fbpx

زرع شعر للنساء في القاهرة

زرع شعر للنساء في القاهرة

عمليات زرع شعر

لا شك أن شعر المرأة يعد من أهم علامات الجمال والأنوثة التي تحرص أغلب النساء على الحفاظ عليه بل والتباهي به، ومن هنا تواجه السيدات مشكلة كبيرة في حالة ملاحظة تزايد معدل تساقط الشعر لأن هذا يمثل لهن نذيراً يهدد واحدة من أهم علامات الأنوثة اللاتي يتمتعن بها.

ظهرت إمكانية الاعتماد على إجراء زراعة الشعر للنساء كحل عملي يخفي مساوئ تساقط الشعر المتكرر لدى النساء بعد سنوات من اقتصار عمليات زراعة الشعر على الرجال فقط، وهي التقنية التي بدأت في الانتشار منذ عدة سنوات في مصر وتحديداً في العاصمة القاهرة. كيف تتم عملية زراعة الشعر للنساء في القاهرة وما أفضل المراكز التي تجريها وكم تبلغ تكلفتها الإجمالية؟ هذا ما سنجيب عليه في المقال التالي .

زرع شعر للنساء في القاهرة

ازدهرت عمليات زراعة الشعر للنساء في مصر خلال السنوات الأخيرة بعدما أثبتت فعاليتها في إخفاء الفجوات والمساحات الفارغة في فروة الرأس لدى العديد من الحالات التي تعاني من تساقط الشعر وكان من الطبيعي أن تكون محافظة القاهرة أكثر مدينة مصرية تشهد إقبالاً على هذا النوع من العمليات باعتبارها العاصمة التي تضم أكبر عدد من مراكز علاج وزراعة الشعر في مصر.

تحديد سعر عملية زراعة الشعر الان



الفرق بين زراعة الشعر للنساء عن الرجال

تُجرى عملية زراعة الشعر للنساء في القاهرة عادةً بنفس التقنيات المتعارف عليها في زراعة الشعر للرجال وهي تقنيتي الاقتطاف (FUE) أو تقنية الشريحة (FUT ) وإن كان أغلب الأطباء أصبحوا يفضلون الاعتماد على تقنية الاقتطاف تحديداً خلال عمليات زراعة الشعر للنساء لأنها تكون أنسب، حيث يتم أخذ عدد من البصيلات من منطقة مانحة استعداداً لزراعتها بشكل فردي في الأماكن التي تعاني من قلة الشعر، بينما تتطلب تقنية الشريحة زرع شريحة كاملة من الشعر في مكان واحد وهو خيار غير عملي لأغلب حالات تساقط الشعر للنساء.

إقرأ أيضا:  إزالة بالون المعدة

لا تحتاج أغلب الحالات إلى البقاء في المركز الطبي بعد إجراء عملية زراعة الشعر للنساء في القاهرة إلا أنها تحتاج إلى متابعة كل فترة مع الطبيب المعالج للتأكد من سير نتائج العملية كما هو متوقع، حيث لا تظهر النتائج الكاملة إلا بعد عدة أشهر من انتهاء العملية إلا أنها تكون مبهرة ومتوافقة مع تطلعات الحالة .


تكلفة زرع الشعر للنساء فى القاهرة

ساعدت قلة تكلفة زراعة الشعر للنساء فى القاهرة في تشجيع العديد من السيدات على خوض التجربة أكثر مما سبق، خاصةً في حالة مقارنة تلك الأسعار بتكلفة نفس العلمية في الدول العربية الأخرى، حيث تتراوح تكلفة زراعة الشعر للنساء فى القاهرة بتقنية الاقتطاف ما بين 1000 إلى 3000 دولار أمريكي بحسب مدى شهرة المركز الطبي وكذلك حسب عدد البصيلات المًراد زراعتها للحالة، في حين تتراوح تكلفة زراعة الشعر بتقنية الشريحة بين 550 إلى 1000 دولار أمريكي فقط.

مميزات وعيوب زرع الشعر للنساء

حققت عمليات زراعة الشعر للنساء فى القاهرة نتائجاً مبهرة خاصةً لمن يعانين من تساقط مستمر للشعر وقد نجحت العمليات في إخفاء أي فراغات ناتجة عن هذا التساقط إلا أن إجراء التجربة في القاهرة تحديداً يتضمن عدة مميزات، منها:

إقرأ أيضا:  لمظهر رجولي مميز.. إليك عملية زراعة الشارب

وفرة أعداد مراكز التجميل وزراعة الشعر في القاهرة أكثر من أي مدينة مصرية أخى.

تمتع مراكز زراعة الشعر للنساء فى القاهرة بأحدث الأجهزة والتقنيات في زراعة الشعر.

فريق طبي مؤهل ذو شهادات وخبرات عالمية في تخصص زراعة الشعر.

انخفاض تكلفة زراعة الشعر للنساء فى القاهرة بشكل عام مقارنةً بباقي الدول العربية أو الأجنبية. بينما تقتصر عيوب التجربة على ضعف الرقابة الطبية التي توليها وزارة الصحة المصرية على مراكز زراعة الشعر ومراكز التجميل بشكل عام، لذا يفضل تحري الدقة قبل اختيار المركز الذي تجرين به عمليتك .

أفضل مراكز زرع شعر للنساء فى القاهرة

هناك عدة خيارات لإجراء عملية زراعة الشعر للنساء فى القاهرة إما في مراكز التجميل المتكاملة التي توفر كافة أنواع عمليات التجميل والتي تأتي زراعة الشعر كواحدة من خدماتها، أو في المراكز المتخصصة في زراعة الشعر في مصر وهي كثيرة وإن كانت ليست جميعها توفر عمليات زراعة الشعر للنساء، ومن أشهر المراكز التي تخدم النساء والرجال على حد سواء:

عيادات المغربي المتخصصة في زراعة الشعر والتي توفر خدماتها في علاج تساقط الشعر وزراعة الشعر بمختلف التقنيات للرجال والنساء، والتي شهدت إجراء آلاف من العمليات الناجحة باستخدام مختلف التقنيات بحسب ما تتطلبه كل حالة.

إقرأ أيضا:  أنواع عمليات زراعة الشعر للرجال

مركز Change me وهو من أشهر مراكز عمليات التجميل في مصر، ويوفر العديد من عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية ومنها عمليات زراعة الشعر للرجال أو النساء، ويعتمد المركز على أحدث الأجهزة والإمكانيات الطبية.

احصل على اسعار أفضل العيادات

احصل على اسعار أفضل العيادات

سوف تقوم العيادات المعتمدة لدينا بالتواصل معك لمناقشة السعر و تحديد موعد اجراء العملية

رقم الهاتف يجب أن يحتوي على كود الدولة و أن يبدأ إما بـ 00 أو ب علامة + كبديل للصفرين

مركز Egypt international hairlines وهو من أكبر المراكز الطبية المتخصصة في علاج تساقط الشعر وزراعة الشعر بمختلف التقنيات للرجال والنساء وفقاً لأحدث الإمكانيات العالمية.

عيادة Tagmeel clinic وتضم أكثر من قسم لجراحات التجميل ومنها قسم زراعة الشعر الذي يجري عملياته تحت إشراف دكتور محمود ناصف أستاذ جراحة التجميل وجراحات الميكروسكوب والليزر وهو كذلك حاصل على شهادة البورد الأوروبي لجراحات التجميل. المركز التخصصى لزراعة الشعر والذي يعد من أكبر المراكز المتخصصة في زراعة الشعر للرجال أو النساء وفق أحدث تقنيات متعارف عليها عالمياً

نقدم لك مجموعة من خيارات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة

خدمات زراعة الشعر و زراعه شعر اللحيه و تجميل الانف و علاج التثدى عند الرجال وعلاج السمنه وتجميل الوجه و شد الرقبه بجهاز الهايفو الاحدث عالميا لشد الجلد والترهلات بدون جراحه 

وشد الوجه بالخيوط  شفط الدهون بالفيزر و تنسيق القوام ونحت الجسم وزراعه الاسنان الفوريه وجراحه الوجه والفكين بالإضافة إلى عمليات ترميم المهبل و تجميل المهبل بالليزر وحقن الوجه عن طريق البوتكسأو الفيلر او تجميل الوجه بالليزر و العيادات النفسيهو جلسات التغذيه العلاجيه بأسعار مناسبة في ظل رعاية طبية متكامله واطباء