fbpx

شفط الدهون في مصر ولبنان

تمارين حرق الدهون شفط الدهون في مصر ولبنان

أصبح من المتاح الأن، اللجوء لعمليات شفط الدهون بإجراءات في غاية السهولة وبأساليب أكثر دقة وفعالية من أجل التخلص من جميع المشاكل المتعلقة بالسمنة وظهور الكرش والترهلات الجلدية ، سواء للنساء أو الرجال ، وفي هذا المقال سنتناول تفاصيل سير عملية شفط الدهون داخل مصر ولبنان أيضًا ، لمعرفة كافة الأسرار المتعلقة بهذه العملية.

عمليات شفط الدهون في لبنان

تُعد لبنان من أكثر الدول العربية التي يتم فيها اللجوء لعمليات التجميل بكافة أشكالها وأنواعها ، حيث إنها من أولى الدول العربية التي ظهرت فيها عمليات التجميل لأول مرة ، ومنها تم انتقال هذه الإجراءات الطبية إلى مصر ، وبالطبع تتمركز عمليات شفط الدهون داخل لبنان في القمة من حيث الإقبال عليها سنويا .

مميزات عمليات شفط الدهون في لبنان

على الرغم من تردي الأوضاع الأمنية في لبنان على الشريط الحدودي ، إلا أن المدن اللبنانية الكبرى  المتمتعة بالاستقرار يتزايد فيها  الإقبال على عمليات شفط الدهون ، نظرا للعروض التي تقدمها مراكز التجميل المختلفة في هذه المدن ، وتعتمد مراكز شفط الدهون في لبنان على أحدث التقنيات الجراحية المعروفة عالميا ، فضلا عن الأطباء اللبنانيون الذين يتمتعون بدرجة عالية من الكفاءة والخبرة المهنية.

وما يميز إجراء عمليات شفط الدهون في لبنان أيضا ،هو انخفاض تكلفتها مقارنة ببعض الدول الأخرى التي تجري نفس العملية.

ومن المميزات التي يمكن أن يستفيد بها الوافدون من الخارج هي إمكانية إجراء أكثر من عملية تجميلية خلال نفس الرحلة وداخل نفس المركز أيضا إذا كان مؤهلا لذلك.

أفضل الأماكن لإجراء عمليات شفط الدهون في لبنان

نظرا للإقبال الهائل والمتزايد على عمليات التجميل بصفة عامة وعمليات شفط الدهون بصفة خاصة داخل لبنان ، فإن مراكز التجميل والعيادات تنتشر في جميع انحاء وأحياء المدن اللبنانية ، وتعتمد مراكز التجميل اللبنانية على العملاء الوافدين والمحليين على السواء؛ فالشعب اللبناني أحد أكثر الشعوب إقبالاً على هذا النوع من العمليات خاصة أن الثقافة الاجتماعية السائدة لا تستنكر ذلك.

وتحتل بيروت العاصمة المركز الأول في إجراء عمليات شفط الدهون في لبنان بصورة أساسية ، أما المركز الثاني فمن نصيب مدينة جبل لبنان التي تضم عدد كبير من عيادات شفط الدهون ثم مدينة بعلبك في المركز الثالث، ومن أشهر وأبرز مراكز شفط الدهون في لبنان الآتي:

مركز VASER Lipo

مركز تجميل Advanced BMI دكتور ناجي صفا

عيادة الدكتور داني توما

مركز Cosmetic Surgery Clinic

ومن ضمن أفضل أطباء شفط الدهون في لبنان:

دكتور انطوان فرح

دكتور حسين هاشم

دكتور عماد قدورة

حيث أن أغلب أطباء التجميل في لبنان زملاء بإحدى الجامعات العالمية ويحملون شهادة البورد الأمريكية أو ما يعادلها.

تكلفة عمليات شفط الدهون في لبنان

تختلف تكلفة عمليات شفط الدهون في لبنان وفقا لعدة عوامل منها نوع التقنية المستخدمة في غجراء شفط الدهون كذلك خبرة الطبيب وحصوله على الشهادت الطبية العالمية فضلا عن كمية الدهون التي سيتم التخلص منها في العملية  بشكل عام يمكننا القول بأن متوسط أسعار عمليات شفط الدهون في لبنان يتراوح مابين 3000 إلى 5500 دولار أمريكي، كما يمكن الحصول على أسعار أقل في حالة عدم إجراء شفط الدهون بالليزر والخضوع إلى الجراحة التقليدية.

شفط الدهون في مصر

هي من العمليات التجميلية التي يتم إجراءها في مصر بكفاءة عالية ، حيث يتمتع الأطباء المصريون بتدريب عالي المستوى من الخبرة والكفاءة التي تمنح الثقة لدى المرضى في إجراء هذه النوعية من العمليات على أيديهم ، وكذلك مراكز التجميل والعيادات المصرية التي تستخدم أحدث الأساليب والتقنيات في إجراءات شفط الدهون.

مميزات شفط الدهون في مصر

تطور تقنيات شفط الدهون وانتشار هذه النوعية من العمليات جعل من السهل على الأطباء الوصول لمستوى عالي من الخبرة المهنية في هذا المجال وهم أطباء حاصلون على شهادة البورد الأمريكية.

تتميز عمليات شفط الدهون في مصر بانخفاض تكلفتها مقارنة بمثيلاتها من الدول العربية والاجنبية ،وذلك نظرا لانخفاض  

العملة المصرية “الجنيه ” مقابل الدولار الأمريكي.

أفضل أطباء شفط الدهون في مصر

تسهيلا منا عليك إذا قررت القيام بإجراء عمليات شفط الدهون داخل مصر ، فمن الممكن أن تبحث عن هؤلاء الأطباء فهم أفضل الأطباء المصريون في هذا المجال ممن يتمتعون بالكفاءة والمهنية :

دكتور حسام أبو العطا

دكتور فادي يعقوب

دكتور محمد عماد الدين

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: