fbpx

حقن بلازما القضيب

ضعف الانتصاب 6

الضعف الجنسي أو ما يعرف بضعف الانتصاب من أكثر المشاكل الرجولية التي يتعرض لها بعض الرجال، حيث عدم قدرته على إدارة العلاقة الحميمية نظرا لعدم القدرة على الحفاظ بالقضيب في وضع الانتصاب، وبالتالي لابد من التشخيص لمعرفة الأسباب الكامنة وراء ضعف الانتصاب، ومن ثم وصف العلاج الطبي الأمثل، وفي هذا المقال سنقدم لجميع الرجال بعض الحلول الفعالة الواردة لعلاج الضعف الجنسي بإبر البلازما التي يتم من خلالها حقن العضو الذكري بعينة من البلازما المستخلصة من دم المريض نفسه.

 

 

الضعف الجنسي

 

الضعف الجنسي أو ما يعرف بضعف الانتصاب من المشاكل الجنسية التي تصيب بعض الرجال دون الاقتصار على فئة عمرية بعينها، بل يمكن إصابة الشباب بمشكلة الضعف الجنسي وإن كان أكثرية الرجال المصابون هم الرجال المتقدمين في العمر.

 

ويتم تعريف مشكلة الضعف الجنسي بأنها عدم قدرة الرجل على تحقيق انتصاب العضو الذكري خلال العلاقة الحميمة وقد يكون سبب هذه المشكلة إما تقدم الرجل في العمر مما يؤدي إلى انخفاض نسبة هرمون الذكورة لديه، وهو ما يؤدي بدوره إلى فقدان الرغبة الجنسية، وإما بسبب عوامل نفسية تواجه الرجل في حياته وفي علاقته بزوجته.

 

هذا وتشير الأبحاث والدراسات الطبية إلى أن نحو 70 % من حالات الضعف الجنسي لها أسباب طبية، وحوالي 30% يكون لأسباب نفسية، كما أن هناك بعض الإحصائيات التي أشارت بأن هناك من 18 إلى 30 مليون شخص مصاب بضعف الانتصاب فمريض ضعف الانتصاب لديه رغبة جنسية ممتازة، ولكن الجسم يفشل في الاستجابة لهذه الرغبة .

 

وبعد أن أصبح الضعف الجنسي مرض مزمن ، قامت الجمعية المصرية لأمراض الذكورة بعمل إحصائية أشارت فيها إلى أن نسبة إصابة الرجال المصريين بهذه المشكلة ارتفعت إلى 64% في الفئة العمرية ما بين 35 إلى70 عامًا.

 

 

ضعف الانتصاب
ضعف الانتصاب

 

حقن بلازما القضيب

 

تُعرف تقنية حقن البلازما بأنها أحَد الحلول الحديثة في مجال الضعف الجنسي التي تُساعد الرجال ممن يُعانون من ضعف الانتصاب أو عدم القدرة عليه، حيث تستند هذه الطريقة على حقن العضو الذكري للمريض بعيّنة من البلازما المُستخلصة من دم المريض نفسه؛ وذلك لتحفيز الأوعية الدمويّة والخلايا والكولاجين لتجديد أنسجتها بالتالي المُساعدة في انتصاب القضيب، وتُعتبَر تقنية حقن البلازما في العضو الذكري أحَد الوسائل البسيطة التي تُجرَى دون ألم يُذكَر غالبًا ولا تستغرق وقتًا طويلًا لإتمامها  .

 

 

علاج الضعف الجنسي بإبر البلازما

 

إبر البلازما أو البي شوت هو علاج طبيعي مصنوع من عينة من دم الرجل ذاته، حيث يتم إزالة خلايا الدم الحمراء الكبيرة من خلال عزل عينة الدم، باستخدام جهاز طرد مركزي، مما يترك البلازما التي تحتوي على كثافة عالية من الصفائح الدموية.

 

يحتوي علاج البي شوت على الخلايا الجذعية المحفزة التي لديها القدرة على أن تتطور إلى عدة أنواع مختلفة من الجلد لتحل محل تلك التي قد تكون ناقصة في العدد، أو في الوظيفة كما أنه يحتوي على بروتينات عامل النمو التي يمكن أن تحفز الخلايا على التكاثر وإصلاح الأنسجة، وزيادة حجم وإمدادات الدم، وتجديد هيكل الأنسجة ووظيفتها ويتم إجراء الحقن باستخدام إبرة صغيرة جدا، ولن تكون مؤلمة ولكن يمكن أن تكون غير مريحة في الأول فقط.

 

وقد أثبت العلاج بإبر البلازما فعاليته لأنه طبيعي 100 بالمئة وليس لديه أية أضرار جانبية، ويتم تنفيذ علاج إبر البلازما خلال إجراء يستمر ثلاث ساعات فقط مع القليل جدا من الألم ما بعد العلاج.

 

وتظهر النتائج عادة في غضون 6 إلى 16 أسبوع , لتحقيق النتائج المطلوبة في القضاء على ضعف الانتصاب كليا ، القضاء على سرعة القذف ، زيادة في حجم العضو الذكري أيضا.

 

 

ضعف الانتصاب
ضعف الانتصاب

تقنيات مماثلة لعلاج الضعف الجنسي

 

الخلايا الجذعية لعلاج الضعف الجنسي

 

  • يتم في هذا العلاج حقن الخلايا الجذعية في العضو الذكري لتتعافى الأوعية والأنسجة المتضررة في القضيب ,حيث تساعد الخلايا الجذعية الخاصة بالمريض وعوامل النمو على تجديد الأنسجة الجنسية وتحسين الانتصاب والأداء الجنسي وحجم القضيب.

 

  • يتم استخلاص هذه الخلايا الجذعية عن طريق شفط كم معين من الدهون من المريض لاعتبارها أكبر خزان للخلايا الجذعية لدى الإنسان، ومن ثم استخلاص منها هذه الخلايا الجذعية التي تعمل على تحقيق وتحسين الانتصاب الطبيعي للذكور عن طريق تجديد الأنسجة الجنسية في العضو الذكري ، بالإضافة إلى ذلك إن العلاج بالخلايا الجذعية يزيد من حجم العضو الذكري .

 

  • بمجرد استخراج المكونات اللازمة، وبعد معالجتها من خلال عملية الطرد المركزي يتم الحقن بواسطة إبرة دقيقة في مواقع محددة من العضو الذكري, وهذا الإجراء لا يتطلب سوى تخدير موضعي.

 

ضعف الانتصاب
ضعف الانتصاب

 

علاجات أخرى للضعف الجنسي عند الرجال

 

 يمكن علاج مشكلة الضعف الجنسي عند الرجال من خلال إتباع طرق عديدة يتم اللجوء لها باستشارة الطبيب المختص مثل:

 

  • تناول بعض الأدوية التي تساعد الرجل على تحقيق الانتصاب مثل الفياجرا.

 

  • العمل الجراحي بزراعة جهاز انتصاب صناعي وزيادة التدفق الدم داخل القضيب.

 

  • استعمال مراهم تسهل من عملية انتصاب العضو الذكري لمدة ساعة دون أخذ أي علاج دوائي.

 

  • العمل على تخفيف الوزن حيث أن زيادة الوزن والإصابة بالسمنة تزيد من خطر الإصابة بالعجز الجنسي.

 

  • الابتعاد عن التدخين لأنه يدخل في كثير من الأمراض التي تؤدي هذا العجز.

 

  • ممارسة التمارين الرياضية.

 

  • الاتجاه إلى نمط حياة صحي والالتزام بالطعام الصحي الخالي من الدهون.

 

  • العمل على تخفيف الضغوط النفسية مثل القلق والإرباك والخوف.

 

  • التعرف أكثر على العملية الجنسية والعلاقة الزوجية من خلال مواقع مختصة.

 

  • العلاج بأخذ بدائل هرمون التستسرون.

 

  • الامتناع عن تناول المشروبات الكحولية التي تعمل على تعطيل عملية الانتصاب.

2 thoughts on “حقن بلازما القضيب

  1. محمد سعيد says:

    حقن القضيب بلبلازما يستمر قد ايه وهل فيه انواع منه وكم التكلفه لوسمحتم ونتائجه مضمونه شكرا

  2. اشرف says:

    حقن القضيب بلبلازما يستمر قد ايه وهل فيه انواع منه وكم التكلفه لوسمحتم ونتائجه مضمونه شكرا

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: