fbpx

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر

تصحيح المسار سعر عملية شفط الدهون بالفيزر

أصبح جهاز الفيزر من التقنيات الطبية الشائعة فهو يدخل في العديد من العمليات التجميلية ليُسهل إجرائها ويُسرع من الوقت المستغرق ويُزيد من دقة نتائجها المرجوة ، وفي وقتنا الحاضر ونظرا لإقبال الكثيرين على تناول الطعام الجاهز بشراهة أدى ذلك إلى زيادة معدلات السمنة والترهلات الدهنية التي أثبتت تقنية الفيزر كفائتها في القضاء عليها تماما ، بل والقيام بنحت الجسم أيضا ليبدو بالشكل الممشوق المشدود والمتين.

عملية شفط الدهون بالفيزر

الفيزر هو جهاز يستخدم الليزر رباعي الأبعاد ويطلق موجات فوق صوتية عالية لتقوم بتذويب الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق للغاية ويتميز الفيزر عن غيره من تقنيات شفط الدهون في إنه يقوم بنحت أماكن دقيقة للغاية لا يمكن لغيرها من التقنيات أن تصل إليها مثل نحت شكل العضلات في الذقن والتخلص من دهون الذراعين، والفخذين من الداخل.

والهدف الأساسي من عملية شفط الدهون بالفيزر هو إزالة الدهون أو السمنة الموضعية من مناطق معينة من أجل نحت القوام وتحسين الشكل الخارجي للجسم ليظهر الشخص بمظهر أجمل وأفضل.


الأشخاص المرشحون لشفط الدهون بالفيزر

من الممكن أن يلجأ لعمليات شفط الدهون بالفيزر كل من الرجال والنساء على حدا سواء بشرط ألا يعاني الشخص من أي مشكلات صحية، وأن يتمتع بالصحة الجيدة وبجلد طبيعي مرن؛ وذلك من أجل سهولة الوصول للمظهر والجمال المطلوبين.

يمكن أن يقوم بها الشخص الذي يُعاني من مشكلة التثدي ويفضل أن يكون المرشح لإجراء شفط الدهون بالفيزر يقترب من وزنه المثالي بنسبة 30 % حتى يتسنى له الحصول على النتائج المطلوبة.

وتستخدم تقنية إذابة الدهون باستخدام الفيزر علاج السمنة الموضعية في مناطق محددة وبالتالي فهي فعالة للإذابة الدهون في كل من : الأفخاذ ، البطن ، الذراعين ، الصدر ، الرقبة.


مرحلة ما قبل شفط الدهون بالفيزر

في عملية شفط الدهون بالفيزر لا يحتاج المريض لإجراء الكثير من الفحوصات والتحاليل الطبية فقط  يلزمه عمل اختبار صورة الدم الكامل واختبار تخثر الدم وأن يمتنع عن التدخين والكحوليات والادوية المسيلة للدم.


خطوات شفط الدهون بالفيزر

تبدأ أولى مراحل شفط الدهون بالفيزر باستخدام التخدير ويختلف نوع التخدير فى عملية شفط الدهون بالفيزر حسب حالة المريض فشفط الدهون من المناطق الصغيرة أو المتوسطة يمكن إجرائه تحت التخدير الموضعي مع إعطاء بعض المسكنات أو حتى بدونها بينما يفضل التخدير الكامل عند شفط الدهون من المناطق الكبيرة ذات الحجم والمساحة الكبيرة.

بعد ذلك تأثي الخطوة الثانية المتمثلة في قيام الطبيب المختص بعمل شق جراحي صغير يكفي لإدخال القنية من خلال هذا الشق يتم حقن سائل يتكون من محلول ملح يزيد من سمك طبقة الدهون التي يرغب المريض في معالجتها .

بعدها تأتي خطوة شفط الدهون بالفيزر ورسم العضلات حيث يدخل الطبيب قنية أخرى تستهدف الدهون بحيث تحولها إلى خلايا سائلة بحيث يتم امتصاصها بدون أن تتعرض الأعصاب أو الأنسجة أو الأوعية الدموية في المنطقة التي يتم شفط الدهون منها لأي ضرر.

وأخيرًا يقوم الطبيب بسحب القنية وإغلاق الشق الجراحي الصغير ويجب على المريض ارتداء حزام ضاغط حول المنطقة التي تم إذابة الدهون منها لفترة لا تقل عن شهر 24 يوماً أو بحسب ما ينصح الطبيب للحصول على النتائج المرجوة .

أسعار شفط دهون البطن سعر عملية شفط الدهون بالفيزر


سعر عملية شفط الدهون بالفيزر

يختلف سعر عملية شفط الدهون بالفيزر من دولة لأخرى وفقا لعدة عوامل مختلفة فاختلاف المكان والتجهيزات الطبية ومهارة الطبيب وخبرته كلها من العوامل المؤثرة في السعر غير إنها تصل في المتوسط العالمي إلى 6.300 دولار أمريكي تقريباً وتعتبر مصر من أكثر الدول التي تتميز بانخفاض تكلفة شفط الدهون بالفيزر حيث تترواح من 1500 إلى 2000 دولار تقريبا.


مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر

تعمل الموجات فوق صوتية في الفيزر على نحت الجسم ورسم القوام بطريقة مناسبة مع طول الشخص وعمره.

تذيب الموجات فوق صوتية الدهون المتراكمة في أعضاء الجسم كافة، كالأرداف والمعدة والأيدي من الأعلى والأفخاذ والأقدام والعنق والصدر والظهر.

جراح التجميل في شفط الدهون بالفيزر يكون أكثر سيطرة وسلاسة في الإجراءات والخطوات.

 صمم جهاز شفط الدهون بالفيزر من أجل تخفيف الدهون والحفاظ على الأنسجة الأخرى في نفس الوقت، وذلك باستخدام محلول محلول ملحي.

 تكون أقل فيما يخص النزيف والكدمات مقارنة بالوسائل أخرى.

عملية إزالة الدهون من الجسم باستخدام جهاز الفيزر لا علاقة له بوزن الجسم، إذ أنها تعمل على مبدأ الجسم الرشيق المنحوت الذي يرضي صاحبه وحسب.

بعد إنتهاء عملية شفط الدهون بالفيزر لا تعود الدهون التي تم التخلص منها ثانية إلى التراكم.


معلومات عامة عن شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر هدفه تحسين المظهر الخارجي بشكل أساسي، وليس طريقة لتخسيس الوزن.

يمكن لنظام الفيزر إزالة الدهون من أي مكان في الجسم، مثل الوجه والرقبة، والخاصرتين والظهر والمنطقة الخارجية من الأفخاذ والمنطقة العلويّة من البطن وكذلك الثديين.

إن نتائج استخدام الفيزر نتائج مذهلة في تعديل القوام وتحسين مظهره إذا استخدم في شفط الدهون بالطريقة الصحيحة.

قد يشعر المريض ببعض الألم بعد العملية و لذلك يقترح الطبيب استخدام مسكنات الالم المناسبة .

شفط الدهون بالفيرز يستخدم لمنطقة محدده بعينها كالرقبة او الذراعين او الفخذين أو الارداف و بالتالي فهي مستخدمه لعلاج السمنة الموضعية .


نتائج شفط الدهون بالفيزر

بعد الخضوع لعملية شفط الدهون بالفيزر على المريض ارتداء الرباط الضاغط بعد العملية لمدة تتراوح بين أربعة إلى ستة أسابيع، ويجب العودة للطبيب لتحديد موعد التخلص منه وإزالة الغرز.

تتراوح مدة العودة للنشاط اليومي ومزاولة الحياة بشكل طبيعي بحسب كمية الدهون التي تم التخلص منها، وعلى ذلك يُحدد الطبيب هذا الأمر.

لابد من إجراء مساج لمدة نصف ساعة على المناطق التى تم منها شفط الدهون والمواظبة على ذلك لعدة أسابيع

يمكن مزاولة النشاط الرياضي بشكل خفيف بعد أسبوع من إجراء العملية والعودة الكاملة له تكون بشكل تدريجي.

سيتم إزالة الغرز بعد أسبوع واحد فقط من إجراء العملية.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: