fbpx

دينا إبراهيم: العناية بالإسنان خطوة لتفادى عوامل الخطر المرتبطة بالأسنان

دينا إبراهيم

دينا إبراهيم أخصائى الفم والأسنان وجراحات الوجه والفكين أكدت أن الحفاظ على الأسنان سليمة وقوية ذات لمعان ومنظر جذاب يجب ان نستمر عليها من خلال تنظيف الاسنان بالفرشاة والمعجون بعد كل وجبة طعام وخاصة في الليل قبل النوم، وذلك لتفادى عوامل الخطر المرتبطة بالأسنان فى المستقبل .

وقالت الدكتورة دينا ابراهيم أن التهاب اللثة هو الأكثر شيوعا مما يجعل اللثة تصبح منتفخة ومتورمة ويمكن أن يؤدي التهاب اللثة في نهاية المطاف إلى حالة أكثر خطورة مثل التهاب الانسجة الداعمة واحتمال فقدان الأسنان وينتج الالتهاب عن سوء نظافة الفم كما ​أن صحة الفم والأسنان جزءا لا يتجزأ من الصحة العامة وتتأثر بها وتؤثر فيها سلبا أو إيجابا.

دينا إبراهيم وجراحة الفم والاسنان

واضافت الدكتورة دينا ابراهيم أن طبيب الأسنان زيارته  ضرورية مرة كل 6 شهور للحفاظ على سلامة الأسنان واللثة من الالتهابات وتعتبر الأسنان أصلب أنواع الأنسجة الموجودة في جسم الإنسان، والتي تكمن أهميتها في دورها في مضغ الطعام والمساعدة على الكلام .
واشارت دينا ابراهيم يجب تناول الطعام الصحي والمتوازن والتخفيف من الوجبات السريعة ومحاولة التقليل من الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات وتلتصق بالأسنان وفي حال تناول الأطعمة التي تلتصق بالأسنان لا بد من غسل الأسنان بعدها في أسرع وقت ممكن.

اقرأ أيضًا: حمض اللاكتيك للبشرة

معلومات عن الدكتورة دينا

دكتورة دينا إبراهيم حاصله على الزماله المصريه لجراحه الوجه والفكين

حاصله على البورد العربى لجراحه الوجه والفكين

وفقا لمعلومات Dr z advisor فإن دكتورة دينا إبراهيم لديها خبرة كبيرة من في جراحة الوجه والفكين واصلاح كسور الفكين زراعة الاسنان والضروس وزراعة عظام الفكين إزالة أكياس بالفك وخلع الضروس المدفونة وإصلاح الضحكة اللثوية.

كما تقدم كذلك إجراءات الأسنان التجميلية كتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة فينير الاسنان و هوليوود سمايل و تبييض الاسنان بالليزر و زراعه الاسنان الفوريه  و توريد اللثة بالليزر و التقويم الشفاف والمعدني و حشو العصب بالليزر تنظيف وتلميع الأسنان .

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: