fbpx
Connect with us

تجميل الوجه

شد الوجه بالخيوط

Published

on

شد الوجه

عملية شد الوجه بالخيوط من إحدى العلاجات التجميلية الشائعة التي تبحث عنها كل امرأة تعاني من بعض الترهلات البسيطة في الوجه ولا ترغب الدخول في إجراءات جراحية معقدة ، ولأن التجاعيد والترهلات الجلدية على بشرة الوجه كابوس مزعج نخشى أن تعانيه بعد تخطي سن الثلاثين ، لذلك تابعينا في هذا المقال لتتعرفي على تقنية شد الوجه بالخيوط الفرنسية .


عملية شد الوجه بالخيوط

عملية شد الوجه بالخيوط ، هي من إحدي العمليات غير الجراحية البديلة لعملية شد الوجه بالطريقة التقليدية الجراحية ، وصممت لتكون بحد أدنى من التدخل الجراحي، حيث يمكن أن تقلل من الترهل حول الخدين، والفك والرقبة بسرعة أكبر ومخاطر أقل ، وتتم عملية شد الوجه بالخيوط  تحت تأثير التخدير الموضعي ، وتستغرق حوالي ساعة لإجرائها، ويتم فيها استخدام خيوط لشد أجزاء الوجه كالخدين والحاجبين ومنطقة أسفل الفم والرقبة ، الغرض الأساسي لاستخدام خيوط شد الوجه هي تحسين شكل الوجه والقضاء على التجاعيد وإضفاء مظهر شبابي على البشرة.


أنواع خيوط شد الوجه

تستخدم عدة أنواع من الخيوط لإجراء عملية شد الوجه ، منها الدائمة النتائج والتي تستمر أكثر من خمس سنوات، يتم فيها عمل شق بسيط أعلى الرأس تحت الشعر لإدخال أنبوب رفيع جدا بها لتمرير الخيوط من خلاله، أما النوع الثاني هو الخيوط المؤقتة والتي تستمر نتائجها من عام إلى عامين ، لا تحتاج إلى عمل هذا الشق ويتم إدخال الخيوط عن طريق إبر طويلة مخصصة للاستخدام في منطقة الوجه ،هناك عدة أنواع من الخيوط المستخدمة لشد الوجه والتي تختلف في الشكل والنوع، كما أن منها الذي يذوب داخل الأنسجة ومنها الذي لا يذوب، وفيما يلي بعض أنواع الخيوط المستخدمة لشد الوجه.

خيوط الأبتوس: وهي خيوط تأخذ شكل الريشة وهي الأفضل والأكثر أمانا، حيث تم الموافقة عليها من منظمة الصحة العالمية للاستخدام في أغراض شد الجلد.

الخيوط الذهبية: وقد اشتهرت كثيرا في الآونة الأخيرة، وهي من الخيوط المؤقتة والتي تذوب في الجلد، وتستمر نتائجها حوالي عام ونصف، حيث يتم استخدام الذهب الحقيقي 24 قيراط لشد الوجه، مما يؤدي إلى شكل أكثر شبابا ، ويتم إدراج تلك الخيوط الدقيقة في الجلد، فالذهب يؤدي إلى رد فعل مع أنسجة الجلد لربط الخيوط مع الكولاجين، ومع زيادة الدورة الدموية في الأنسجة المحيطة، وبزيادة تدفق الأكسجين وامتصاص المواد المغذية يحدث التدفق إلى المنطقة المعالجة، يبدأ الجلد في الشد واستعادة مرونته.

خيوط الكوج: وهي من الخيوط المتميزة لأنها تساعد البشرة على إنتاج الكولاجين الذي يعطي البشرة مظهر أكثر نضارة وجمال ، بالإضافة إلى أن نتائجها سريعة الظهور، حيث أن النتائج الأولية تبدأ بالظهور خلال العملية نفسها وتستمر حتى عامين، ولن تعود البشرة كما كانت بعد تلك الفترة، بل تتحسن حالة البشرة عما كانت عليه قبل الشد.

خيوط المونو: وهي خيوط تستخدم للأغراض الطبية في الأساس، ولكن تم اكتشاف إمكانية استخدامها في الإجراءات التجميلية وقد أثبتت نجاح في مجال شد الوجه والذقن.

الخيوط المعقودة: وهي خطوط بها عقد صغيرة تبعد عن بعضها عدة مليمترات، وتستخدم غالبا للبشرة الحساسة التي لا تحتمل أنواع الخيوط الأخرى.


ماهي الخيوط الفرنسية؟

الخيوط الجراحية التي يستخدمها الأطباء في عمليات شد الوجه أو الرقبة ظهرت  للمرة الأولى في فرنسا ، لذلك يطلق عليها  “الخيوط الفرنسية” أما الآن فهي متداولة في كل مكان في العالم ولدى أشهر مراكز التجميل بالدول العربية.

الخيوط الجراحية مصنوعة من مادة  PD، وهي مادة تذوب خلال 6 أشهر في الجلد ، وتثير مادتي الكولاجين والإيلاستين في البشرة ، تقوم بشد الجلد لفترة طويلة تصل إلى سنتين ، وبعد ذلك تترك الجلد بنسبة تحسن تصل إلى 60% عن حالتها الأساسية.

هناك العديد من الطرق الخاصة بشد الرقبة حيث يمكن أن نقسمها إلى طرق جراحية وأخرى غير جراحية فأما الطرق الجراحية هي التي تحتاج إلى تدخل جراحي لإخفاء أثار التجاعيد في الوجه، وتنقسم بين عمليات جراحية بسيطة وأخرى كاملة، وهي من الأمور المتطورة بشكل مستمر، وتظهر كل فترة صيحات مختلفة لإزالة التجاعيد من الرقبة.


من هم المرشحين لعملية شد الوجه بالخيوط ؟

تعتبر عملية شد الوجه بالخيوط بديلا آمنا عن الحلول التقليدية بالجراحة للأشخاص الذين يعانون من ترهلات خفيفة وعلامات مبكرة للشيخوخة مثل ترهل الوجه البسيط.

تناسب هذه العملية من تكون أعمارهم بين 30 إلى 60 عاما ويملكون سمك جلد مناسب.

أيضا من يعانون ترهل في الجلد، لكن بشكل معتدل ولا يحتاجون إلى إجراءات أكثر صرامة.


خطوات شد الوجه بالخيوط

عملية شد الوجه شد الوجه بالخيوط
شد الوجه بالخيوط

تختلف بعض خطوات شد الوجه بالخيوط المؤقتة عن شدها بالخيوط الدائمة، وفيما يلي خطوات العملية مع بيان الفارق بين خطوات نوعي الخيوط.

تبدأ أولى مراحل عملية شد الوجه بالخيوط بمرحلة التخدير حيث يتم وضع تخدير موضعي للمريض ، بعد ذلك يقوم الجراح بإدراج الخيوط الرقيقة في الوجه، من خلال شقوق صغيرة يتم وضعها في المناطق المحدد علاجها ، ثم يتم وصل هذه الخيوط بأنسجة البشرة ثم يتم سحبها مرة أخرى لشد وتنعيم الوجه ، يمكن ملاحظة النتائج على الفور حيث ترفع تلك المناطق على الفور، مما يمنح المريض مظهر شبابي متجدد، لأن المرضى في العادة يكونون متيقظين أثناء العملية ، وبمجرد عقد الخيوط يتم إخفائها خلال الجلد نفسه، وبالتالي تكون الندوب غير مرئية.

وأخيرا بعد الانتهاء من إدخال الخيوط وشدها وربطها يتم عمل كمادات باردة على الوجه لتخفيف الاحمرار والتورم.


ما بعد عملية شد الوجه بالخيوط

تعتمد قوة النتائج بعد عملية شد الوجه بالخيوط على عمر المريض، وتظهر النتائج بشكل فوري أثناء العملية، وقد تستمر النتائج من 3 إلى 4 سنوات.

قد تستغرق مدة الشفاء أقل من أسبوع، ولكن يجب تجنب ممارسة الرياضة لمدة من أسبوعين إلى 3 أسابيع.

لا يحتاج المريض إلى المبيت بالمستشفى بعد عملية شد الوجه بالخيوط، ويمكنه العودة إلى المنزل فورا وممارسة حياته الطبيعية،وإن كان من المستحسن الانتظار 3 أو 4 أيام حتى تزول المضاعفات.

ينبغي الامتناع عن التدخين مدة لا تقل عن أسبوعين بعد العملية.

تجنب التعرض للشمس، وإن كانت لا تتسبب بضرر مباشر على نتائج العملية.

عدم استخدام مساحيق التجميل حتى انتهاء فترة النقاهة.

من الممكن ظهور بعض الأعراض الجانبية لعملية شد الوجه وتتمثل في حدوث بعض الاحمرار والتورم بالوجه، ويمكن التغلب عليهما ببعض الكمادات الباردة والمساج الخفيف، كما يمكن استخدام مسكن يصفه الطبيب للتغلب على الألم المحتمل بعد العملية وكل تلك الاعراض لا تسبب القلق فهي تزول في غضون أيام.


مميزات شد الوجه بالخيط

تتميز عملية شد الوجه بالخيوط بإنها من العمليات التجميلية البسيطة والغير جراحية التي لا تتطلب تخدير كلي بل موضعي فقط ، ولا تتطلب إحداث شقوق جراحية ولا تتطلب البقاء في المستشفى.

قليلة التكاليف مقارنة بعملية شد الوجه التقليدية.

معدل الشفاء منها سريع وظهور النتائج أيضا.

تستخدم لشد جميع أجزاء الوجه مثل الوجنتين والحاجبين والفك السفلي والرقبة.


تكلفة عملية شد الوجه بالخيوط

لأن عملية شد الوجه بالخيوط تحتوي على قدر أقل من التخدير وفي بعض الأحيان قد لا تحتاج إلى التخدير، تكلفة هذه العملية قد يكون أقل من نصف سعر عملية التجميل العادية، حيث يبلغ تكلفتها حوالي 900 دولار في مصر.

تم النشر سابقاً بتاريخ: مارس 19, 2019 @ 3:20 مساءً

Continue Reading
Click to comment

اترك لنا تعليقاً

تجميل غير جراحى

جهاز الهايفو.. لشد الوجه والرقبة في ساعة واحدة

Published

on

جهاز الهايفو جهاز الهايفو.. لشد الوجه والرقبة في ساعة واحدة

شد الوجه والرقبة بالهايفو يعد الحل الأمثل لخوف الكثير من النساء من مراحل التقدم في العمر بسبب ظهور آثار الشيخوخة المتمثلة في التجاعيد والترهلات الجلدية وغيرها من الأمور التي تنقص من جمال المرأة، وهي دوما تبحث عن جمالها وبريقها في عيون الآخرين، لذلك سنقدم لكن في هذا المقال الطريقة السحرية لشد الوجه والرقبة في ساعة واحدة فقط وبدون أي تدخلات جراحية.

أسباب ظهور تجاعيد الوجه والرقبة

بخلاف التقدم في العمر هناك مجموعة من العوامل التي تؤدي إلى ظهور التجاعيد المبكرة في الوجه والرقبة أيضا ولكن مثل العادات اليومية الخاطئة التي يتبعها العديد من الأشخاص دون إدراك لمخاطرها فالتدخين والسهر لأوقات متاخرة وقلة شرب المياة والتعرض لأشعة الشمس الضارة كلها من العوامل التي تضر البشرة وتظهر تجاعيدها بشكل مبكر كذلك الجلوس أمام الحاسب والتليفزيون لفترات طويلة و استخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي على مركبات كيميائية مضرة بالبشرة فضلا عن سوء التغذية والتعرض للضغط والتوتر والقلق والمشاكل النفسية والعصبية كلها من العوامل التي تؤدي إلى ظهور التجاعيد المبكرة في الوجه والرقبة.

شد الوجه والرقبة بجهاز الهايفو

جهاز الهايفو لشد الوجه

المقصود بعمليات شد الوجه والرقبة

عمليات شد الوجه والرقبة من العمليات التجميلية التي تلجأ لها العديد من النساء ممن تعانين من الترهلات والتجاعيد فتتم هذه العملية بشكل جراحي أو غير جراحي بهدف منح الوجه والرقبة مظهر مشدود وأكثر سلاسة من خلال رفع وإزالة الجلد المترهل في الأنسجة مما يجعل الشخص يبدو أصغر سنا بالإضافة إلى توفير مظهر أفضل للوجه ومن الممكن أن تتم عملية شد الرقبة وحدها أو تكون إلى جانب عمليات أخرى لنتائج أفضل.

أنواع عمليات شد الوجه والرقبة بدون جراحة

تتعدد أنواع عمليات شد الوجه والرقبة بدون جراحة ما بين الشد بتقنية الليزر أو شد بالخيوط أو شد بالحقن مثل حقن البوتكس أو الشد بالهايفو وهي التقنية التي سنتناولها في مقالنا اليوم ولكن يجب التنويه أن جميع تقنيات شد الوجه والرقبة تعمل على هدف واحد هو إزالة ترهلات الجلد الزائد وشده لجعله أملس وشبابي، لمعلومات عن تقنية الهايفو من تجارب والنتائج التي أحدثتها بالصور من خلال المقال التالي:

تجارب الهايفو للوجه

المقصود بتقنية الهايفو

الهايفو هو جهاز طبي يتم استخدامه في العمليات التجميلية الغير جراحية التي تعمل على تجميل الوجه وشد الجلد وقد تم الموافقة عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ويشير الهايفو اختصار لـ الموجات فوق صوتية شديدة التركيز.

ويستخدم جهاز الهايفو طاقة الموجات فوق الصوتية لتحفيز إنتاج الكولاجين، مما يؤدي إلى شد الجلد، لذلك تُعد تقنية الهايفو آمنة وفعالة لشد الوجه وتحسين التجاعيد، وتظهر النتائج في غضون بضعة أشهر بعد العلاج، دون المخاطر المرتبطة بالجراحة ولكن يجب التنويه أن تقنية الهايفو غير مناسبة للأشخاص الذين يعانون من حالات شديدة من ترهل الجلد.

ومن أبرز الأمور التجميلية التي يعالجها جهاز الهايفو تجاعيد البشرة والخطوط والندبات ويعالج حب الشباب ويقوم بتحفيز خلايا الجلد، ويمكن أيضًا استخدامه في الجسم، لشد ورفع الثديين وشد الفخذين وشد الجلد بعد عملية شفط دهون البطن ويمكن استخدامه لإخفاء التجاعيد الوراثية.

منتجات للاعتناء بجمالك

 

 

 

آلية عمل تقنية الهايفو

يعمل جهاز الهايفو على شد الوجه والرقبة من خلال استخدام طاقة الموجات فوق الصوتية المركزة لاستهداف الطبقات أسفل سطح الجلد، حيث تتسبب طاقة الموجات فوق الصوتية في تسخين الأنسجة بسرعة وبمجرد أن تصل الخلايا في المنطقة المستهدفة إلى درجة حرارة معينة، فإنها تعاني من تلف خلوي، وهذا التلف أو الضرر يحفز الخلايا على إنتاج المزيد من الكولاجين الهام لمظهر البشرة الصحي.

 وبهذه الطريقة يكون جهاز الهايفو قد نفذ وظيفته المطلوبة لأن الزيادة في الكولاجين تؤدي إلى شد البشرة، مع تقليل التجاعيد، نظرًا لأن أشعة الموجات فوق الصوتية عالية التردد تركز على موقع نسيج محدد أسفل سطح البشرة، فلا يوجد ضرر للطبقات العليا من الجلد أو المناطق المجاورة، تعرفي على الخطوات والإجراءات الخاصة باستخدام تقنية الهايفو في عملية شد الرقبةمن خلال المقال التالي:

خطوات شد الرقبة بالهايفو

خطوات شد الوجه والرقبة بالهايفو

تتميز تقنية الهايفو بدقّة جهاز الموجات فوق الصوتية من حيث مشاهدة الأنسجة الموجودة تحت الجلد، وهي عبارة عن جهاز متعدّد المخارج الحرارية، بالإضافة إلى شاشة تلفزيون تمكّن الطبيب من مشاهدة مكان النسيج المراد السيطرة عليه سواء في الوجه أو الرقبة.

وتعتمد هذه التقنية التنظيرية على تسخين درجات الحرارة في الأنسجة تحت الجلد وتحديداً على طبقة رقيقة موجودة فوق طبقة العضلات التي تتثبّت عليها جميع أنسجة الجلد ويتم تسخين هذه الطبقات العميقة عند درجة حرارة 60 درجة سيليزيوس في مدة نصف ثانية إلى ثانية واحدة, بعد ذلك تمرّر على بشرة الوجه والرقبة والأماكن المراد رفعها وشدّها، فتتوغّل الموجات فوق الصوتية في أعماق الجلد لتنشّط الطبقة الداخليّة وتحفّزها على بناء أنسجة جديدة من الكولاجين، التي بدورها تقوم بشدّ الجلد ورفعه وبالتالي تقلّص الجلد وتجعله يبدو مشدوداً وأصغر سناً.

وتستغرق الجلسة الواحدة لشد الوجه أو الرقبة بالهايفو بين 45 و60 دقيقة، وتظهر النتائج تماماً بعد شهرين أو 3 أشهر ، تعمل هذه التقنية على بناء الجلد من الداخل، حيث يتطلّب ترميم الكولاجين بعض الوقت، قد تشاهد المريضة مدى النضارة والفرق في بشرتها بعد كل جلسة، لكن بصورة عامة، تعتبر هذه التقنية فعالة جداً إذ يمكن للسيدة الخاضعة لهذا العلاج ملاحظة الفرق من جلسة واحدة وصولاً إلى النتيجة النهائية بعد مرور ثلاثة أشهر من نهاية الجلسة، كما يمكنها الخضوع لجلسة أخرى، لكن بعد مرور 6 أشهر أو سنة من نهاية الجلسة الأولى.

وأخيرا ينصح بعدم اللجوء إلى الهايفو بعد حقن الفيلر أو البوتوكس، وفي حالة وجود دعامات معدنية، أو حدوث إصابات وجروح في الوجه أو الرقبة.

 

سعر جهاز الهايفو في مصر

جهاز الهايفو قبل وبعد

تكلفة شد الوجه والرقبة بالهايفو

يختلف سعر الهايفو من دولة لأخرى وأيضا حسب المنطقة المراد علاجها, فمثلا في السعودية تتراوح التكلفة بين 5,500 إلى 6,500 ريال سعودي, أما في الكويت فيتراوح سعر الجلسة ما بين 450 إلى 500 دينار كويتي, وفي الولايات المتحدة يتراوح بين 750 إلى 5,500 دولار أمريكي, وتتراوح التكلفة في مصر بين 19,000 إلى 66,000 جنيه مصري.

تم النشر سابقاً بتاريخ: أغسطس 4, 2019 @ 9:40 صباحًا

Continue Reading

تجميل الوجه

الفراكشنال ليزر للوجه التقنية الأحدث لتجميل الوجه

الفراكشنال ليزر للوجه

Published

on

الفراكشنال ليزر للوجه

الفراكشنال ليزر للوجه تعد تقنية الفراكشنال ليزر أحدث تقنيات تجميل البشرة لدورها الفعال في علاج كافة مشاكل البشرة المختلفة والمتمثلة في ندبات حب الشباب، أو الندبات الجراحية، وعلاج الحفر، والتصبغات الجلدية، والتجاعيد، والمسام الواسعة، وفي هذا المقال سنتعرف على كل ما يتعلق بتقنية الفراكشنال ليزر للوجه تلك التقنية المميزة التي أثارت إعجاب الكثيرين ووجدت إقبالًا هائلا بفضل نتائجها الملحوظة.

المقصود بتقنية الفراكشنال ليزر

الفراكشنال ليزر واحد من أهم أنواع الليزر وأكثرها تطورا وحداثه ويتم استخدامه بهدف تقشير وتجديد سطح البشرة، وقد يؤدي العلاج بتقنية الفراكشنال ليزر إلى تحسين مرونة البشرة ونسيجها، والخطوط الدقيقة، والتجاعيد، وندبات حب الشباب، وأضرار أشعة الشمس، والكلف، وتغير لون الجلد، وغيره من اضطرابات البشرة.

وتعتمد تقنية الفراكشنال ليزر على معالجة طبقات وطبقات من الجلد حتى تصل إلى مستوى معين، فيتم تحفيز إنتاج الكولاجين لتبدأ طبقات جديدة في الظهور بشكل أجمل مستوي ومشدود.

وقد ظهرت تقنية فراكشنال ليزر بعد الليزر الجراحي و ليزر إزالة الشعر وانتشر استخدامها بشكل واسع من حوالي 6 سنوات لفعاليتها و نتائجها .

طريقة عمل الفركشنال ليزر للوجه

تعتمد فكرة الفركشنال ليزر للوجه على تركيز أشعة الليزر كلها في نقطةٍ واحدة أو عدة نقط محددة من الطبقة الخارجية يخترق فيها الليزر تلك الطبقة ويصل وينتشر في الطبقة الوسطى ليؤدي عمله، وبهذه الطريقة لا يتأثر بالليزر سوى الطبقة المقصودة وحسب أما بقية الأنسجة المحيطة بها والطبقة الخارجية من الجلد لا يصيبها الأثر الضخم الذي كانت تصاب به عندما كانت تتعرض بشكلٍ شامل لليزر حتى يخترقها كلها للطبقة التالية.

دواعي إجراء الفراكشنال ليزر للوجه

فراكشنال ليزر الفراكشنال ليزر للوجه التقنية الأحدث لتجميل الوجه
الفراكشنال ليزر

يستخدم الفراكشنال ليزر في علاج العديد من المشاكل التجميلية في مختلف مناطق الجسم عموما والوجه والرقبة واليدين خصوصا فهو قادر على معالجة خطوط الوجه والتجاعيد و الأضرار الناتجة عن أشعه الشمس وعلاج تصبغ الجلد، وندبات حب الشباب أيضا.

وتوجد عدة أنواعٍ من الفراكشنال ليزر منها القوي ومنها المتوسط غالبًا ما يتم ترشيح من تقل أعمارهم عن 50 عامًا للمتوسط بينما من تزيد أعمارهم يناسبهم نوع CO2 الأقوى لأنه يعطي نتيجةً أفضل مع حالاتهم .

يمكن استخدام الفراكشنال ليزر أيضا في علاج تهدل الجفون وتجاعيدها وتجميلها .

يساعد الفراكشنال ليزر في علاج قناع الحمل الذي يكون عبارةً عن تغيرٍ في صبغيات الأم خلال فترة الحمل تسبب ظهور الكثير من البقع الداكنة في وجهها إلا إنه لا يمكن استخدام الفراكشنال ليزر مع الحوامل و المرضعات ومرضى داء السكري وسيولة الدم .

الحمل في الشهور الأولى ونصائح للحامل في الشهور الأولى

خطوات إجراء الفراكشنال ليزر للوجه

تعتمد أولى مراحل خطوات علاج الوجه بالفراكشنال ليزر على تطبيق كريم التخدير الموضعي في منطقة العلاج بعد ذلك يتم إزالة كريم التخدير، ثم تطبيق جل مزلق على المنطقة المعالجة لاستهداف المناطق المعالجة بدقة ويقوم الجهاز بتوصيل اشعة ضوء صغيرة جدا للجلد بعمق معين لتعمل على تحفيز إنتاج الجلد للكولاجين وبناء خلايا وطبقات جديدة  ويعتمد وقت العلاج على المناطق التي يتم علاجها، لكن الوجه الكامل يستغرق حوالي 30 دقيقة.

ويجب التنويه أن عدد الجلسات المتوقعة من الفراكشنال ليزر يتم تحديدها بناءا على استشارة الطبيب وفقا للمشكلة ونوعية البشرة وينبغي ألا تقل الفترة بين كل جلسة والأخرى عن شهر.

نتائج استخدام الفراكشنال ليزر للوجه

تختلف نتائج الاستجابة للعلاج بتقنية فراكشنال ليزر بين شخص وآخر بإختلاف طبيعة البشرة، فالبعض تظهر لهم النتيجة بعد أول جلسة والبعض يحتاج الى عدد جلسات اكبر حتى يصل لأفضل النتائج، وبعد الانتهاء من جلسات الفراكشنال ليزر ستبدأ علامات غامقة  في الظهور على البشرة وذلك نتيجة طبيعية من آثار الليزر و لكنها تخف تدريجياً حتى تختفي الاثار خلال اسبوع تقريبا وسيتم استخدام كمادات الثلج و الغسول الملطف على البشرة لتخفيف ألمها واحمرارها.، ويستمر الجلد بعدها في تغير وتحسن ملحوظ على مدار ثلاث شهور.

يمكن الاحساس بالحرق والتورم بعد الإجراء، ولكنه يزول خلال يومين إلى 3 أيام.

سيكون للجلد لون وردي لمدة 3-5 أيام.

في غضون 24 ساعة يتطور جلد البشرة الجديد ويكون للبشرة مظهر برونزي، يمكن أن يستمر من 3 إلى 14 يومًا.

يوصى بحماية الوجه وعدم تعرضه لأشعة الشمس المباشرة باستخدام واقي شمسي مرطب مع عامل حماية من الشمس فترة سيحددها الطبيب بعد اجراء الفراكشنال ليزر.

ينبغي تجنب استخدام منتجات إزالة التجاعيد وعلامات التقدم في السن خلال مدة العلاج بالفراكشنال ليزر .

مميزات إجراء الفراكشنال ليزر للوجه

يعطي الفراكشنال ليزر تأثير فعال عند استخدامه في حالات جلدية مختلفة مثل إزالة تجاعيد الوجه والتجاعيد التي تظهر حول العينين والشفتين او التهدل البسيط في جفني العينين والتي تنتج بسبب التقدم في السن أو فقدان الوزن المفاجئ أو غيرها من الأسباب.

يتميز بقدرته على إزالة آثار حب الشباب، عن طريق بناء خلايا وطبقات جديدة وإزالة الخلايا الميتة واللي تسبب ظهور البقع بالبشرة.

فعال جدا في حالات حروق الوجه خاصةً الناتجة عن التعرض المباشر والشديد لأشعة الشمس التي لازال لها أثر واضح بعدما تمت معالجتها ولازالت تحتاج لعلاج تجميلي للتخلص منها.

وتعمل تقنيات الليزر المُقشرة بشكل أساسي على خلايا الجلد السطحية، أما تقنيات الليزر الغير مُقشرة تعمل فقط على الكولاجين وهو الطبقة الوسطى من الجلد، فالمحصلة النهائية أن الفراكشنال ليزر يعمل على كل من طبقات البشرة الخارجية والداخلية من الجلد.

تكلفة الفراكشنال ليزر للوجه

تتراوح تكلفة تقشير الوجه بالفراكشنال ليزر كله ما بين 1000 و 1500 دولار أمريكي وإن زاد عليها تعديل جفون العينين أو شد الترهلات فيها قد تصل التكلفة إلى 2000 دولار، ولو كان الهدف من العلاج علاج الوجه والرقبة والصدر تصبح التكلفة في تلك الحدود أيضًا حتى 2500 دولار.

احد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي

مجموعة من خيارات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة

خدمات زراعة الشعر و زراعه شعر اللحيه و تجميل الانف و علاج التثدى عند الرجال وعلاج السمنه  وتجميل الوجه و شد الرقبه

وشد الوجه بالخيوط شفط الدهون بالفيزر  و تنسيق القوام ونحت الجسم  بالإضافة إلى عمليات ترميم المهبل و تجميل المهبل بالليزر وحقن الوجه  عن طريق البوتكس أو الفيلر او تجميل الوجه بالليزر و العيادات النفسيه و جلسات التغذيه العلاجيه بأسعار مناسبة في ظل رعاية طبية متكامله واطباء

https://www.youtube.com/watch?v=ZtS9O7UBJug&t=1s

تم النشر سابقاً بتاريخ: أغسطس 3, 2019 @ 2:53 مساءً

Continue Reading

تجميل

محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام

Published

on

محمد عماد الدين

محمد عماد الدين عالم التجميل مليان بالحاجات اللى تخليك تخاف منه … بس فى دكتور يمتلك أدواته ومقومات هذا العالم الجميل ويخليك تحب الجمال بجد … وكمان يخليك تسعى للوصول الى أعلى درجة من درجات الجمال … فى دكتور يخليك تحب أنك تكون جميل فى كل وقت ، وفى دكتور يخوفك إنك تقرب من الجمال … الأثنين مش متساويين .. ولازم بجد نرفع القبعة لكل دكتور بيحب شغله ..

أفضل دكتور شفط دهون


 الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير مركزChange Me Clinic   بالقاهرة واحد من أهم أطباء التجميل على مستوى العالم … واحد من الناس اللى نفخر بيهم كمصريين أنهم ثابتين نفسهم فى مجالهم ، بما لا يدع مجال للشك أن مصر مليانة بالعظماء اللى يخلى راسنا مرفوعة دايما بما إن مصر ولادة ، وخاصة فى مجال زى مجال التجميل الجراحى وغير الجراحى شفط دهون.

عملية زراعة الأسنان الفورية وأسعار زراعة الأسنان الفورية في مصر

أحسن دكتور لتنسيق القوام


الدكتور محمد عماد الدين أثبت جدارة بحب وإخلاص فى عمله لدرجة أنه واحد من الناس اللى بيتكرموا كل يوم من دولة شكل على مجهوداته وإنجازاته فى طب التجميل ، وآخر ما حصل عليه من تكريمات شهادة التميز كأفضل طبيب تجميل فى كندا بالإشتراك مع جمعية التجميل الدولية …

بالقاهرة واحد من أهم أطباء التجميل على مستوى العالم … واحد من الناس اللى نفخر بيهم كمصريين أنهم ثابتين نفسهم فى مجالهم ، بما لا يدع مجال للشك أن مصر مليانة بالعظماء اللى يخلى راسنا مرفوعة دايما بما إن مصر ولادة ، وخاصة فى مجال زى مجال التجميل الجراحى وغير الجراحى .

الدكتور محمد عماد الدين أثبت جدارة بحب وإخلاص فى عمله لدرجة أنه واحد من الناس اللى بيتكرموا كل يوم من دولة شكل على مجهوداته وإنجازاته فى طب التجميل مليانة بالعظماء اللى يخلى راسنا مرفوعة دايما بما إن مصر ولادة ، وخاصة فى مجال زى مجال التجميل الجراحى وغير الجراحى .

بس فى دكتور يمتلك أدواته ومقومات هذا العالم الجميل ويخليك تحب الجمال بجد … وكمان يخليك تسعى للوصول الى أعلى درجة من درجات الجمال … فى دكتور يخليك تحب أنك تكون جميل فى كل وقت ، وفى دكتور يخوفك إنك تقرب من الجمال … الأثنين مش متساويين .. ولازم بجد نرفع القبعة لكل دكتور بيحب شغله ..

تم النشر سابقاً بتاريخ: أغسطس 3, 2019 @ 2:27 مساءً

Continue Reading

Trending

%d مدونون معجبون بهذه: