fbpx

دكتور جراحة تجميل

983490534 دكتور جراحة تجميل

دكتور جراحة تجميل تبحث المرأة دومًا عن حلم الجمال الذي تتمناه، لذلك تم اكتشاف علم التجميل ليكون في البداية هو الحل السحري لإصلاح أو إخفاء أو حتى التقليل من الضرر الذي أصاب أحد أعضاء الجسم الظاهرة ، ومع بدايات القرن العشرين انتقل الغرض من عمليات التجميل من إصلاح الأضرار إلى محاولات حثيثة لزيادة كمال الأعضاء السليمة بالفعل من الناحية الجمالية على يد دكاترة جراحات التجميل المعنيين بذلك.

الفرق بين جراحات التجميل وجراحات الترميم وجراحات التشوهات الخلقية

جراحات التجميل وبشكل مبسّط هي جراحة تقوم على تجميل عضو أو أعضاء من جسم الإنسان، أما جراحة الترميم فهي الجراحة التي تعيد بناء الشكل وتقوم على ترميم عضو من أعضاء الجسم، وعادةً ما يكون لها ضرورة قصوى إذ تؤثّر بشكل مباشر وغير مباشر في حالة الإنسان النفسية، وبالنسبة لجراحات التشوهات الخلقية، فهي مجموعة من العمليات التي ترمّم تشوّهات موجودة عند الإنسان منذ ولادته.

السبب وراء انتشار دكاترة جراحة التجميل

انتشرت موضة الإقبال على جراحات التجميل خصوصا خلال السنوات الأخيرة الماضية وكنتيجة طبيعية زاد أيضا عدد دكاترة جراحات التجميل وذلك بسبب :

تطور تقنيات الطب بشكل كبير حيث يعتبر هذا العامل هو العامل الأساسي فمع تطور التقنيات وكذلك ظهور أساليب تقلل مخاطر هذه العمليات إلى أدنى حد ممكن، مثل اكتشاف المطهرات والمعقمات ووسائل التشخيص مثل الأشعة وأجهزة الفحص، وكذلك اكتشاف بنج التخدير الذي مكن دكتور جراحة التجميل للمرة الأولى من إجراء الجراحات بدون ألم على الإطلاق، مع كل هذه العوامل أصبح من الممكن إجراء الكثير من هذه العمليات بشكل  أسهل كثيراً من الماضي.

كذلك تأثر عدد كبير من السيدات بنجمات التلفزيون ورغبتهن في تقليدهن أدى إلى انتشار دكتور جراحة التجميل.

أيضا الخوف من شبح التقدم بالعمر وظهور آثار الشيخوخة والتجاعيد تسببت في انتشار جراحات التجميل خصوصا بين النساء أكثر من الرجال.

الحياة الزوجية كان لها عامل أيضا في انتشار جراحات التجميل حيث إنّ طريقة معاملة الزوج لزوجته ونظرته للجمال تؤثّر أيضاً في نفسيّة المرأة، وقد تجعلها تلجأ إلى دكتور جراحات التجميل لتبقى جميلة بنَظره.

وأخيرا ارتفاع مستويات المعيشة أيضا حيث لم يعد اهتمام الناس محصوراً بتوفير الطعام والشراب والمأوى، بل برزت اهتمامات كانت تعتبر ثانوية فيما مضى، مثل الاهتمام بشكل الجسم والمظهر.

تورم الوجه بعد حقن البلازما دكتور جراحة تجميل

فوائد اللجوء لدكتور جراحة التجميل

لجوء معظم النساء والقليل من الرجال إلى دكتور جراحة التجميل يحمل في طياته مزيدا من الفوائد التي يمكن ذكرها في التالي:

نتائج اللجوء لدكتور جراحة التجميل تمكن الشكل الخارجي من أن يفتح آفاقاً جديدة على الصعيدَين الاجتماعي والمِهَني، أو أن يُغلقها أمام الأشخاص.

يمكن للجوء لدكتور جراحة التجميل أن يعالج بعض المشاكل الزوجية التي يكون سببها الرئيسي فقدان الإعجاب بين الزَوجَين.

الإعجاب وحبّ الذات هما أيضاً من حسنات اللجوء لدكتور جراحة التجميل، لكن شرط ألّا يتحوّل هذا الحبّ إلى هَوَس أو نرجسية.

الحمل في الشهور الأولى ونصائح للحامل في الشهور الأولى

أسعار جراحات التجميل في مصر

يتم تصنيف جراحات التجميل في مصر إلى 6 مجموعات مقبولة ومعمول بها في جميع المنشآت الطبية والهيئات الصحية  في مصر، وقد تم وضع هذا التصنيف بواسطة نقابة الأطباء ومستشفى القصر العيني ومستشفى الدمرداش الجامعي ، هذا وتعتمد جميع شركات التأمين الطبي على هذا التصنيف كوسيلة حساب أسعار جراحات التجميل

جراحات التجميل في مصر تنقسم إلى 6 مجموعات وهي :

عمليات جراحية صغرى

عمليات جراحية متوسطة

عمليات جراحية كبرى

عمليات جراحية ذات مهارة

عمليات جراحية ذات طابع خاص

عمليات جراحية متقدمة

ويتراوح متوسط سعر العمليات الجراحية الصغرى في مصر لعام 2019 بين 2500 جنية مصري إلى 7500

ويتراوح سعر العمليات الجراحية المتوسطة في مصر لعام 2019 بين 5500 جنية مصري إلى 15000

ويتراوح متوسط سعر العمليات الجراحية الكبرى في مصر لعام 2019 بين 8500 جنية مصري إلى 30000

يتراوح سعر العمليات الجراحية ذات المهارة في مصر لعام 2019 بين 15000 جنية مصري إلى 45000

يتراوح متوسط سعر العمليات الجراحية ذات الطابع الخاص في مصر لعام 2019 بين 20000 جنية مصري إلى 60000

يتراوح متوسط سعر العمليات الجراحية المتقدمة في مصر لعام 2019 بين 25000 جنية مصري إلى 75000

مميزات دكتور جراحة التجميل في مصر

تتميز مراكز التجميل التي تحوي أفضل دكاترة الجراحات التجميلية في مصر وخاصة الكبرى منها بتقديمها خدمات طبية فائقة الجودة وبأقل التكاليف.

 تتعاون مراكز التجميل في مصر أيضاً مع نخبة من دكاترة جراحة التجميل المصريين والنسبة الغالبة منهم على درجة كبيرة من الكفاءة، الأمر الذي يجعل نجاح جراحة التجميل أياً كان نوعها شبه مضمون، كما أن مصر بلد سياحي في المقام الأول والإقامة فيه ستكون ممتعة بكل المقاييس.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: