fbpx

خطوات شد الرقبة بالهايفو

شد الرقبة بالهايفو

شد الرقبة بالهايفو التقدم في العمر وظهور آثار هذا التقدم المتمثل في الشيخوخة والتجاعيد التي تصيب الوجه والرقبة ، من أكثر الكوابيس إزعاجا لدى المرأة فهي تحلم دوما بالجمال والجاذبية والنضارة، لذلك سنطمئن جميع النساء في هذا المقال بجهاز الهايفو الطبي الغير جراحي الذي يمكن استخدامه في عمليات شد الوجه والرقبة بكل سهولة وأمان .

 تقنية الهايفو

الهايفو هو علاج تجميلي جديد لشد الجلد بصورة غير جراحية ويشير اختصار لـ الموجات فوق صوتية شديدة التركيز وقد تمت الموافقة علية من قبل إدارة الغذاء والدواء لاستخدامه في العديد من الإجراءات التجميلية مثل رفع الحاجبين، وتحسين الخطوط والتجاعيد من أعلى الصدر وخط العنق.

يستخدم جهاز الهايفو طاقة الموجات فوق الصوتية لتحفيز إنتاج الكولاجين، مما يؤدي إلى شد الجلد، لذلك تُعد تقنية الهايفو آمنة وفعالة لشد الوجه والرقبة وتحسين التجاعيد، وتظهر النتائج في غضون بضعة أشهر بعد العلاج، دون المخاطر المرتبطة بالجراحة.

شد الرقبة بالهايفو

عملية شد الرقبة بالهايفو من التقنيات البديلة الرائعة للنساء اللواتي يخشين العمليات الجراحية أو الراغبات في الحصول على بشرة مشدودة في وقت سريع وبإجراء بسيط وقد تم استخدامات تقنية الهايفو أو ما يطلق عليه “الألترا ساوند” وهي الموجات فوق الصوتية بشكل طبي في مجال تصوير جسم الإنسان إذ كانت تستخدم للكشف عن الجنين خلال فترة الحمل وتصوير الأوعية الدموية وغيرها لكن بعد ذلك، تم اكتشاف تأثير هذه الموجات ما فوق الصوتية على تكسّر الدهون، فبدأ الأطباء بالعمل على تطويرها إلى أن توصلوا إلى إجراء عملية شد الوجه بواسطة جهاز مزود بالموجات ما فوق الصوتية.

شروط استخدام الهايفو في شد الرقبة

الهايفو هو إجراء غير جراحي لشد الرقبة والتخلص من جميع المشاكل التي يمكن أن تصيبها من تجاعيد وترهلات دهنية وآثار شيخوخة, ويتميز بكونه إجراء سريع يعطي انطباع فوري وملحوظ ولا يحتاج لفترة نقاهة, وهو مناسب لمن يعانون من بشرة مترهلة حول الفم أو العينين أو ثنيات في جلد الرقبة أو من يعانون من الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

يناسب الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 40 إلى 50 سنة هم الأكثر لجوءاً إلى الهايفو.

يناسب كذلك الأشخاص الذين قاموا بإجراء عملية جراحية فيما قبل ويودٌون الإبقاء على نتائج العملية أطول فترة ممكنة .

  • جهاز الهايفو 2 خطوات شد الرقبة بالهايفو

خطوات شد الرقبة بالهايفو

تتميز تقنية الهايفو بدقة جهاز الموجات فوق الصوتية من حيث مشاهدة الأنسجة الموجودة تحت الجلد، وهي عبارة عن جهاز متعدّد المخارج الحرارية، بالإضافة إلى شاشة تلفزيون تمكّن الطبيب من مشاهدة مكان النسيج المراد السيطرة عليه.

وتعتمد هذه التقنية التنظيرية على تسخين درجات الحرارة في الأنسجة تحت الجلد وتحديداً على طبقة رقيقة موجودة فوق طبقة العضلات التي تتثبّت عليها جميع أنسجة الجلد ويتم تسخين هذه الطبقات العميقة عند درجة حرارة 60 درجة سيليزيوس في مدة نصف ثانية إلى ثانية واحدة, بعد ذلك تمرّر على بشرة الوجه والرقبة والأماكن المراد رفعها وشدّها، فتتوغّل الموجات فوق الصوتية في أعماق الجلد لتنشّط الطبقة الداخليّة وتحفّزها على بناء أنسجة جديدة من الكولاجين، التي بدورها تقوم بشدّ الجلد ورفعه. وبالتالي تقلّص الجلد وتجعله يبدو مشدوداً وأصغر سناً.

هذا وتستغرق الجلسة الواحدة لشد الرقبة بالهايفو بين 45 و60 دقيقة، وتظهر النتائج تماماً بعد شهرين أو 3 أشهر ، تعمل هذه التقنية على بناء الجلد من الداخل، حيث يتطلّب ترميم الكولاجين بعض الوقت، قد تشاهد المريضة مدى النضارة والفرق في بشرتها بعد كل جلسة، لكن بصورة عامة، تعتبر هذه التقنية فعّالة جداً إذ يمكن للسيدة الخاضعة لهذا العلاج ملاحظة الفرق من جلسة واحدة وصولاً إلى النتيجة النهائية بعد مرور ثلاثة أشهر من نهاية الجلسة، كما يمكنها الخضوع لجلسة أخرى، لكن بعد مرور 6 أشهر أو سنة من نهاية الجلسة الأولى.

وينصح بعدم اللجوء إلى الهايفو بعد حقن الفيلر أو البوتوكس، وفي حالة وجود دعامات معدنية، أو حدوث إصابات وجروح في الوجه أو الرقبة.

ولكن يجب التنويه أن هذا الإجراء لا يستخدم في حالة وجود دهون كثيرة.

مميزات تقنية الهايفو 

يستخدم الهايفو التصوير بالموجات فوق الصوتية ، مما يسمح برؤية طبقات الأنسجة المراد علاجها وبالتالى توجيه الطاقة مباشرة تجاهها والحصول على أفضل النتائج .

يستهدف الهايفو الطبقات العميقة تحت الجلد ، ورغم أنه لا يعطي نفس النتائج إلا أنه يعتبر بديل رائع للجراحة خاصة للأشخاص الذين لا يرغبون في الخضوع للعمليات الجراحية ، أو لمن لديهم ما يمنعهم من إجراء عملية جراحية.

لا يشترط استخدام الهايفو وجود احتياطات معينة بعد الانتهاء من جلسة العلاج.

لا يتطلب استخدام الهايفو فترة نقاهة أو تعافي محددة حيث يمكن العودة إلى العمل وممارسة الأنشطة الطبيعية مباشرة بعد الإجراء.

الهايفو إجراء غير جراحى لا يستخدم فيه المشرط وآمن تماماً.

شد الجلد بالهايفو يتم عن طريق التأثير على الطبقات العميقة للجلد مما يحفز إنتاج الكولاجين والذي بدوره يقوم بشد الجلد وإعطائه نضارته.


نقدم لك مجموعة من خيارات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة

خدمات زراعة الشعر و زراعه شعر اللحيه و تجميل الانف و علاج التثدى عند الرجال وعلاج السمنه وتجميل  الوجه و شد الرقبه بجهاز الهايفو الاحدث عالميا لشد الجلد والترهلات بدون جراحه 

وشد الوجه بالخيوط و شفط الدهون بالفيزر و تنسيق القوام ونحت الجسم وزراعه الاسنان الفوريه  وجراحه الوجه والفكين بالإضافة إلى عمليات ترميم المهبل و تجميل المهبل بالليزر وحقن الوجه عن طريق البوتكسأو الفيلر او تجميل الوجه بالليزر و العيادات النفسيه و جلسات التغذيه العلاجيه بأسعار مناسبة في ظل رعاية طبية متكامله واطباء

https://www.youtube.com/watch?v=eLwfGVKDTEQ

 

%d مدونون معجبون بهذه: