fbpx

شفط الدهون الحل للتخلص من الكرش

e 6 شفط الدهون الحل للتخلص من الكرش

الكرش هو من المصطلحات العامية المتداولة بين الناس والمقصود به ، تراكم الدهون في منطقة البطن ، وهي مشكلة تؤرق الكثيرين رجال كانوا أو سيدات ، وخلافا للطرق والوصفات التي يتم إعتمادها على شبكات الإنترنت للتخلص من الكرش ، سنقدم لكم طرق التخلص من دهون البطن أو من الكرش بطريقة شفط الدهون نهائيا ، لتصبح البطن مسطحة مما يُضفي على الجسم الشكل المتناسق.

الكرش وعمليات شفط الدهون

من الممكن التخلص من الدهون الزائدة في بعض مناطق الجسم بالأرداف أو الصدر أو المؤخرة بممارسة التمارين الرياضية بإصرار وبإتباع انظمة تخسيس معينة وبكثرة الحركة وحرق السعرات الحرارية ، ولكن شبح الدهون الزائدة في البطن من الصعب إزالتها بهذه الطرق ، وفي هذه الحالة يكون التدخل الجراحي هو الحل الأمثل للتخلص منها، وعملية شفط دهون البطن هي عملية تجميلية بسيطة لا تستغرق سوى من 45 دقيقة إلى ساعتين ،فهي لا تشكل خطورة على حياة الإنسان إذا ما أجريت بالشكل الصحيح من قبل الأطباء المتميزين  وتوجد عدة تقنيات لعملية شفط دهون البطن، سواء كانت جراحية أو باستخدام الليزر، ولكن شفط دهون البطن بالليزر أصبح أكثر شيوعاً نظراً لنتائجه الممتازة وبساطة إجراءه. تُجرى عملية شفط دهون البطن تحت تأثير التخدير، سواء كلي أو موضعي، فالطبيب هو من يحدد التخدير المناسب لحالتك وللتقنية المستخدمة.

أفضل الأماكن لإجراء عمليات شفط دهون البطن للتخلص من الكرش

على الرغم من بساطة إجراء هذه النوعية من العمليات إلا أن الحذر مطلوب فصحتك هي أثمن ما تملكه في الحياة لذلك يجب اختيار طبيب بارع في هذا المجال حتى تشعر بالإطمئنان وأنت بين يديه، كما يجب أن يكون أمين يصارحك بحقيقة الوضع إذا كان هناك مانع من نجاح العملية، وتسهيلا منا عليك عزيزي القاريء سنساعدك على معرفة أفضل العيادات وأمهر الأطباء .

مركز الدكتور حسام أبو العطا في مصر.

مركز “ايستيورلد” في تركيا.

عيادة الدكتورغازي الثبتي بالسعودية.

معهد بريشة للتجميل بتايلاند.

مستشفى بانجباكوك الدولي.

مستشفى يانهي الدولي.

مستشفي بانكوك الملكي.

مجموعة ايثيكا الطبية.

مستشفى البحرين التخصصي.

مركز كوكونا للتحول الجمالي في دبي بالإمارات.

خطوات عملية شفط الدهون للتخلص من الكرش

تتم عملية شفط الدهون البطن تحت التخدير العام أو الموضعي وفقا لما سيحدده الطبيب تبعا لوقت العملية وكمية الدهون المراد إزالتها بعد ذلك يتم حقن كميات كبيرة من المياه المالحة المخزنة في الأنسجة الدهنية تحت الجلد ويقوم الطبيب بعمل شق في المنطقة الدهنية التي يقوم بعلاجها ثم يقوم بإدراج أنبوبة تحت الجلد وهي ” الكانيولا ” التي تكون مربوطة بـ أنبوبة، ويوجد في نهاية الكانيولا عصا صلبة. يقوم الطبيب بتحريك الكانيولا ذهابا وإيابا في حركات سريعة لتخفيف الدهون.

تكلفة عملية شفط دهون البطن

ليس هناك سعر محدد لعملية إزالة دهون البطن، فالتكلفة تختلف من طبيب لآخر، ومن مركز لآخر، كما يتم تحديدها وفقاً لنسبة الدهون المتراكمة في البطن،  ولكن يمكننا عرض سعر متقارب للعملية في أكثر من بلد، حيث إن تكلفة العملية في مصر تتراوح ما بين 7 إلى 10 آلاف، أما في الإمارات فهي تصل إلى 2000 دولار، وفي قطر تصل إلى 3000 دولار، وفي تركيا حوالي 1500 دولار، أما في الجزائر فتكلفة هذه العملية 1200 دولار.

التعافي من عملية شفط دهون البطن

 بالرغم من أنه يمكن العودة للأنشطة اليومية بعد عدة أيام من العملية، إلا أن عملية شفط الدهون من البطن قد تأخذ وقت في الشفاء قد يصل إلى أسبوعين ولا تظهر  النتيجة النهائية إلا بعد بعد 6 إلى 12 أسبوع من العملية.

 بعد العملية يتم وضع الضمادات، ويجب على المريض ارتداء ملابس ضاغطة لمدة أسبوع إلى أسبوعين. قد يستمر الألم والكدمات إلى أسبوعين.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: