fbpx

شفط الدهون في تركيا وشروط العملية بالتجارب السابقة

شفط الدهون في تركيا

شفط الدهون في تركيا حيث تتميز الدولة التركية باهتمامها بالمجال الطبي سواء على المستوى الصحي أو التجميلي، وهو ما جعلها قبلة للعديد من الأشخاص الوافدين من الخارج من مختلف أنحاء العالم، فتجربة إجراء عملية تجميلية داخل تركيا ستكون تجربة مميزة ومثالية يتحقق بها نتائج أكثر من مرغوبة بفضل التطورات التكنولوجية والأدوات والتقنيات المستخدمة، ولعل عملية شفط الدهون واحدة من أهم عمليات التجميل التي يتزايد الإقبال عليها في تركيا لما لها من فوائد كثيرة سنتعرف عليها خلال هذا المقال لمعرفة تجارب عمليات شفط الدهون في تركيا، مع تسليط الضوء على خطوات وأسعار شفط الدهون في تركيا، فإلى التفاصيل.

 

 

شفط الدهون في تركيا

 

حققت عملية شفط الدهون في تركيا الكثير من النتائج المذهلة التي جعلتها محط أنظار جميع المرضى الذين يعانون من التكتلات الدهنية والترهلات الجلدية، وذلك لأن عمليات شفط الدهون إجراء دقيق جدًا يتم وفق خطوات مدروسة ومحسوبة على يد أطباء متخصصون، حتى تتم العملية بأمان ويتمتع المريض بالنتائج التي ترضيه شكلًا ومضمونًا، حيث تتم علمية شفط الدهون في تركيا بأحدث الطرق والوسائل الممكنة في الإجراء التجميلي لتحقيق أفضل النتائج المثالية سواء من تقنية الليزر، أو تقنية الفيزر فكلاهما تقنيات حديثة يتم بها إجراء شفط الدهون في تركيا لإزالة السمنة الموضعية بكفاءة شديدة دون رجعة شرط التزام المريض بالعادات الغذائية السليمة.

 

شفط الدهون
شفط الدهون

 

أسباب السمنة الموضعية

 

هناك مجموعة من العادات الخاطئة التي يتم إتباعها ليتأثر الجسم في النهاية ويصاب بالسمنة سواء للرجال أو للنساء وهي كالتالي:

 

  • السمنة الموضعية تحدث نتيجة تناول الكثير من المشروبات الغازية والمشروبات التي تحتوي على نسب عالية من السكر الأبيض.

 

  • السمنة الموضعية تحدث نتيجة تناول الطعام المطبوخ بالدهون المهدرجة الضارة فهي ذات أثر صحي مؤذ على المدى الطويل.

 

  • انتشرت السمنة الموضعية نتيجة انتشار وسائل الرفاهية المختلفة الحاصل بفعل التطور التكنولوجي تغير أسلوب الحياة الذي يسيطر عليه الخمول ومعها تزايدت معدلات تراكم الدهون في منطقة البطن والخصر.

 

  • السمنة الموضعية تحدث نتيجة إتباع الحميات منخفضة البروتينات تسبب انخفاض مستويات الحرق في الجسم وتسبب معها تراكم الدهون في الجسم عموماً وفي منطقة البطن والخصر خصوصاً.

 

  • وبالنسبة للنساء فإن انقطاع الطمث لديهن يؤدي إلى انخفاض مستوى هرمون الأستروجين مما يسبب تخزين الدهون في منطقة البطن.

 

 

 

شروط عملية شفط الدهون في تركيا

 

يتم إجراء عملية شفط الدهون للأشخاص الذين تتوافر بها بعض الشروط اللازمة لتحقيق النتائج المطلوبة بنسبة مضاعفات قليلة جدا مثل:

 

  • تتم عملية شفط الدهون للأشخاص الذين يعانون من تراكم الدهون في مناطق مختلفة بالجسم ولم يفلح مع هذه الدهون نظام التخسيس أو ممارسة التمارين الرياضية ولكن بشرط أن يكون زن هذا الجسم قريب من الوزن المثالي فلا يعاني من سمنة مفرطة.

 

  • تتم عملية شفط الدهون لحالات طبية معينة تستدعي هذا الإجراء مثل وجود الأورام الشحمية وهي أورام حميدة عبارة عن تكتل دهني، أو مثل التثدي وهو وجود نسيج دهني أشبه بوجود ثدي عند الرجل.

 

  • تتم عملية شفط الدهون على مناطق الجسم الأكثر جذبا لتراكم الدهون مثل : البطن الظهر الأرداف الصدر الركبة من الداخل الوركين الخاصرتين خطوط الرقبة ومناطق تحت الذقن الفخذين.

 

  • تتم عملية شفط الدهون للأشخاص الذين لديهم وعي تام بأن هذه النوعية من العمليات ليست وسيلة لإنقاص الوزن بل وسيلة لإذابة الدهون وإعادة تناسق شكل الجسم.

 

  • تتم عملية شفط الدهون لمن يتمتع بجلد مرن حتى يستطيع أن يعود الجلد لشكله الطبيعي بعد العملية ويجب أيضاً التمتع بصحة جيد.

 

  • غير مسموح إطلاقاً إجراء عمليات شفط الدهون لمن يعانون من بعض الأمراض مثل السكر وأمراض الأوعية الدموية أو المناعية كما لا يمكن إجرائها لمن هم تحت سن 18 سنة أو كبار السن.

 

شفط الدهون
شفط الدهون

 

تجارب شفط الدهون في تركيا

 

تطورت العملية بصورة كبيرة وأصبحت تتم بواسطة مجموعة متنوعة من التقنيات الطبية الحديثة، مما يضمن تحقيق نتائج أكثر جودة مع الحد من احتمالات التعرض لأي من مضاعفات ما بعد الجراحة، يتم تحديد نوع التقنية المستخدمة حسب حالة المريض ودرجة السمنة التي يعاني منها.

 

تنخفض أسعار العمليات في تركيا بنسبة كبيرة عن متوسط السعر العالمي وقد ساهم ذلك في رواج هذا نوع من الجراحات التجميلية وزيادة معدلات الإقبال عليه، خاصة أن الانخفاض في الأسعار يعود إلى رغبة المراكز في تقديم عروض تنافسية ولا يشير إلى تدني مستوى الخدمة الطبية المقدمة.

 

 

بالفيديو.. شفط الدهون بالفيزر

مميزات شفط الدهون في تركيا

 

تشير إحصاءات الجمعية الدولية لعمليات التجميل ISAPS وغيرها من المنظمات الصحية العالمية إلى جذب السياحة العلاجية في تركيا لأكثر من نصف مليون مريض سنوياً، النسبة الغالبة منهم يأتون إليها بهدف إجراء إحدى عمليات التجميل بشكل عام وعملية شفط الدهون وخفض الوزن على وجه الخصوص.

 

 

تزايد الإقبال على عملية شفط الدهون بتركيا لم يتحقق من فراغ، بل هو نتيجة المزايا العديدة التي توفرها ومن أهمها:

 

  • انخفاض تكاليف العملية في تركيا مقارنة بمتوسط السعر العالمي لنفس الإجراء الطبي

 

  • التعاون مع نخبة من كبار الجراحين في هذا التخصص

 

  • يتم إجراء عمليات شفط الدهون في تركيا اعتماداً على مجموعة متنوعة من أحدث التقنيات الطبية المعروفة عالمياً

 

  • تفعيل برنامج السلامة الصحية وأنظمة مكافحة انتقال العدوى

 

  • اعتماد المراكز التركية من قبل العديد من المنظمات الصحية العالمية وحصولها على العديد من شهادات الجودة

 

  • تسهيل عملية الحصول على تأشيرة دخول البلاد وتعدد أنظمة سداد التكاليف

 

  • توفر مراكز شفط الدهون التركية درجة عالية من الرفاهية وتقدم العديد من الخدمات الإضافية

 

  • استخدام أحدث التقنيات لشفط الدهون

 

 

أما عن عيوب العملية في تركيا يكمن في صعوبة اللغة  التركية وهي الأكثر شيوعاً واستخداماً تليها اللغة الكردية التي يتحدثها نحو 20% من السكان تقريباً، إلا أن تلك العقبة يمكن تخطيها عن طريق الاستفادة من خدمات الترجمة الفورية التي توفرها الفنادق والمكاتب الخاصة.

 

 

شفط الدهون بالفيزر
شفط الدهون بالفيزر

تكلفة شفط الدهون في تركيا

 

تنخفض الأسعار في تركيا بنسبة كبيرة عن متوسط القيمة السعرية المتعارف عليه عالمياً لنفس الإجراء، حيث يمكن الحصول في تركيا على نفس مستوى جودة الرعاية الصحية الذي توفره مراكز التجميل الأوروبية وبأسعار أقل بنسبة 40% تقريباً، مع احتمال زيادة تلك النسبة في حالة الاستفادة من عروض الخصومات الخاصة التي تقدمها مراكز التجميل في بعض المواسم على سعر شفط الدهون في تركيا

 

تتحكم العديد من العوامل في تحديد أسعار عمليات شفط الدهون في تركيا من بينها:

 

  • مستوى المركز الطبي

 

  • مكانة الطبيب ومدى شهرته

 

  • نوع التقنية المستخدمة في الجراحة

 

  • حالة المريض

 

  • درجة سُمك طبقة الدهون

 

  • مساحة المنطقة المراد شفط الدهون منها.

 

 

اسعار شفط الدهون في تركيا

 

بشكل عام تتراوح تكلفة عملية شفط الدهون في تركيا ما بين 2000 لـ 5000 دولار أمريكي تقريباً، مع الإشارة إلى أن أغلب مراكز شفط الدهون التركية تعتمد نظاماً يقوم على أساس العلاقة العكسية بين حجم المنطقة المعالجة والتكلفة الإجمالية أي أن كلما ازدادت حجم المنطقة المعالجة ساعد ذلك في خفض التكلفة.

 

بمعنى أن متوسط سعر شفط الدهون بتقنية الليزر لمنطقة البطن هو 2000 دولار أمريكي، لكن في حالة رغبة المريض في إجراء العملية على ثلاث مناطق من الجسم معاً يكون متوسط السعر في تلك الحالة 2500: 2700 دولاراً فقط.

 

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: