fbpx

شفط الدهون ونحت الجسم وشفط الدهون ونحت الجسم بالليزر

شفط الدهون ونحت الجسم

شفط الدهون ونحت الجسم تحقق عمليات شفط الدهون لجميع المرضى النتائج المطلوبة والمرجوة من إزالة الدهون والترهلات الجلدية ، وما يعطي نتائج أكثر دقة وجمالا إجراء نحت للجسم مع شفط الدهون للتمتع بقوام مثالي وجذاب ، ولأن الكثيرين يخشون من الدخول في الإجراءات الجراحية المعقدة واحتمالية التعرض لمشاكل التخدير والعدوى، لذلك سنقدم لكم في هذا المقال الطرق الغير جراحية لشفط الدهون ونحت الجسم.

شفط الدهون ونحت الجسم

عمليات شفط الدهون من العمليات الهامة في طب التجميل حيث تهدف لإذابة دهون وترهلات الجسم وتفتيتها وتساعد أيضا على نحت الجسم وتنسيق قوامه بشكل أفضل بكثير عن قبل فعملية شفط الدهون هي عملية تجميلية وتوجد عدة تقنيات تستخدم في هذه العملية سواء كانت جراحية أو باستخدام الليزر أو الفيزر وهما التقنيات الحديثة التي سنتناولها في السطور القادمة.

شفط الدهون ونحت الجسم بالليزر

بعد ظهور تقنية الليزر واستخدامه في العديد من العلاجات التجميلية بدأ أطباء طب التجميل في تطوير استخدامه في العديد من الأغراض مثل إزالة الشعر بالليزر ، تجميل الأنف بالليزر ، وشفط الدهون بالليزر وغيرها من العمليات الأخرى حتى أصبح الليزر تقنية تضاهي العمليات الجراحية في النتائج ولكن بدون آلام وبسهولة وسرعة وفاعلية.

وتتم عملية شفط الدهون بالليزر كإجراء غير جراحي سهل وبسيط لا يستغرق مزيدا من الوقت من خلال استخدام جهاز يطلق أشعة الليزر التي تقوم بدورها بتفتيت الدهون تحت الجلد وتحويلها من الصورة الصلبة إلى الصورة السائلة حتى يصبح من الأسهل شفطها بعد ذلك يقوم الليزر بشد الجلد بشكل طبيعي نتيجة تحفيز الخلايا على إنتاج الكولاجين بعد ذلك ثم يتم استخدام الكانيولا لإزالة الخلايا الدهنية من خلال طرق الشفط التقليدية.

نحت الجسم بالليزر

عملية نحت الجسم بالليزر هي عملية تجميلية والتي تعد الأكثر شيوعا بين الرجال على مستوى العالم يتم فيها استخدام جهاز يصدر أشعة ليزر بترددات معينة تمكنها من إذابة الدهون الموضعية ونحت الجسم وإبراز شكل العضلات ويختلف استخدام الليزر في نحت الجسم عن استخدامه في شفط الدهون فهو لا يخلص الجسم من الدهون ولا ينقص الوزن بقدر ما يغير مقاييس الجسم وتوزيع الدهون وتغيير مقاس الملابس ليبدو الجسم بشكل مثالي.

تكلفة عملية نحت الجسم شفط الدهون ونحت الجسم وشفط الدهون ونحت الجسم بالليزر

وتوجد ثلاثة أنواع من أجهزة الليزر المستخدمة في نحت الجسم وهي :

كوو ليبو : يستخدم تردد أعلى ينجز مهمة إذابة الدهون بسرعة، ومن ثم فهي تستخدم في حالة كميات الدهون الكبيرة نسبياً حول العضلات .

سوفت ليبو: يستخدم ترددات متوسطة تسمح له بمهام أكثر تعدداً.

سمارت ليبو : يصدر عدد ذبذبات أقل تسمح له بالعمل على أماكن دقيقة للغاية ويسمح باستخدامه في شد الجلد والتخلص من السيلوليت، لكنه يحتاج إلى فترة أطول للوصول إلى النتائج المرغوبة.

عملية زراعة الشعر للحامل وأسباب تساقط الشعر للحامل

الفرق بين نحت الجسم بالليزر وشفط الدهون بالليزر

يختلف استخدام الليزر في نحت الجسم عن استخدامه في شفط الدهون في أن الحالة التي تحتاج إلى نحت الجسم لا تعاني من زيادة في الوزن، بقدر ما تعاني من الحاجة إلى شد الجلد في بعض مناطق الجسم مع التخلص من بعض الدهون الموضعية المتراكمة.

غالباً لا يتم التخلص من مقدار كبير من الدهون خلال عملية نحت الجسم ولكن النتائج تبدو جلية في اختلاف مقاييس الجسم ومظهره فبعد أن كنت تعانين من مقاس بعض الملابس وتضطرين دائماً لضبطها لدى الخياطين، يمكنك الآن التمتع بمقاييس جسم مثالية، وبعد أن كنت تعاني من بعض الترهل في بطنك يمكنك أن تتمتع بعضلات بطن مرسومة وبطن مشدودة وكأنك قضيت ساعات وساعات في ممارسة التمارين الرياضية.

شفط الدهون ونحت الجسم بالفيزر

https://www.youtube.com/watch?v=eLwfGVKDTEQ

الفيزر هو الليزر رباعي الأبعاد يتميز بإنه أداة دقيقة للغاية تم الاعتراف بها عالميا في إزالة الدهون منذ عام 2002 ويستخدم الفيزر لشفط الدهون بكل سهولة من خلال تذويب الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق تتميز تقنية شفط الدهون بالفيزر بأنها تمكن الطبيب من نحت أماكن دقيقة للغاية لا يمكن لغيرها من التقنيات أن تصل إليها مثل نحت شكل العضلات حتى إنه اصبح يطلق على هذه التقنية أصبح يطلق عليها النحت أو نحت القوام أو نحت القوام الديناميكي 4D .

شفط الدهون بالفيزر يتم فيها استخدام  موجات فوق صوتية عالية القوة والدقة وليس موجات ليزر، لكنها تعرف بالفيزر نظراً لدقتها الشديدة التي تتفوق على غيرها من التقنيات ونظراً للانتقائية الشديدة التي تتميز بها حيث يقوم الطبيب في حالة شفط الدهون بالفيزر  بحقن بعض السوائل مع مواد مخدرة في المنطقة المراد إذابة الدهون منها، ثم يتم عمل عدة فتحات حول تلك المنطقة ولا يتعدى قطر هذه الفتحات نصف سنتيميتر ، وبعد ذلك يتم إدخال أنبوب الفيزر لتفتيت الدهون بدون التأثير على الأوعية الدموية.

هذا وتتشابه عمليات شفط الدهون مع عمليات نحت الجسم فعمليات شفط الدهون تعمل على إزالة الدهون المتراكمة في مناطق معينة من الجسم وترفض التفتيت بالطرق الطبيعية التقليدية فيتم شفط الدهون بطرق متعددة أما عملية نحت الجسم فهي تهدف بسلاسة لإبراز المعالم الجمالية للجسم، والوصول ببعض مناطق الجسم إلى الشكل المرغوب منه تماماً وليس مجرد تنسيق وزن الجسم.

 بل إن عمليات نحت الجسم تتطلب أحياناً ضبط تناسق وزن الجسم مع الطول أولاً قبل البدء في العملية.

نحت الجسم بالفيزر

تقنية الفيزر من التقنيات الآمنة التي تعطي نتائج رائعة وتعمل على نحت الجسم بشكل مثالي مع قدرتها على تفتيت الدهون بشكل دقيق تحت تأثير التخدير الموضعي حيث يقوم الطبيب باستخدام الموجات فوق الصوتية ويعمل فتحة صغيرة جدا يدخل من خلالها مسبار طبي دقيق للغاية ليطلق هذا المسبار الموجات فوق الصوتية بتردد فائق مما يعمل على إذابة الخلايا الدهنية وتدمير الغشاء المحيط بها بعد ذلك يتم سحب المسبار الطبي ويتم إدخال كانيولا لتخرج من خلالها الدهون المذابة عبر الفتحة الصغيرة نفسها وبذلك تستطيع تقنية الفيزر إذابة الدهون ولشدة دقتها تقوم بإبراز عضلات الجسم بشكل مثالي مما يعمل على نحت الجسم ووصوله للشكل المرضي للمريض.

ويبدأ متوسط التكلفة لعلمية نحت الجسم بالفيزر من 600 دولار أمريكي تقريباً لكل منطقة من الجسم يرغب الشخص في نحتها وإعادة تنسيقها. ويصل في بعض الحالات إلى 4.000 دولار أمريكي.

One thought on “شفط الدهون ونحت الجسم وشفط الدهون ونحت الجسم بالليزر

  1. Pingback: ابر الكولاجين لتكبير المؤخرة 2019 وتكبير المؤخره بالفيلر | Dr Z Advizor دليلك الطبى

Comments are closed.

%d مدونون معجبون بهذه: