fbpx

حقن البي شوت للرجال لعلاج الاضطرابات الجنسية

حقن البي شوت

حقن البي شوت للرجال هي المسمى الطبي لحقن البلازما التي يعرفها الكثير من الأشخاص، وخصوصا الرجال ممن هم في حالة معاناة دائمة مع الإصابة بالضعف الجنسي، حيث تم إيجاد حلول حديثة نسبيا لعلاج الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب من خلال حقن البي شوت التي ظهر استخدامها في مصر، وكذلك حقن البي شوت في السعودية، ولكن ما هي تفاصيل العلاج بحقن البي شوت أو حقن ضعف الانتصاب، وهل هناك من أضرار لحقن البي شوت، الكثير من التساؤلات التي يبحث لها الرجال عن أجوبة صريحة لعلها تكون حلا لمشكلتهم الجنسية، فإلى التفاصيل العلمية.

حقن البلازما للرجال
حقن البلازما للرجال

حقن البي شوت

  • حقن البي شوت للرجال أو حقن ضعف الانتصاب بالبلازما علاج آمن لحالات الضعف الجنسي، وهو عبارة عن إبر معينة تحتوي على سائل البلازما الغني بالصفائح الدموية وعوامل النمو الأخرى التي تم خلطها معمليا لدى الطبيب، ومن ثم يتم حقنها بطريقة معينة على العضو الذكري لنفس المريض بهدف معالجة مشاكل اضطرابات الأداء الجنسي الناتجة عن عوامل مختلفة كالضعف الجنسي الناتج عن التقدم في العمر، أو الضعف الجنسي الناتج عن الإصابة بالأمراض المزمنة المؤثرة على تدفق الدم غلى القضيب، او الضعف الجنسي كذلك الناتج عن الآثار الجانبية لتناول بعض الأدوية والعقاقير.
  • تعمل حقن البي شوت من خلال تحفيز وتجديد حيوية خلايا العضو الذكرى، بما يحقق تدفق الدم إلى القضيب بشكل مستمر أثناء العلاقة الجنسية، وتعد حقن الانتصاب من العلاجات التي لا تحتاج إلى فترات نقاهة بل يستطيع الرجل ممارسة حياته بصورة طبيعية بعد انتهاء الجلسة، وتحقق حقن البي شوت نتائج شبه فورية لدى بعض الرجال، بينما يشعر غالبية الرجال بالتحسن التدريجي على مدى 3 إلى 6 أسابيع ، وما يجب التنويه عنه أن نتائج حقن البي شوت نتائج طويلة الأمد وليست دائمة.

 

حقن البي شوت 3
سعر حقن البي شوت

 

الرجال المناسبين لاستخدام حقن البي شوت

 

يمكن للرجال استخدام حقن البي شوت شرط معاناتهم من الآتي:

 

  • الضعف الجنسي، أو ضعف الانتصاب حيث عدم القدرة على تحقيق الانتصاب، أو الحفاظ عليه بشكل كامل.

 

  • انخفاض الرغبة الجنسية.

 

  • عدم الاحساس بالعضو الذكري.

 

  • سرعة القذف .

 

  • مشاكل حجم العضو الذكري.

 

حقن البي شوت 3
مميزات حقن البي شوت

 

آلية عمل حقن البي شوت للرجال

 

يتساءل الكثير من الرجال المهتمين عن كيفية تحقيق أداء جنسي ناجح من خلال حقن البي شوت، وهو ما افاضت فيه جميع التجارب الطبية السابقة والأبحاث التي أفادت بأن حقن البي شوت تعمل بمثابة علمية تعزيز غير جراحية لخلايا العضو الذكري، حيث تعمل حقن البي شوت على تعزيز الأداء الجنسي من خلال المقومات الطبيعية الموجودة داخل جسم الرجل عن طريق تحفيز الخلايا الجذعية متعددة القدرات بشكل طبيعي، وبالتالي تحسين تدفق الدم إلى القضيب مما يؤدي إلى انتصاب أطول بشكل آمن دون تدخلات أو زراعات أو جراحات، لمعرفة جميع الطرق الطبية لعلاج الضعف الجنسي ومسبباته وتكلفتها من خلال المقال التالي:

علاج الضعف الجنسي في مصر وتركيا

ومن خلال ما ذكرناه استطاعت حقن البي شوت أن تحقق تلك الفوائد الجنسية للرجال :

 

  1. علاج سرعة القذف بتأخيره.

 

  1. زيادة طول القضيب وحجمه.

 

  1. معالجة مرض البيروني الذي يشير غلى القضيب المنحني.

 

  1. معالجة الألم الذي قد يشعر به الرجال عند الانتصاب.

 

  1. تدفق الدم بشكل طبيعي وفعال إلى القضيب .

 

  1. وأخيرا الرضا النفسي لدى الزوجين عن العلاقة الجنسية.

خطوات حقن البي شوت للقضيب

 

حقن البي شوت للقضيب إجراء بسيط لا يشعر معه الرجل بأي ألم نتيجة تطبيق التخدير الموضعي على العضو الذكري قبل الإجراء الذي يتم من خلال الآتي:

 

  1. سحب عينة من دم المريض نفسه، ومعالجته داخل جهاز الطرد المركزي 10 دقائق على الأقل لفصل البلازما الغنية بالصفائح الدموية وتنشيها لإطلاق عوامل النمو المحفزة بدورها على زيادة الكولاجين وتدفق الدم إلى القضيب.

 

  1. بعد تطبيق التخدير الموضعي على القضيب، سيقوم الطبيب المختص بحقن البلازما بإبرة رفيعة على طول جانبي القضيب ومنها في حشفة القضيب أو رأسه ،وهو ما يستغرق بضع دقائق فقط.

 

  1. بعد الانتهاء من حقن البي شوت للرجال سيتم و ضع مضخة القضيب على العضو الذكري لمدة 10 دقائق لضمان استمرار البلازما على القضيب وتعزيز النتائج.

لمعلومات عن أحدث التقنيات الطبية الجراحية لتكبير القضيب تكلفتها، مميزاتها، وعيوبها من خلال المقال التالي:

عملية تكبير القضيب ونصائح قبل عملية تكبير وأسباب لجوء للعملية

أضرار البي شوت

 

حقن البي شوت للقضيب حقن آمنة وعلاج ناجح للاضطرابات الجنسية المختلفة بنسبة 100%، ولكن قد تكو هناك بعض الأضرار الغير شائعة ويجب التنويه عنها وهي :

 

  • إمكانية حدوث عدوى .

 

  • إمكانية حدوث التهابات وألم بعد الحقن.

 

ولذلك لا ينصح باستخدام حقن البي شوت للمرضى الذين يتناولون حقن سيولة الدم، أو الذين يعانون من أمراض السرطان ويخضعون لعلاج كيماوي، أو الذين يعانون من التهابات نشطة.

 

معلومات عن حقن البي شوت للرجال

 

  1. البي شوت هو المختصر للمسمى العلمي “برايبس شوت”، وهي تقنية علاجية عالمية حصلت على براءة اختراع في الولايات المتحدة الامريكية.

 

  1. علاج الضعف الجنسي والرغبة في تحسين الأداء الحميمي يمكن أن يتم من خلال حقن البي شوت بشكل آمن لأن المادة المحقونة في القضيب نابعة من جسم المريض نفسه.

 

  1. يمكن استخدام حقن البي شوت لمرضى البيروني ومرضى السكري ومرضى الضغط، لأن العلاج بحقن البي شوت يعمل على تحسين الدورة الدموية الذي يعد في الأساس سبب لضعف الانتصاب.

 

  1. الفئة الوحيدة من الرجال التي لا ينفعها العلاج بحقن البي شوت هي فئة المدخنين، وذلك لأن السموم في السجائر لها تأثير مدمر على نمو الخلايا الجذعية، وبالتالي لابد من الإقلاع عن التدخين قبل استخدام حقن البي شوت حيث يؤذى التدخين الدورة الدموية في جميع مناطق الجسم، بما في ذلك الأعضاء التناسلية.

فيديو توضيحي لاسباب ضعف الانتصاب وكيفية علاجها بأحدث التقنيات الطبية:

4 thoughts on “حقن البي شوت للرجال لعلاج الاضطرابات الجنسية

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: