fbpx
Connect with us

تجميل

شفط الدهون الطريقة الأسهل للحصول على القوام الممشوق

Published

on

20 شفط الدهون الطريقة الأسهل للحصول على القوام الممشوق

تحلم أغلبية النساء في الحصول على قوام ممشوق ومشدود بدون  أي دهون زائدة لذلك سنسرد في هذا المقال ما يخص عمليات شفط الدهون وهي من التقنيات التجميلية التى شهدت نجاحا ويتبعها الكثير من الأشخاص حول العالم أجمع فى الفترة الأخيرة.

عملية شفط الدهون من عمليات التجميل التى تمنح الثقة بالنفس للشخص الذى يقوم بإجرائها بعد حصوله على قوام متناسق، وخلال العملية يتم تكسير الدهون وإذابتها ثم استخراجها من جسم المريض.

والهدف الأساسى من عملية شفط الدهون هو تنسيق القوام وشده ليصبح بشكل جمالى، ولكن لا يوجد أساس من الصحة حول أن عملية شفط الدهون تستخدم للتخسيس.

ومن أهم تقنيات التخسيس هى إجراء عمليات تكميم المعدة أو تحويل المسار، وبعد ذلك يأتى دور عملية شفط الدهون التى تساعد على إعطاء مظهر جمالى لمن يقوم بإجرائها ويتم إجرائها بكثرة لشفط دهون البطن.

الفيزر أحدث أجهزة شفط الدهون

ويعد جهاز الفيزر هو أحدث أجهزة شفط الدهون المعترف بها على مستوى العالم، ومعتمد من هيئة الصحة والسلامة فى الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه أصبح يستخدم فى مصر فى ظل تطور مجال جراحة التجميل وتنسيق القوام فى مصر.

ويساعد جهاز الفيزر على نحت العضلات فى المنطقة التى يتم إجراء عملية شفط الدهون بها، ومن مميزات إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر أن المريض يمكنه الذهاب للمنزل بعد إجراء العملية بساعتين فقط.

ويتم شفط الدهون بالفيزر عن طريق عمل فتحة صغيرة فى المنطقة المراد شفط الدهون منها ثم تتحول الدهون إلى سائل ويقوم الطبيب بشفط الدهون خارج الجسم من خلال أنبوب صغير، ولا توجد أى مضاعفات لعملية شفط الدهون بالفيزر.

عملية شفط الدهون بالفيزر ليس لها أى أعراض جانبية أو مضاعفات، ويجب إجرائها فى المستشفيات وليس فى العيادات، لأنها عملية جراحية تتطلب أفضل تعقيم وأمان للمريض.

j plazma أحدث أجهزة شفط الدهون

هناك أجهزة أخرى لشفط الدهون منها جهاز شفط الدهون “j plazma”، الذى حقق شهرة واسعة فى نحت الدهون وتنسيق القوام، وهو جهاز آمناً وليس له آثاراً جانبية أيضاً.

نصائح بعد إجراء عملية شفط الدهون

-يجب قضاء فترة نقاهة بعد عملية شفط الدهون مباشرة.

-ارتداء “كورسيه” أو مشد الجسم بعد العملية لشد الجسم ونحته.

-اتباع نظام غذائى صحى ومارسة الرياضة والحفاظ على وزنه بشكل صحى.

.

تم النشر سابقاً بتاريخ: October 20, 2020 @ 2:31 PM

Continue Reading
Click to comment

اترك لنا تعليقاً

%d bloggers like this: