fbpx
Connect with us

جراحات التجميل

شفط الدهون في مصر وسعر العملية شفط الدهون في مصر

Published

on

شفط الدهون

شفط الدهون في مصر اكتسبت عمليات شفط الدهون أهمية خاصة في مصر نظرا لزيادة الإقبال عليها من قبل الأشخاص الذين يعانون من مشاكل متعددة تضر مظهرهم أو صحتهم، ليبقي الأمل الأخير لهم هو إجراء “شفط الدهون” وقد احتلت هذه النوعية من العمليات رقم واحد في مصر ضمن عمليات التجميل الأكثر شهرة وطلبًا، وفي هذا المقال سنتعرف على الأهمية الخاصة لعملية شفط الدهون في مصر، فتابعونا لمعرفة المزيد بشأن هذا الإجراء.

 

شفط الدهون 17 شفط الدهون في مصر وسعر العملية شفط الدهون في مصر
Side of woman hand catching fat body belly paunch , diabetic risk factor

 

لماذا تعد مصر مقصدا لإجراء شفط الدهون ؟

 

تجرى عمليات شفط الدهون بكفاءة عالية لتحقيق أفضل النتائج الممكنة على أيدي أطباء من ذوي الخبرة والمهارة الهنية الدقيقة.

 

تتميز مصر بإجراء عمليات شفط الدهون بتقنيات حديثة مختلفة توفر للمريض سهولة الإجراء وسرعة التعافي وسرعة ظهور النتائج المرغوبة كذلك .

 

تتمتع مصر بطقس دافئ طوال السنة وهو ما يجذب لها الوافدين من الخارج حتى تكون مقصدا سياحيا لهم لقضاء عطلة مميزة وإجراء كافة متطلباتهم التجميلية .

 

تمتلك مصر العديد من مراكز التجميل والمستشفيات المعنية بإجراء كافة الجراحات التجميلية على قدر عالي من الكفاءة والمهنية خصوصا في مدينتي القاهرة والإسكندرية فضلا عن توفر مستويات النظافة والتعقيم داخل هذه المراكز وهو ما يضفي مزيدا من الثقة في تحقيق العلية بشكل آمن.

 

يتميز إجراء عمليات شفط الدهون بالتكاليف المنخفضة مقارنة بالدول الأخرى نظرا لانخفاض قيمة العملة المصرية وهو ما يوفر للمريض إجراء شفط الدهون بشكل أكثر خبرة على يد الأطباء المصريون ، وفي نفس الوقت بأقل تكاليف ممكنة.

دكتور نجلاء سالم أخصائي الجليدية والتجميل

 

كيف تتم عمليات شفط الدهون في مصر ؟

 

شفط الدهون 14 شفط الدهون في مصر وسعر العملية شفط الدهون في مصر
Concept-weight loss

 

عمليات شفط الدهون من العمليات التجميلية التي تتم بصورة جراحية أو غير جراحية بأقل قدر ممكن من التدخل الجراحي، وهدفها النهائي هو إزالة الشحوم والخلايا الدهنية المتراكمة في الجسم، ليحصل المريض في النهاية على جسم مثالي وقوام ممشوق.

 

ويتم شفط الدهون في مصر كالتالي:

 

شفط الدهون المتضخم أو شفط الدهون عن طريق حقن السوائل في مصر

 

يتم إجراء هذه النوعية من عليات شفط الدهون بطريقة حقن السوائل في مصر بشكل آمن تماما حيث يقوم الطبيب بحقن المنطقة المراد إزالة الدهون منها بخليط من السوائل المعقمة والمحلول الملحي حتى تتضخم ويسهل منها دون حدوث نزيف أو مضاعفات خطيرة.

 

شفط الدهون بالليزر في مصر

 

هذه النوعية من عمليات شفط الدهون باستخدام الليزر هي المفضلة لدى العديد نظرا لانخفاض تكاليفها بعض الشيء وانخفاض الألم الناتج عنها أيضا، حيث يتم في هذا الإجراء تسليط أشعة الليزر لتقوم الحرارة الناتجة عنه بإذابة الدهون حتى يسهل شفطها والتعامل معها بأقل قدر ممكن من الألم وبتحقيق قدر عالي من النتائج المطلوبة.

 

شفط الدهون بالفيزر     

 

الفيزر هو التقنية الأفضل على الإطلاق في إجراء عمليات شفط الدهون ويقصد بالفيزر الليزر رباعي الأبعاد ، حيث تعتمد هذه الطريقة على إزالة وشفط الدهون من مناطق الجسم المختلفة باستخدام الموجات فوق الصوتية ذات الترددات الحرارية العالية التي تتمكن من تفتيت الدهون بشكل تام، ومن ثم التخلص من هذه الدهون باستخدام أداة معينة تتميز بالدقة، لتنتهي هذه العملية بتحقيق الهدف المطلوب وهو إزالة الدهون المتراكمة وكذلك شد الجسم وتنسيق القوام، وإبراز العضلات وهي مميزات إضافة تحققها تقنية الفيزر على وجه الخصوص.

 

شفط الدهون من خلال تقنية الكافيتيشن في مصر

 

تعد تقنية الكافيتيشن هي البديل الآمن لإجراء شفط الدهون بدون جراحة مطلقا، فمن خلال عدة جلسات يخضع لها المريض دون أي مخدر موضعي سيتمكن من إزالة الدهون، وذلك عن طريق تسليط موجات صوتية منخفضة التردد على  الجسم، تحول الدهون المتراكمة إلى صورة سائلة يسهل التخلص منها عن طريق البول أو العرق، وتستهدف تقنية الكافيتيشن مناطق تراكم الدهون خصوصا في منطقة الوسط، والأذرع، والفخذين، والوركين، ومنطقة الذقن أيضاً، كما تعمل على شد الجلد وإزالة السيلوليت.

 

شفط الدهون عن طريق التجميد والتبريد في مصر

 

يعد هذا النوع من الأنواع القديمة المستخدمة في شفط الدهون، ولكنه يحقق أقل قدر ممكن من الألم كذلك، حيث يقوم على تسليط البرودة الشديدة إلى منطقة الدهون ومن ثم يسهل التعامل معها وتفتيتها.

 

خطوات شفط الدهون بالفيزر شفط الدهون في مصر وسعر العملية شفط الدهون في مصر
Unrecognizable woman points on the abdomen with arrows, monochrome image. Fat loss and liposuction concept

 

هل هناك شروط لإجراء عملية شفط الدهون في مصر ؟

 

يتم إجراء عمليات شفط الدهون للرجال والنساء ممن فشل معهم التخلص من الدهون والسمنة الموضعية بالطرق التقليدية المتمثلة في ممارسة التمارين الرياضية وإتباع الحميات الغذائية القاسية، ولكن لضمان تحقيق النتائج المطلوبة دون حدوث مضاعفات خطيرة تضر بصحة المريض، يمنع إجراء عمليات للمرضى الذين يعانون من بعض الأمراض المزمنة مثل:

 

  • مرضى الضغط
  • مرضى القلب
  • مرضى السكري
  • مرضى فيروس الكبد الوبائي
  • مرضى ضعف الجهاز المناعي
  • مرضى الإيدز
  • مرضى السرطان

 

وبخلاف ذلك يمكن إجراء شفط الدهون لأي شخص يعاني من المشاكل التي ذكرناها في السطور السابقة، وبالطبع سيتم خضوع المريض لفحوصات طبية هامة قبل إجراء لضمان تحقيق النتائج المطلوبة .

 

 

كم تبلغ تكلفة شفط الدهون في مصر؟

 

كما ذكرنا من قبل عمليات شفط الدهون تتميز بانخفاض تكاليفها مقارنة بنفس الإجراء في الدول الأخرى نظرا لانخفاض سعر الجنية الصري أمام الدولار الأمريكي، وفي العموم تبدأ تكلفة عملية شفط دهون في مصر من 18000 جنيه مصري حتى40000 جنيه مصري  للمنطقة الواحدة ولكن غالبا متوسط السعر 25 ألف جنيه وتعتبر منطقة البطن والأرداف هما أكثر المناطق تكلفة أما من الذراعين والظهر هما الأقل تكلفة.

 

وأخيرا حصول عمليات على مركز عالي ضمن عمليات التجميل الأشهر في مصر لم يكن من فراغ بالتأكيد، وإنما نتيجة جهد مبذول لإرضاء جميع المرضى.

 

https://www.youtube.com/watch?v=quHHe5tE8hM

تم النشر سابقاً بتاريخ: November 7, 2019 @ 4:07 PM

Continue Reading
Click to comment

اترك لنا تعليقاً

%d bloggers like this: