fbpx

شفط الدهون بين الواقع والخيال

الرشاقة سر من أسرار جمال المرأة ، وهو ما تحلم به جميع النساء على وجه الأرض ، فالقوام الممشوق لما فيه من خفة حركة وانسيابية يجعل من الرشاقة ليس فقط سر من أسرار الجمال بل سر من أسرار الجاذبية أيضًا ،ولكن بالفعل يعاني الكثيرين من دهون البطن المزعجة ،والتي يفشل معها الطرق التقليدية والتمارين الرياضية ،وهنا يكمن الحل في إجراء جديد يذيب دهون البطن وجميع دهون الجسم المتراكمة ويجعل القوام ممشوق والوزن مثالي وللتعرف على كل ما هو جديد تابعونا في Dr z advisor.

أسباب تراكم الدهون في الجسم

مع الروتين السريع الذي نعيشه الأن قد ننشغل ولا نلقي بالًا بما نأكله فالوجبات السريعة أصبحت السمة الغالبة عند الجميع ، وهي ما تؤدي بدورها لتراكم الدهون بل تعد من أحد الأسباب القوية لتراكم دهون البطن.

كل امرأة مرت بتجربة الولادة القيصرية أيضا ستعرف معنى تراكم دهون البطن أو البطن المترهلة التي تنتج عن هذه العملية ، والتي يعانيها أغلبية النساء الذين يخضعون للقيصرية.

تتراكم الدهون أيضا لدى الأشخاص مدمني الطعام والأكل بشراهة ، وحينها يجب على المريض زيارة أطباء السمنة وإتباع أنظمة غذائية سليمة لتقليل مستويات السمنة قبل الوصول إلى ما لا يُحمد عُقباه.

عمليات شفط الدهون بين الواقع والخيال

على الرغم من عدم وجود عصا سحرية تمكنا من التخلص من الدهون في ثواني معدودة إلا إنه يمكن إجراء عمليات شط الدهون لإذابة هذه الدهون وتفتيتها فهي تساعد على نحت الجسم وتنسيق قوامه بشكل أفضل بكثير عن قبل إذن فعملية شفط الدهون هي عملية تجميلية وتوجد عدة تقنيات تستخدم في هذه العملية سواء كانت جراحية أو باستخدام الليزر، ولكن شفط دهون البطن بالليزر أصبح أكثر شيوعاً نظراً لنتائجه الممتازة وبساطة إجراءه.

و تُجرى عملية شفط الدهون تحت تأثير التخدير، سواء كلي أو موضعي، فالطبيب هو من يحدد التخدير المناسب لحالتك وللتقنية المستخدمة.

لمن تتم عملية شفط الدهون؟

ليس كل شخص لديه دهون يمكنه إجراء هذه العملية بالطبع بالعملية تتطلب قواعد وشروط ينبغي توافرها في المريض وهي أن يكون وزنه طبيعي إلى حد ما أي يكون قريب من الوزن المثالي بحوالي 30 %.

يجب ان تكون هذه الدهون لا تستجيب لأي نظام غذائي صحي أو تمارين رياضية بالإضافة إلى ضرورة أن يكون المريض بصحة جيدة لا يعاني من أمراض مزمنة خطيرة مثل القلب والسكري وضعف جهاز المناعة.

يجب على من سيخضعون لعمليات شفط الدهون أن يتمتعون بجلد قوي ومرن ومتماسك.

لابد من التوقف عن تناول الكحوليات أو التدخين مدة كافية قبل إجراء عملية شفط الدهون لضمان سلامة المريض وضمان التعافي سريعا.

خطوات عملية شفط الدهون

عملية شفط الدهون من العمليات البسيطة التي لا تستغرق سوى من ساعة إلى ساعتين يقوم فيها الطبيب بوضع المريض تحت التخدير الموضعي أو الكلي وذلك بحسب وقت العملية وكمية الدهون المراد إزالتها، وبعد ذلك يقوم جراح التجميل بإحداث شق صغير في الجلد ويتم إدخال “القنية” من خلاله، وهي عبارة عن أنبوب بلاستيكي لإخراج وإدخال السوائل من وإلى الجسم، ويتم تحريكه إلى الأمام والخلف لإزالة الدهون وتوصيل شفّاط جراحي مع القنية لامتصاص الدهون وإخراجها من الجسم.

وفي كل الأحوال يغادر المريض المستشفى في نفس اليوم، بعد أن يفوق من التخدير ويقدم له جراح التجميل التعليمات التي عليه اتباعها.

فترة التعافي بعد عملية شفط الدهون

 على الرغم من مغادرتك المستشفى سريعا بعد إجراء عملية شفط الدهون إلا إنه لا يمكنك العودة للأنشطة اليومية إلا بعد عدة أيام من العملية وعند شعورك بالألم سيكتب لك طبيبك بعض مسكنات الألم التي تتعافى معها سريعا من آثار العملية.

عملية شفط الدهون من البطن قد تأخذ وقت أطول في الشفاء قد يصل إلى أسبوعين.

 النتيجة النهائية لعملية شفط الدهون  تظهر بعد 6 إلى 12 أسبوع من العملية ومن الممكن ظهور كدمات أو تورم فلا تنزعج هذا طبيعي من تأثير العملية وسيزول تدريجيا خلال أسابيع.

بعد العملية يتم وضع الضمادات، ويجب على المريض ارتداء ملابس ضاغطة لمدة أسبوع إلى أسبوعين
نقدم لك مجموعة من خيارات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة

خدمات زراعة الشعر و زراعه شعر اللحيه و تجميل الانف و علاج التثدى عند الرجال وعلاج السمنه وتجميل الوجه و شد الرقبه بجهاز الهايفو الاحدث عالميا لشد الجلد والترهلات بدون جراحه 

وشد الوجه بالخيوط  شفط الدهون بالفيزر و تنسيق القوام ونحت الجسم وزراعه الاسنان الفوريه وجراحه الوجه والفكين بالإضافة إلى عمليات ترميم المهبل و تجميل المهبل بالليزر وحقن الوجه عن طريق البوتكسأو الفيلر او تجميل الوجه بالليزر و العيادات النفسيه و جلسات التغذيه العلاجيه بأسعار مناسبة في ظل رعاية طبية متكامله واطباء

%d مدونون معجبون بهذه: