fbpx

دينا إبراهيم تشرح مسببات إصفرار الأسنان وكيفية علاجها

د دينا ابراهيم اسشاري جراحه الوجه و الفكين و تجميل الاسنان دينا إبراهيم تشرح مسببات إصفرار الأسنان وكيفية علاجها
أوضحت الدكتورة دينا إبراهيم أخصائى الفم والأسنان وجراحات الوجة والفكين أن الابتسامة المشرقة والضحكة الجذابة من أهم أسرار الجمال، لذا يهتم الرجال والنساء بأسنانهم ويسعون بشتى الطرق للحصول على أسنان جميلة وأصبح من السهل التغلب على كافة المشكلات التي تجعل شكل الأسنان غير لائق.
وقالت الدكتورة دينا إبراهيم أن مصر من أهم الدول المتفوقة في مجال عمليات تجميل الأسنان كما أن عمليات تجميل الأسنان من العمليات الهامة لأنها لا تستخدم في تحسين المظهر فقط وإنما في علاج بعض الأمراض.
وأكدت الدكتورة دينا إبراهيم أن من ضمن الأسباب التى تؤدى الى إصفرار الأسنان شرب القهوة أو الشاي لأنها مشروبات تلون الأسنان وترقق طبقة المينا في الأسنان بسبب الشيخوخة وعدم اتباع نظام غذائي صحي وهذا يشمل تناول الكثير من الأطعمة المصنعة عالية الحمض بما في ذلك المشروبات الغازية والصودا والحلوى أو بعض الفواكه في بعض الأحيان.
وأشارت الدكتورة دينا إبراهيم ان هناك بعض المكملات الغذائية تؤدى الى إصفرار الأسنان يمكن أن تزيد من ترقق طبقة المينا في الأسنان بسبب احتوائها على الأحماض وجفاف الفم لأن عدم وجود اللعاب يعني حماية أقل لطبقة المينا والتنفس من خلال الفم وليس الأنف لأن هذا يؤدي لجفاف اللعاب واستخدام المضادات الحيوية وبعض العوامل الوراثية.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: