وإنتاج مركب الكولاجين وبالتالي إعادة نمو الشعيرات وتحسين حالتها الصحية.

يتم استخدام حقن البلازما للشعر في تركيا لعلاج العديد من المشكلات الخاصة بصحة الشعر مثل:

علاج الصلع الوراثي

علاج مشاكل الشعر الخفيف أو ترقق الشعر

علاج تساقط الشعر

تحسين صحة الشعر وزيادة درجة كثافته

حقن البلازما 2 حقن البلازما للشعر في تركيا


لمن يتم إجراء حقن بلازما الشعر في تركيا؟

تعتبر عمليات الحقن بشكل عام من الإجراءات البسيطة التي لا تحتاج توفير متطلبات خاصة وقد ساهم ذلك في زيادة معدلات انتشارها داخل مختلف المدن التركية، لكن في النهاية تبقى مجموعة المدن السياحية في تركيا هي الأكثر إجراءً لهذا النوع من العمليات حيث تعتمد بدرجة كبيرة على السياحة الوافدة من الدول الأخرى.

تأتي مدينة إسطنبول في مقدمة المدن التركية التي تجري عمليات حقن البلازما حيث تضم النسبة الأكبر من مراكز وعيادات المتخصصة في العناية بصحة الشعر، بينما تأتي مدينتي أنطاليا ومرسين في المركز الثاني بعدد أقل من تلك المراكز.

تعتمد أغلب مراكز حقن البلازما للشعر في تركيا نفس التقنيات الطبية وتوفر مستويات متقاربة الجودة من الخدمات الطبية، من أشهر تلك المراكز الآتي:

Infinity Hair

Zen Hair

Dr. Serkan Aygin clinic

Clinic Baytekin

HTC Hair transplant clinic

CLINIC HAYAT مركز الحياة الطبي

يعتبر من افضل المراكز التي تقدم حقن البلازما للوجه والشعر prp في تركيا واسطنبول لتغذية الخلايا الجذعية ويقدم خدمة طبية متكاملة حيث المستشفى مزود باحدث التقنيات والرعاية الصحية وخدمات الترجمة والمواصلات وتامين الرعاية للمرضى وبامكانكم التواصل مع الدكتور محمد الاستشاري 00905078224949


مميزات وعيوب إجراء عملية حقن بلازما الشعر في تركيا

يضمن إجراء حقن البلازما للشعر في تركيا الحصول على من المزايا التي كانت سبباً في اكتساب المراكز التركية الشهرة العالمية التي تحظى بها ومن أبرزها:

إجراء عمليات الحقن بيد نخبة من الخبراء ذوي الخبرة والكفاءة

تخضع المراكز التركية لنظام رقابي صارم يضمن تطبيق معايير جودة الرعاية الطبية وتفعيل أنظمة السلامة الصحية

أغلب المؤسسات العلاجية التركية معتمدة من اللجنة الدولية لاعتماد المؤسسات الصحية (JCI)

تقديم العديد من تسهيلات السداد وتوفير مجموعة كبيرة من الخدمات الإضافية

توفر المراكز التركية درجة عالية من الراحة والرفاهية للعملاء طوال فترة الإقامة

يقتصر عيب إجراء تلك العملية في تركيا على عقبة اللغة المحلية، حيث أن اللغة السائدة في البلاد هي التركية ولا يجيد العربية سوى نسبة ضئيلة جداً من السكان رغم اعتناق أغلبهم الدين الإسلامي، إلا أن تلك المشكلة يمكن تجاوزها ببساطة من خلال طلب خدمات الترجمة الفورية.


أسعار حقن البلازما للشعر في تركيا

تحرص مراكز التجميل في تركيا على تقديم عروضاً مميزة بهدف جذب العملاء ومنافسة مجموعة الدول الرائدة في هذا المجال في أوروبا والشرق الأوسط، بناء على ذلك جاءت أسعار عمليات التجميل في تركيا بشكل عام منخفضة بنسبة 40 إلى 60% عن متوسط الأسعار العالمية.

يتراوح متوسط حقن البلازما التقريبي في تركيا ما بين 100 إلى 270 دولار أمريكي فقط ويتم تحديد القيمة الإجمالية للتكاليف حسب حالة المريض وعدد الجلسات التي يحتاج الخضوع لها للوصل إلى النتيجة النهائية.


كيف تختار طبيب حقن بلازما الشعر المناسب في تركيا ؟

يعتمد نجاح عمليات الحقن بصورة كبيرة على كفاءة الطبيب ومدى مهارته، لذلك ينصح بعدم التسرع في اختيار الطبيب الذي سيتم التعامل معه والحرص على التعرف على مؤهلاته والجهات المعتمد منها وعدد سنوات خبرته قبل إجراء عملية حقن البلازما.

يمكن التعرف على السجل المهني للطبيب بسهولة من خلال دليل الأطباء الرقمي المتوفر على الإنترنت أو من خلال الحسابات الرسمية التابعة لمراكز التجميل التركية على وسائل التواصل الاجتماعي.

5 thoughts on “حقن البلازما للشعر في تركيا

  1. Pingback: الفرق بين زراعة شعر الرأس والحواجب (1) – Dr Z Advizor

  2. Pingback: الفرق بين زراعة شعر الرأس والحواجب – Dr Z Advizor

  3. Pingback: الفرق بين زراعة شعر الرأس وزراعة الحواجب – Dr Z Advizor

  4. Pingback: تجارب زراعة الشعر للنساء (1) – Dr Z Advizor

  5. Pingback: عملية زراعة الشعر وتكلفتها (2) – Dr Z Advizor

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: