fbpx

حقن الفيلر الوجه قبل وبعد واسعار حقن الفلير ومميزات حقن الفلير للوجه

حقن الفيلر الوجه

حقن الفيلر الوجه من التقنيات التجميلية غير الجراحية المفضلة لدى العديد من النساء، فهو يقوم بإخفاء علامات التقدم بالعمر، ويضفي على البشرة النضارة والإشراق حتى تتمتع المرأة ببشرة شبابية مميزة، ولعل بساطة إجراء فيلر الوجه جعله في مقدمة التقنيات الحشوية والغير معقدة على الإطلاق، فمن خلال عدد من الجلسات المحددة ستحصل المرأة في نهايتها على نتائج فورية يمكن تجديدها كل فترة للحصول على أكثر ما هو مرغوب، وفي هذا المقال سنقدم لكم فيلر الوجه قبل وبعد، وأفضل أنواع الفيلر للوجه، مع تسليط الضوء على نتائج فيلر الوجه، وأسعار جلسات الفيلر، فتابعونا.

 

فيلر الوجه
فيلر الوجه

فيلر الوجه

 

الفيلر، أداة من الأدوات التجميلية التي يتم استخدامها في علاج العديد من مشاكل الوجه التي تعاني منها النساء خصوصا بعد عمر الـ40 حيث علامات التقدم بالعمر وآثار الشيخوخة والتجاعيد في بداتها التي تستطيع حقن الفيلر القضاء عليها بشكل نهائي، على مدار عدة جلسات غير جراحية وغير معقدة، فهي عملية بسيطة لا تحتاج  لتخدير، وتستغرق جلسة الفيلر ما بين ربع ساعة إلى نصف ساعة فقط يتم فيها ملء الفراغات تحت الجلد التي تسببها التجاعيد ، مما يعيد للوجه مظهر شبابي ممتلئ و جميل، و يستخدم في تقنية الفيلر عدة مواد منها الطبيعي كالخلايا الدهنية أو الكولاجين ومنها الصناعية كحمض الهيالورنيك أو البولمير الصناعي، وهناك نوعين من حقن الفيلر، الأول وهو الحقن المؤقت والذي يدوم ما بين سته أشهر وعامين، ويعتبر الأقل خطورة وأعراض جانبية، أما النوع الأخر فهو دائم ولكن له مخاطر ولا يفضل استخدامه في كثير من الأحيان لما له من آثار سلبية يمكن ظهورها بعد فترة.

 

الفرق بين الفيلر والبوتكس

 

يستخدم كلاً من البوتكس والفيلر للتغلب على علامات التقدم بالعمر والتجاعيد ولكن يوجد  بينهما عدة فروق أهمها:

 

  1. البوتكس هو مادة سم البوتيولينيوم، وهو مادة تساعد على إزالة التجاعيد، أما الفيلر فهو مادة من ضمن عدة مواد مثل الكولاجين الحيواني أو الخلايا الدهنية، وتستخدم لملء الفراغات تحت الجلد.

 

  1. يستخدم البوتكس لبسط العضلات وإرخائها، أما الفيلر فيستخدم لملء الفراغات تحت الجلد.

 

  1. يستخدم البوتكس في أماكن الخطوط بين الحاجبين وعلى الجبين، ويعالج التجاعيد عند زاوية العين، أما الفيلر فيستخدم في المناطق فوق الفم والخدود، ومؤخراً أصبح يستخدم لعلاج الهالات السوداء حول العين.

 

حقن الفيلر الوجه
حقن الفيلر الوجه

 

نتائج جلسات الفيلر للوجه

 

بعد الانتهاء من حقن الفيلر بالطريقة والكمية الصحيحة يمكن للمريض أن يرى أن علامات التقدم بالعمر قد تلاشت تماما، وأنه لا يوجد أثر لأية تجاعيد في المنطقة التي تم الحقن فها، كما أن المظهر العام للوجه قد أصبح أكثر شباباً وامتلاءً، بالإضافة إلى الشعور بالوجه مشدود بطريقة طبيعية غير مبالغ فيها، كل تلك النتائج تؤدي إلى الشعور بالشباب الدائم والثقة بالنفس.

 

ولكن لتحقيق درجة كبيرة من الأمان عند إجراء جلسات الفيلر لابد من إتباع الآتي قبل الخضوع للجلسات:

 

  1. اختيار الطبيب المناسب ليكون من أصحاب الخبرات في مجال التجميل عامة ومجال حقن الفيلر خاصة.

 

  1. اختيار العيادة أو مركز التجميل المناسب فهو من العوامل الهامة لنجاح حقن الفيلر، ومن هذا المنطلق نرشح لكم مركز Change Me الذي يضمن لكم تجربة فيلر ناجحة ومضمونة.

 

  1. إخبار الطبيب بأي أدوية تتناولينها، وأي أمراض تعانين منها.

 

  1. إجراء تحاليل الحساسية التي سوف يخبرك بها الطبيب، فقد يكون لديك حساسية تجاه مادة من مواد الحقن ولا تدرين.

 

  1. إطلاع الطبيب على النتائج التي تتمنيها وتتصورينها بعد حقن الفيلر.

هل عملية تصغير الثدي تسبب السرطان

 

أسعار جلسات الفيلر

 

تتحدد أسعار جلسات فيلر الوجه وفقا لما سيقوله الطبيب المختص والمعالج ، وذلك وفقا لكل حالة على حدى، وعلى حسب المنطقة المراد حقنها وعدد الحقن التي يحتاجها المريض للوصول إلى النتائج المطلوبة، وفي العموم تتراوح أغلب أسعار جلسات الفيلر في مصر بين 200 إلى 500 دولار أمريكي.

 

مميزات حقن الفيلر للوجه

 

  • حقن الفيلر اجراء غير جراحي، ولا تحتاج لوقت للتعافي.

 

  • مدة جلسة حقن الفيلر قصيرة تقريبا حوالي ساعة.

 

  • يمكن تحقيق العديد من الفوائد من هذه حقن الفيلر، مثل القضاء على التجاعيد، وزيادة حجم مناطق الوجه مثل الشفاه والوجنتين.

 

  • حقن الفيلر تقنية آمنة بشكل عام.

 

  • تستمر نتائج حقن الفيلر لمدة تتراوح من 12 إلى 24 شهر حسب المنطقة التي يتم علاجها.

 

  • يمكن ملاحظة نتائج حقن الفيلر في الحال، وبشكل فوري.

 

حقن الفيلر
حقن الفيلر

 

المناطق التي يعالجها حقن الفيلر الوجه

 

يستخدم الفيلر كأداة تجميلية لتجميل الوجه بشكل كامل من حيث:

 

  • تحسين شكل الشفاه وزيادة حجمها حيث يقل حجم الشفاه تدريجيا مع التقدم في العمر أو قد تكون شفاهك رفيعة وترغبين في زيادة حجمها، وهو أمر ممكن مع حقن الفيلر، ويزيد من حجم الشفاه بشكل طبيعي، حيث يساعد نفخ الشفاه على القضاء على التجاعيد المحيطة بالفم والتي تعرف بخطوط التدخين.

 

 

  • تكبير الوجنتين بالفيلر، حيث يؤثر التقدم في العمر على شكل الوجنتين، إذ يفقدان حجمهما ومظهرهما الجميل بمرور الوقت مما يؤدي الى ترهلهما، ومع حقن الفيلر يمكن استعادة حجمهما الطبيعي أو تكبيرهما بما يناسب شكل وجهك، وتدوم نتائج تكبير الوجنتين لمدة ثمانية عشر إلى أربع وعشرون شهرا.

 

  • تجديد شباب العين باستخدام حقن الفيلر، التي تعمل على تخفيف التجاعيد المحيطة بالعين ، حيث يساعد الفيلر على تخفيف الهالات السوداء ، وتستمر نتائج حقن الفيلر تحت العينين لمدة عام.

 

بعد حقن الفيلر الوجه

 

  • قد تحتاج لإجراء كمادات مثلجة للوجه عند عودتك للمنزل، للتخفيف من احمرار وتورم الوجه.

 

  • يستمر التورم والاحمرار لمدة يوم ونصف على الأكثر.

 

  • لا يكون التورم والاحمرار واضحين بشدة مما يمكنك من استئناف أنشطتك الروتينية فورا الحقن.

 

  • يمكنك وضع المكياج بعد الحقن .

 

  • تجنبي تناول الأسبرين والأدوية التي قد تسبب النزيف، والمكملات الغذائية التي تحتوي على الأوميجا ٣ و فيتامين E .

 

  • تجنبي استخدام الساونا وحمامات البخار لمدة أسبوعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: