fbpx
Connect with us

تجميل غير جراحى

دكتور تجميل

Published

on

دكتور التجميل

دكتور التجميل بفضل التطور التكنولوجي الهائل الذي نعيشه حاليا، أصبح كل ما نتمناه من مواصفات الجمال والجاذبية خصوصا للنساء أمرًا متاحًا، فبعد أن كان اللجوء لعمليات التجميل من الخطوات التي تستدعي التفكير طويلا اختلف الأمر حاليا ليكون التنفيذ أسرع من مدة التفكير، وذلك لتواجد عدد من دكاترة التجميل المرموقين سواء في مصر أو في العالم العربي.

عمليات التجميل ودكتور التجميل المخصص لها

عمليات التجميل هي إحدى العمليات التي يتم اللجوء لها من قبل الكثير من الأشخاص رجال كانوا أو نساء فلم تعد تقتصر هذه العمليات على النساء فقط بل تمتد لتمشل جميع الفئات، وتتم عمليات التجميل بشكل جراحي أو غير جراحي ليكون الهدف بالأساس هو تصحيح وترميم العيوب الخلقيَة التي تولد مع الإنسان أو العيوب المكتسبة التي تظهر جرَاء الحوادث.

تتخذ عمليات التجميل ضرورة خاصة لبعض الحالات وتكميلية في حالات أخرى كجراحات تجميل عضو واحد من الوجه أو الجسم بهدف تحسين مظهره قليلا وهذا النَوع من العمليَات يعتبر تكميليَا لا ضروريا، وقد تبين من الإحصائيات الرسمية أن العمليات التجميلية الأكثر رواجاً في العالم العربي والغربي على حدَ السَواء هي تكبير الثَدي وشفط الدهون وحقن الشفاه، الوجنتين والوجه عموما بالبوتكس إضافة إلى جراحة تجميل الأنف والذقن .

ومن جانبها كشفت الجمعية الأمريكية لجراحات التجميل عن تقارير طبية قديمة تبين من خلالها أن هناك إقبالا مرعبا على تقنيات البوتكس والفيلر مقارنة بالعامين 2011 و 2016 حيث يظهر فرق الزيادة بنسبة 87 % وهي نسبة مرتفعة جدا لم تشهدها الأعوام السابقة من قبل .

هذا ويتطلب إجراء عمليات التجميل أن يكون الدكتور القائم عليها دكتور تجميل من أصحاب الخبرات والكفاءات المشهودة من قبل جميع المرضى لأن ذلك ما سيبعث الاطمئنان في نفوس المرضى الأخرين ممن يرغبون بإجراء المزيد من عمليات التجميل المختلفة فضلا عن تحقيق نسب النجاح المرتفعة لعملياتهم.

أسباب اللجوء لدكتور التجميل

5 2 دكتور تجميل

يتم اللجوء لدكتور التجميل لأسباب مختلفة ومتفاوتة وهي:

أسباب نفسية ومادية: حيث تختلف الدوافع الشخصية التي لها علاقة بالإنسان ودرجة ثقته بنفسه وارتياحه مع جسده وتقبَله له مما يجعل البعض يلجؤون إلى دكتور التجميل .

أسباب اجتماعية واقتصادية: وهي الرغبة في التميز الاجتماعي والنَجاح حيث كشفت الإحصاءات التي أنجزتها إحدى المعاهد البريطانية للإحصاء أنَ العديد من الأشخاص برروا لجوئهم إلى دكتور التجميل لنيل القبول الاجتماعي والحصول على وظيفة الأحلام حيث تبيَن أنَ الجمال يلعب دورا أساسيا وعنصرا مساعدا لتحقيق هذه الأهداف.

الأسباب العلاجية وراء اللجوء لدكتور التجميل: فحسب علماء النفس غالبا ما تكون أسباب عمليات التجميل علاجيَة بالأساس حتى وإن كان الشخص لا يشكو من عيب فعلي في العضو المرغوب تغييره إلاَ أنَ المشكلة تكمن في عدم تقبَل هذا الشَكل و الشعور بقلة الثقة جرَاء ذلك فتصبح عملية التجميل طريقة علاجيَة بحتة لنفسيَة المريض  لتعزيز شعوره بالراحة والثقة وهذا النَوع من الأسباب نجده عند الأشخاص الذين يرغبون خاصة في تجميل الأنف ، تكبير الشفاه ،تكبير أو تصغير الثدي وروَاد جراحات السمنة.

عملية زراعة الشعر للحامل وأسباب تساقط الشعر للحامل

أهم مقومات دكتور التجميل في مصر

لاشك أن أول من تعرف على الإجراءات التجميلية في مصر هم القدماء المصريون ، حيث قاموا بترميم الأنف المكسور للملك رمسيس الثاني بعد وفاته اعتقادا منهم في البعث على صورة حسنة وهو ما يثبت أن عمليات التجميل لها باع تاريخي قديم جدا في مصر .

وأهم ما يتميز به دكتور التجميل هو ضرورة متابعته لتطورات الطب التجميلي لكي يضع التقنيات الحديثة بين المرضى .

كذلك توافر مراكز التجميل المجهزة بأفضل التقنيات الحديثة التي يعمل دكتور التجميل من خلالها .

ينبغي أن يقوم دكتور التجميل بشرح وافي لكافة تفاصيل العملية ومناقشة المضاعفات المحتملة والعمليات البديلة إن وجدت مع المريض.

ينبغي أن يجيد دكتور التجميل إجراء جراحة اليوم الواحد والتخدير الموضعي .

ينبغي أن يمتلك دكتور التجميل طاقم من الممرضات يعملن بإخلاص في خدمة المرضى.

ويعد دكتور محمد عماد الدين أفضل دكتور تجميل في مصر وذلك لأنه استطاع أن يكون ضمن قائمة الاختيارات الأولى للمرضى عند اللجوء لعمليات التجميل المختلفة وذلك بفضل رحلة كفاحه ونجاحه.

أهم ما يميز دكتور التجميل محمد عماد الدين

الدكتور محمد عماد الدين طبيب مصري حاصل على بكالوريوس الطب بكلية الطب جامعة القاهرة ، ماجستير جراحة التجميل جامعة القاهرة ،حاصل علي دكتوراه فى جراحة التجميل جامعة القاهرة ، زميل كلية الجراحين الملكية بأدنبرة، حاصل على إدارة الجودة فى الرعاية الصحية 2010 ،عضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل ،عضو الجمعية المصرية للجراحة ،عضو الجمعية العالمية لجراحة التجميل .

يعمل دكتور محمد عماد الدين في عيادة Change Me التي تقدم العديد من خدمات عمليات التجميل مثل:

جراحات السمنة المفرطة ، جراحات التجميل وتنسيق القوام ، زراعة الشعر بالاقتطاف ، العناية بالبشرة والشعر ، التغذية ، العلاج النفسي ، علاج الأسنان .

يتميز دكتور محمد عماد الدين ببراعته في إجراء عملية شفط الدهون في مصر وعمليات زراعة الشعر في مصر وإزالة التثدي عند الرجال في مصر وعملية نحت الجسم في مصر ونحت الجسم عالي التحديد في مصر .

إذا ما اتخذت القرار بخوض تجربة إجراء عمليات التجميل عليك مراعاة بعض الأمور الهامة جدا مثل:

الحرص على اختيار طبيب التجميل ذي السمعة الجيدة، والخبرة الكبيرة في مجاله، مع التأكّد من أنّه حاصل على شهادات معتمدة هو ما يتوافر في دكتور محمد عماد الدين.

دكتور محمد عماد الدين يقوم أولا بالتحاليل والفحوصات الطبية وذلك حتى لا يعاني المريض من أيّ مخاطر أو مضاعفاتٍ قد تودي بحياته.

دكتور محمد عماد الدين بارع في إيصال الدعم النفسي والمعنوي للمريض .

دكتور محمد عماد الدين يتحلى بالصبر والتأني، وعدم الاستعجال في الحصول على النتائج.

دكتر محمد عماد الدين طبيب مميز واستشاري  بالتجميل وجراحة التجميل ويشهد له بالكفاءة والخبرة المهنية التي جعلته معروفا على مستوى العالم .

دكتور محمد عماد الدين لا يجري عمليات جديدة دون أن تكون مجربة من قبل.

تم النشر سابقاً بتاريخ: August 8, 2019 @ 11:39 AM

Continue Reading
Click to comment

اترك لنا تعليقاً

%d bloggers like this: