fbpx

شد الرقبة بالهايفو

شد الرقبة

من أكثر الأمور التي تُخيف وتُزعج جميع النساء على وجه الأرض، هو الخوف من التقدم في العمر وظهور آثار هذا التقدم في الشيخوخة والتجاعيد التي تصيب الوجه والرقبة ، فالمرأة تحلم دومًا بالشكل الشبابي الذي يشع الحيوية والجاذبية لكل من حولها ، ولكي نخلصك عزيزتي من آثار شبح التقدم في العمر سنقدم لكي بعيدًا عن الإجراءات الجراحية المعقدة تقنية الهايفو لشد الرقبة لتبدو ملامحك صبية مثل روحك ونفسيتك فتابعينا.


عمليات شد الرقبة

عمليات شد الرقبة هي من العمليات التجميلية التي تهدف إلى شد الرقبة أو نحتها ومن المفترض أن تمنح الرقبة مظهر مشدود وأكثر سلاسة، من دون إجراء أي تغييرات على الوجه، ويمكن لشد الرقبة أن يحسن من التجاعيد والترهلات الموجودة على الرقبة، مما يجعل الشخص يبدو أصغر سنا بالإضافة إلى توفير مظهر أفضل للوجه.

ولشد الرقبة تقنيات متعددة منها الجراحية او الغير جراحية ولا يتحدد نوع العملية وفقا لرغبة الطبيب بل وفقا للهدف الذي يسعى إليه المريض من العملية، فالجراح سيستخدم نوع مختلف وتقنية مختلفة للمريض الذي يود إعادة تشكيل الذقن الكامل على عكس المريض الذي يود القضاء على ترهل الرقبة ، كما يمكن لعملية شد الرقبة أن تتم وحدها أو تكون إلى جانب عمليات أخرى لنتائج أفضل.


لماذا يتم اللجوء إلى عمليات شد الرقبة ؟

تبدأ أغلبية السيدات بعد تخطي سن الثلاثين في التفكير بإجراء طرق مختلفة لشد الرقبة وذلك لأن تاثيرات الشيخوخة والتجاعيد تسبب استياء الكثيرات من النساء وفي مقالنا سنقدم لكن طرق تأخير ظهور الشيخوخة بالوسائل الطبيعية التي يمكن إجرائها بسهولة:

تناول غذاء صحياً وبالأخص الحرص على تناول كميات كبيرة من الخضار والفاكهة لإمداد الجسم بالفيتامينات.

شرب ما لا يقل عن لترين من الماء يومياً.

عدم الإكثار من تناول السكريات.

عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس, واستخدام الكريمات الواقية من أشعة الشمس عند التعرض لها لفترات طويلة.

المداومة على بعض التمارين البسيطة لشد عضلات الرقبة.

وفي حال داهمك شبح الشيخوخة وتمكن من التوغل بالرقبة ، فيمكنك حينئذ الاستفادة من التطور التكنولوجي واللجوء إلى إجراء عملية شد الرقبة بهدف تعزيز الثقة بالنفس لديكي وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل الكثير من الناس يلجوؤن إلى عملية لا تعتبر ضرورة طبية، وإنما عملية تجميلية فقط.


شد الرقبة بالهايفو

عملية شد الرقبة بالهايفو من التقنيات البديلة الرائعة للنساء اللواتي يخشين العمليات الجراحية أو الراغبات في الحصول على بشرة مشدودة في وقت سريع وبإجراء بسيط وقد تم استخدامات تقنية الهايفو أو ما يطلق عليه “الألترا ساوند” وهي الموجات فوق الصوتية بشكل طبي في مجال تصوير جسم الإنسان؛ إذ كانت تستخدم للكشف عن الجنين خلال فترة الحمل وتصوير الأوعية الدموية وغيرها. لكن بعد ذلك، تمّ اكتشاف تأثير هذه الموجات ما فوق الصوتية على تكسّر الدهون، فبدأ الأطباء بالعمل على تطويرها إلى أن توصّلوا إلى إجراء عملية شدّ الوجه بواسطة جهاز مزوّد بالموجات ما فوق الصوتية.

البلازما للوجه شد الرقبة بالهايفو
شد الرقبة بالهايفو


كيف يتم شد الرقبة بالهايفو ؟

تتميز تقنية الهايفو بدقّة جهاز الموجات فوق الصوتية من حيث مشاهدة الأنسجة الموجودة تحت الجلد، وهي عبارة عن جهاز متعدّد المخارج الحرارية، بالإضافة إلى شاشة تلفزيون تمكّن الطبيب من مشاهدة مكان النسيج المراد السيطرة عليه.

وتعتمد هذه التقنية التنظيرية على تسخين درجات الحرارة في الأنسجة تحت الجلد وتحديداً على طبقة رقيقة موجودة فوق طبقة العضلات التي تتثبّت عليها جميع أنسجة الجلد ويتم تسخين هذه الطبقات العميقة عند درجة حرارة 60 درجة سيليزيوس في مدة نصف ثانية إلى ثانية واحدة, بعد ذلك تمرّر على بشرة الوجه والرقبة والأماكن المراد رفعها وشدّها، فتتوغّل الموجات فوق الصوتية في أعماق الجلد لتنشّط الطبقة الداخليّة وتحفّزها على بناء أنسجة جديدة من الكولاجين، التي بدورها تقوم بشدّ الجلد ورفعه. وبالتالي تقلّص الجلد وتجعله يبدو مشدوداً وأصغر سناً.

احد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي يقع المركز في مصر Change Me Clinic



00201018191300

مجموعة من خيارات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة

خدمات زراعة الشعر و زراعه شعر اللحيه و تجميل الانف و علاج التثدى عند الرجال وعلاج السمنه  وتجميل الوجه و شد الرقبه

وشد الوجه بالخيوط و شفط الدهون بالفيزر  و تنسيق القوام ونحت الجسم  بالإضافة إلى عمليات ترميم المهبل و تجميل المهبل بالليزر وحقن الوجه  عن طريق البوتكس أو الفيلر او تجميل الوجه بالليزر و العيادات النفسيه و جلسات التغذيه العلاجيه بأسعار مناسبة في ظل رعاية طبية 


من هم المرشحين لإجراء شد الرقبة بالهايفو ؟

الهايفو هو إجراء غير جراحي لشد الرقبة والتخلص من جميع المشاكل التي يمكن أن تصيبها من تجاعيد وترهلات دهنية وآثار شيخوخة, ويتميز بكونه إجراء سريع يعطي انطباع فوري وملحوظ ولا يحتاج لفترة نقاهة, وهو مناسب لمن يعانون من بشرة مترهلة حول الفم أو العينين أو ثنيات في جلد الرقبة أو من يعانون من الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

يناسب الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 40 إلى 50 سنة هم الأكثر لجوءاً إلى الهايفو.

كذلك الأشخاص الذين قاموا بإجراء عملية جراحية فيما قبل ويودٌون الإبقاء على نتائج العملية أطول فترة ممكنة .


معلومات أكثر عن شد الرقبة بالهايفو

تستغرق الجلسة الواحدة لشد الرقبة بالهايفو بين 45 و60 دقيقة، وتظهر النتائج تماماً بعد شهرين أو 3 أشهر ، تعمل هذه التقنية على بناء الجلد من الداخل، حيث يتطلّب ترميم الكولاجين بعض الوقت، قد تشاهد المريضة مدى النضارة والفرق في بشرتها بعد كل جلسة، لكن بصورة عامة، تعتبر هذه التقنية فعّالة جداً؛ إذ يمكن للسيدة الخاضعة لهذا العلاج ملاحظة الفرق من جلسة واحدة وصولاً إلى النتيجة النهائية بعد مرور ثلاثة أشهر من نهاية الجلسة، كما يمكنها الخضوع لجلسة أخرى، لكن بعد مرور 6 أشهر أو سنة من نهاية الجلسة الأولى.

ينصح بعدم اللجوء إلى الهايفو بعد حقن الفيلر أو البوتوكس، وفي حالة وجود دعامات معدنية، أو حدوث إصابات وجروح في الوجه أو الرقبة.

قد يحدث بعض الاحمرار وقد تشعرين ببعض الحكة بعد جلسة شد الرقبة بالهايفو، تستمر لمدة يومين، يفضل تجنب الماء الساخن واستخدام المقشرات أو الليزر.

لا يستخدم هذا الإجراء في حالة وجود دهون كثيرة.

وقد تم اعتماد تقنية الهايفو من قبل منظمة الغذاء والدواء بعد إثبات فعاليته وأمانه وهو الإجراء الوحيد الذي يستهدف الأنسجة العميقة تحت الجلد دون الحاجة إلى إجراء أي شق جراحي في طبقة الجلد السطحية, وهو اختيار ممتاز للأشخاص الراغبين في شد الوجه أو الرقبة دون تدخل جراحي.


مميزات شد الرقبة بالهايفو

يمتاز إجراء شد الرقبة بتقنية الهايفو بما يلي :

الهايفو يستخدم التصوير بالموجات فوق الصوتية مما يسمح برؤية طبقات الأنسجة المراد علاجها وبالتالي توجيه الطاقة مباشرة تجاهها والحصول على أفضل النتائج.

الهايفو يستهدف الطبقات العميقة تحت الجلد, و يعتبر بديل رائع خاصة للأشخاص الذين لا يرغبون في الخضوع للجراحة أو لمن لديهم ما يمنعهم من إجراء عملية جراحية.

يتميز إجراء شد الرقبة بالهايفو بعدم وجود احتياطات معينة بعد الانتهاء من جلسة العلاج.

ليس هناك فترة انقطاع ، حيث يمكنك العودة إلى العمل وممارسة أنشطتك الطبيعية مباشرة بعد الإجراء.

إجراء غير جراحي لا يستخدم فيه المشرط وآمن تماماً, أثبت الهايفو فعاليته في علاج أكثر من 200,000 شخص حول العالم خلال الدراسات التي أُجريت على هذه التقنية.

الهايفو يحفز إنتاج الكولاجين والذي بدوره يقوم بشد الجلد وإعطائه نضارته.


تكلفة شد الرقبة بالهايفو

يختلف سعر الهايفو من دولة لأخرى وأيضا حسب المنطقة المراد علاجها, فمثلا في السعودية تتراوح التكلفة بين 5,500 إلى 6,500 ريال سعودي, أما في الكويت فيتراوح سعر الجلسة ما بين 450 إلى 500 دينار كويتي, وفي الولايات المتحدة يتراوح بين 750 إلى 5,500 دولار أمريكي, وتتراوح التكلفة في مصر بين 19,000 إلى 66,000 جنيه مصري.

%d مدونون معجبون بهذه: