fbpx

سعر حقن البلازما في تونس

سعر حقن البلازما في تونس

سعر حقن البلازما

حققت تقنية الحقن بصفائح البلازما نتائجاً رائعة في إعادة النضارة للوجه والبشرة بخلاف استخداماتها الأخرى في علاج تساقط الشعر وتقوية البصيلات، مما أدى إلى زيادة الإقبال عليها خاصةً من النساء الراغبات في الحصول على تلك الميزتين.

تأتي تونس ضمن الدول العربية التي تمكنت من استغلال تقنية حقن البلازما بشكل فعال في علاج العديد من مشاكل الجلد.

استخدامات حقن البلازما في تونس

تطور قطاع عمليات التجميل في تونس منذ أواخر ثمانينات القرن الماضي وبعدما كان الأمر مقتصراً على عمليات التجميل الجراحية أصبح هناك اتجاهاً ملحوظاً لإجراء عمليات التجميل غير الجراحية كذلك وأهمها عمليات الحقن التجميلي التي أثبتت فعاليتها في علاج الكثير من مشاكل الوجه ومكافحة آثار الشيخوخة.

بدأ استخدام حقن البلازما في تونس منذ حوالي 15 عام وقد ساهمت نتائجها الإيجابية في زيادة الإقبال عليها ليس فقط من أجل تجديد نضارة الوجه ومكافحة علامات الشيخوخة وإنما كذلك ازداد الإقبال على حقن البلازما للشعر في تونس للنساء والرجال بعدما أثبتت فعاليتها في علاج تساقط الشعر بشكل فعال.

فوائد حقن البلازما

تعمل حقن البلازما في تونس والتي تكون غنية بالصفائح الدموية في مد الجلد وفروة الرأس بالعديد من العناصر التي يفتقدها مما يساهم في تحفيز إنتاج مادة الكولاجين تحت الجلد وإنتاج خلايا جديدة أكثر نضارة وحيوية من القديمة، علماً بأن الأمر عادة ما يحتاج للحقن على عدة جلسات لحين الوصول للنتيجة المرجوة بعد عدة أسابيع سواء خلال جلسات تجميل الوجه أو جلسات الحقن بالبلازما لعلاج تساقط الشعر. تُجرى جلسات حقن البلازما في تونس بأي عيادة تجميل وبأي مركز تجميل كبير يضم قسماً خاص للتجميل غير الجراحي وهذا بسبب سهولة هذا النوع من الجلسات وزيادة الإقبال عليه، في الوقت الذي حرصت فيه مراكز التجميل التونسية على استيراد أحدث الأجهزة التي تعمل على فصل البلازما عن عينات دم المريض من أجل استخلاصها بدقة واستخدامها في الحقن .

كيف يتم حقن الوجه بالبلازما؟.

تستخدم البلازما في حقن الوجه من أجل تحفيز طبقة الكولاجين في الجلد على إنتاج خلايا جديدة والتخلص من الخلايا القديمة أو المتضررة وبذلك فإنها تساعد البشرة وتحفّزها على العودة لحالتها الأولى واستعادة نضارتها وملمسها الناعم، كما تعمل على ملء التجاويف التي سببتها التجاعيد وبذلك تكون قد ساعدت على مكافحة آثار الشيخوخة والتي تعد أهم استخداماتها.

يجب الإشارة إلى أن نتائج حقن البلازما لا تعتبر فورية فهي لا تظهر بمجرد انتهاء الجلسة الأولى وإنما بعد مرور بعض الوقت وبعد الخضوع لـ3 جلسات على الأقل ليظهر تأثير الصفائح الدموية على البشرة لتكون قد اكتسبت نضارتها وملمسها.

يتم تحضير حقن البلازما للوجه عن طريق سحب عينةٍ من الدم من الحالة نفسها وإضافة موانع للتجلط عليها، ثم توضع في أنابيب خاصة وتدخل في جهاز الطرد المركزي ليتم فصل مكونات الدم عن بعضها، لاستخراج البلازما الشفافة السائلة بكل مكوناتها، بعدها يتم سحب تلك البلازما واستخدامها في الحقن على عدة جلسات.

سعر حقن البلازما في تونس

لا تعد اسعار حقن البلازما للوجه في تونس مغالى فيها إذا ما قورنت بأسعار نفس الجلسات في بعض الدول العربية الأخرى مثل الإمارات أو الكويت، حيث يعد متوسط الجلسة الواحدة 200 دولار أمريكي. تختلف التكلفة الإجمالية للعلاج بحقن البلازما في تونس باختلاف عدد الجلسات التي تحتاجها كل حالة، كما قد يكون السعر مضاعفاً في حالة الخضوع لجلسات البلازما للوجه والشعر في نفس الوقت .

مميزات وعيوب حقن البلازما في تونس

هناك العديد من المميزات لتجربة جلسات حقن البلازما في تونس شجعت الكثيرين عليها، ومنها:

تعدد عيادات ومراكز التجميل التي توفر جلسات حقن البلازما مما يسهل من عملية الاختيار.

انخفاض اسعار حقن البلازما للوجه في تونس بالمقارنة ببعض الدول الأخرى.

توافر أحدث التقنيات المتعارف عليها في العالم في فصل صفائح البلازما من الدم لضمان تحقيق أفضل النتائج.

توفير أغلب مراكز التجميل الكبيرة عروض خاصة للإقامة والتنقلات لروادها من الخارج.

بينما تعد عيوب حقن البلازما للوجه أو للشعر في تونس صعوبة فهم اللهجة التونسية حتى على أبناء الدول العربية، بخلاف كون تونس بعيدة جغرافياً عن أغلب دول الخليج والدول العربية بآسيا مما يجعل السفر إليها قراراً شاقاً على البعض.

نصائح بعد حقن البلازما سعر حقن البلازما في تونس

أفضل مراكز توفر حقن البلازما للشعر في تونس

تتوافر تقنية حقن البلازما للشعر في تونس وكذلك بلازما الوجه في أغلب مراكز وعيادات التجميل في كافة المدن التونسية بحكم كونها من الإجراءات الغير معقدة والتي يمكن الخضوع لها في أي عيادة وإن كانت العاصمة تونس هي الأبرز من حيث عدد مراكز وعيادات التجميل بشكل عام، ومن أشهر المراكز التي يمكنك الوثوق بها عند الخضوع لجلسات حقن البلازما في تونس:

مركز Med Espoir والذي يعد قسم الحقن التجميلي كأحد أقسامه بخلاف توفيره لكافة أنواع عمليات التجميل للوجه والجسم، يعرف عن مركز Med Espoir اعتماده على أحدث التقنيات خلال عمليات التجميل وكذلك خلال جلسات التجميل بأنواعها، ويقع في شارع الإقامة بجوار بحيرة فيكتوريا، تونس.

قسم التجميل بمستشفى Clinique La Corniche والذي يوفر جميع أنواع عمليات التجميل سواء الجراحية أو غير الجراحية وتجرى به يومياً جلسات الحقن بصفائح البلازما خاصةً للوجه، تقع المستشفى في الكورنيش الصحي في 1 بوليفارد مونجي بالي، سوسة، تونس.

مركز الدكتور وليد بلطي والذي يعرف بكونه واحداً من أهم مراكز عمليات التجميل الجراحية إلا أن هذا لا ينفي توسع المركز خلال الأعوام الماضية ليضم كذلك العمليات غير الجراحية من بينها جلسات الحقن بصفائح البلازما للوجه أو الشعر. يقع المركز في المركز الطبي حنبعل (عيادة عدد 13)، ضفاف البحيرة 2، تونس.

مركز Esthética Djerba وهو من أبرز مراكز التجميل في جزيرة جربة وتعد جلسات الحقن التجميلي هي الأبرز من بين مختلف خدماته وأهمها جلسات حقن البلازما لمكافحة آثار الشيخوخة والتي تُجرى على أيدي متخصصين، ويقع المركز في 18 شارع جربة ميدون، جربة، تونس .

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: