fbpx

شفط الدهون بالليزر في القاهرة

سمنة شفط الدهون بالليزر في القاهرة

تزايد الإقبال على إجراء عمليات شفط الدهون في مصر خلال السنوات الأخيرة الماضية ، نظرا لزيادة نسبة معدلات السمنة التي وصلت إلى 35 % حتى جاءت مصر في المركز الأول عالميًا من حيث معدلات سمنة البالغين ، وهو ما يفسر أيضا سر تزايد مراكز ومستشفيات شفط الدهون بالليزر خصوصا في العاصمة المصرية القاهرة ، ولمعرفة المزيد عن عمليات شفط الدهون بالليزر في القاهرة وهي عمليات التجميل الأكثر شيوعا في مصر والعالم أيضًا تابعونا في هذا المقال.


شفط الدهون بالليزر في القاهرة

شفط الدهون بالليزر من أحدث الطرق المستخدمة في شفط الدهون وفيها يتم إذابة الدهون باستخدام أشعة الليزر لإنتاج طاقة متدفقة، هذه الطاقة تنتج حرارة كافية لتسييل الدهون حتى يمكن شفطها.

وقد اتجهت كبرى مراكز التجميل في القاهرة إلى الاعتماد على بدائل الجراحات، لما أثبتته من قدرة على تحقيق نتائج فعالة وفي ذات الوقت توفير قدر أكبر من الأمان، مما أدى إلى ظهور وشيوع عملية شفط الدهون بالليزر في القاهرة باعتبارها البديل الآمن لمجموعة التدخلات الجراحية التي تحقق نتائج مشابهة.

ومن أهم أنواع الليزر المستخدم في مراكز شفط الدهون بالقاهرة تقنية كول ليبو وتقنية سمارت ليبو وهما من أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية لعام 2019 لضمان تحقيق أفضل النتائج.


خطوات إجراء شفط الدهون بالليزر في القاهرة

تتم عملية شفط الدهون بالليزر كإجراء غير جراحي سهل وبسيط لا يستغرق مزيدا من الوقت من خلال استخدام جهاز يطلق أشعة الليزر التي تقوم بدورها بتفتيت الدهون تحت الجلد وتحويلها من الصورة الصلبة إلى الصورة السائلة حتى يصبح من الأسهل شفطها بعد ذلك يقوم الليزر بشد الجلد بشكل طبيعي نتيجة تحفيز الخلايا على إنتاج الكولاجين بعد ذلك ثم يتم استخدام الكانيولا لإزالة الخلايا الدهنية من خلال طرق الشفط التقليدية.

تتم عملية شفط الدهون بالليزر دون استخدام التخدير الكلي للمريض بل يكفى التخدير الموضعي ووفقا لسهولة هذه العملية باستخدام الليزر فأصبحت ليست وسيلة لإنقاص الوزن بل وسيلة لإعاد التناسق لشكل الجسم .


أسعار شفط الدهون بالليزر في القاهرة

تتراوح تكلفة شفط الدهون بالليزر في القاهرة ما بين 2500 إلى 5000 دولار أمريكي تقريباً وهناك عدد من العوامل المؤثرة في التكلفة النهائية للعملية ومنها:

نوع التقنية المستخدمة في شفط الدهون بالليزر ومدى تطورها

مكانة الطبيب المشرف على الإجراء وعدد سنوات خبرته

مساحة المنطقة المصابة بالسمنة الموضعية والمراد شفط الدهون منها

عدد الجلسات التي يحتاج إليها المريض للوصول إلى النتيجة المطلوبة  


أسباب اللجوء لعملية شفط الدهون بالليزر

هناك العديد من الأسباب التي تدفع سواء الرجال أو النساء إلى اللجوء لعملية شفط الدهون وهي:

الرجال الذين يعانون من مشكلة التثدي وهي تجمع الدهون في منطقة الثدي يمكنهم اللجوء لعملية شفط الدهون.

النساء اللاتي لديهن تجمع دهون في منطقة الرقبة يمكنهن اللجوء لعملية شفط الدهون.

يمكن استخدام عملية شفط الدهون لمعالجة تجمع الدهون والشحوم في منطقة معينة بشكل زائد بعكس باقي الجسم، وتستخدم عملية شفط الدهون لتوزيع دهون الجسم بشكل أفضل ومن أشهر المناطق التى تجرى فيها العملية هي البطن والذراع والأرداف والفخذين ومنطقة الرقبة.

يمكن استخدام عملية شفط الدهون عند فقدان الوزن بشكل مفاجئ يحدث تراخي للجلد الزائد ويصبح شكل الجسم غريباً فتُستخدم العملية لإعادة الجلد لشكله الطبيعي قدر الإمكان.


مميزات إجراء شفط الدهون بالليزر في القاهرة

توفر مراكز شفط الدهون بالليزر في القاهرة عدد من المزايا التي سيتمتع بها المريض ومنها:

انخفاض متوسط أسعار شفط الدهون بالليزر في القاهرة

تعدد مراكز والعيادات التي تجري العملية مما يضع العميل أمام خيارات متنوعة

الاعتماد على أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المتطورة

إجراء العملية بأيدي مجموعة من أمهر وأفضل أطباء التجميل


أهم مراكز شفط الدهون بالليزر في القاهرة

تضم مدينة القاهرة النسبة الأكبر من مراكز وعيادات التجميل الكبرى في مصر، التي تمتاز بتوفير أفضل وأحدث الوسائل الطبية وتتعاون مع الأطباء المؤهلين ذوي الخبرة والكفاءة.

من أهم مراكز شفط الدهون بالليزر في القاهرة ما يلي:

يو كلينيك.

مركز الدكتور وجيه غانم.

مركز بودي كير.

عيادة الدكتور أحمد السبكي.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: