fbpx

أحدث طرق زراعة الشعر في تركيا (1)

طرق زراعة الشعر في تركيا
92 / 100

طرق زراعة الشعر في تركيا

طرق زراعة الشعر في تركيا إن الصَّلَع من المشكلات التي تُواجه عديدًا من الأشخاص، سواء النساء أو الرجال الكبار منهم والصغار، وللصَّلَع عديد من الأسباب، فمن المحتمل أن يكون السبب وراثيًّا، ومن المُحتمل أن يكون السبب نقص هرمون مُعيَّن في جسم الإنسان، فظهرت مع ظهور التكنولوجيا تقنية جديدة تُسمَّى زراعة الشعر، وتُعدُّ تركيا من أفضل الدول التي تقوم بإجراء عملية زراعة الشعر على مستوى العالم، حيث إن لديهم عديدًا من الأجهزة الحديثة والمُعدَّات التي لا تتوافر في أي دولة أخرى.

غير أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا لا تُعدُّ غالية الثمن إلى حدِّ كبيرٍ، حيث إن زراعة الشعر في تركيا ظهرت منذ عام 2000، أي إنها ليست حديثة الاكتشاف, لذلك إذا كنت ممن يعانون من مشكلة الصَّلَع وتريد الخضوع لعملية زراعة الشعر فعليك بالسفر إلى تركيا، كما أن مراكز تجميل الشعر في هذه الدولة بأطبائها المتخصصين يضعون في الاعتبار كثير من الأعراض الجانبية التي تظهر على المريض بعد إجراء العملية لذا يهتمون بالمضاعفات قبل وبعد العملية فلا بُدَّ من الاستشارة التامة قبل بدء العملية بأيام، ولا بُدَّ من الملاحظة بعد إجراء العملية، واليوم سوف نعرض لكم كيف تتم عملية زراعة الشعر في تركيا.

 

طرق زراعة الشعر في تركيا:

طرق زراعة الشعر في تركيا
طرق زراعة الشعر في تركيا

طرق زراعة الشعر في تركيا يُوجد عديد من الطرق التي تقوم بها المراكز الطبية في تركيا بزراعة الشعر، وهذه الطرق تختلف في السعر غير أنه يوجد طرق بدائية ويوجد طرق أخرى غير بدائية، ولكن الطرق البدائية تكون رخيصة الثمن عن الطرق الحديثة، وسوف نعرض لكم اليوم من خلال تلك هذه المقالة طرق وتكلفة زراعة الشعر في تركيا:

 

زراعة الشعر بطريقة الاقتطاف:

طرق زراعة الشعر في تركيا هذه الطريقة يستخدم فيها الأطباء عادة تخدير موضعي، حيث إن هذه الطريقة غير مكلفة نهائيًّا وتعتمد هذه الطريقة على اقتطاف جزء من شعر الذقن أو شعر الرأس، ولكن في مكان مُعيَّن، هذه العملية لم يحدث قبلها أو بعدها أي نوع من الألم، حيث إن هذه العملية تحتاج إلى ما يتراوح من خمس إلى ثماني ساعات، وبعد أن يتم الاقتطاف يتم حقن هذه الجذور إلى الشعر أو المنطقة المراد زرعها، وهذه الطريقة تُعدُّ من أبسط الطرق المستخدمة حتى الآن، ويوجد لهذه الطريقة عديد من الفوائد، ومن ضمنها:

من أكثر العمليات التي لا تؤدِّي إلى حدوث نزيف باستمرار أثناء العملية وبعدها، فعديد من الطرق الأخرى تؤدِّي إلى حدوث نزيف. ولا يوجد كدمات كثيرة في المنطقة التي تقتطف منها الشعر والتي تسمي علميًّا المنطقة المانحة. لا يحدث أي نوع من الالتهابات في المنطقة التي تزرع فيها الشعر، وهذا لأن طريقة الاقتطاف من أسهل الطرق المستخدمة في زراعة الشعر.هذه الطريقة تتميز بسرعة زراعة الشعر في أيام معدودة تعيد لك الثقة من جديد، فستغرق ما يقرب من خمسة أيام. المريض لا يشعر بأي ألم خاصة بعد إتمام العملية بنجاح عكس الطرق الأخرى التي تستخدم لزراعة الشعر.

 

طرق زراعة الشعر في تركيا
طرق زراعة الشعر في تركيا

تقنية الاقتطاف الدقيقة:

طرق زراعة الشعر في تركيا هذا المسمَّى يعني أنها تشبه تقنية الاقتطاف الأولى، ولكنها دقيقة إلى حدٍّ كبير، حيث إن في هذه التقنية يستخدم أجود أنواع الأجهزة الإلكترونية، لأنها تعتمد اعتمادًا أساسيًّا على الآلات الدقيقة، وهذه الطريقة يقوم من خلالها الطبيب المختص بأخذ شعيرات من مناطق يسهل منها أخذ الشعيرات الدقيقة، ثم يقوم الطبيب بلصق هذه الشعيرات في المكان المراد زرعه، ولكن بأفضل المُعدَّات والأجهزة الإلكترونية، حيث إن هذه الطريقة يمكن أن تستخدم فيها جميع المُعدَّات والأجهزة الإلكترونية الحديثة، لذا يكون سعرها مرتفعًا إلى حدٍّ كبيرٍ نظرًا لأن هذه الطريقة لا توجد إلا في دولة تركيا فقط لما فيها من مُعدَّات حديثة.

طرق زراعة الشعر في تركيا
طرق زراعة الشعر في تركيا

نصائح بعد زراعة الشعر:

طرق زراعة الشعر في تركيا يوجد عديد من النصائح التي لا بُدَّ لكل مريض أن يتبعها، وذلك بعد إجراء العملية، غير أن هذه النصائح تنطبق مماثلة لجميع الطرق والتقنيات التي تتم بها زراعة الشعر، من أهم النصائح المتبعة بعد زراعة الشعر: لا بُدَّ بعد إجراء عملية زراعة الشعر أن يتوقف المريض تمامًا عن تناول أي نوع من الأدوية التي تحتوي على الأسبرين، والأدوية التي تحتوي على فيتامينات، حيث إن هذه الأدوية تؤدِّي على حدوث نزيف. يجب أن يتوقف المريض عن تناول جميع المنبهات من الشاي والقهوة والكافيين لأنها تعمل على زيادة ضغط الدم في الجسم،

غير أنه لا بُدَّ أن يتناول المريض عديدًا من الأطعمة التي تحتوي على فيتامين C، بالإضافة إلى أن المريض لا بُدَّ أن يقوم بتنظيم طعامه خاصة بعد أسبوع من إجراء عملية زراعة الشعر. يجب أن يمتنع المريض عن تناول الكحوليات، ويمتنع عن جميع أنواع التدخين لمدة شهر كامل بعد العملية، ولا بُدَّ على كل مريض بعد إجراء عملية زراعة الشعر أن يقوم بالتمارين التي وصفها له الطبيب لمدة عشر دقائق يوميًّا. لا بُدَّ للمريض إذا كانت امرأة حاملًا أن تتناول عديدًا من المكملات الغذائية من أدوية أو أطعمة تحتوي على العناصر اللازمة لتغذية جسمها بعد الولادة مباشرة.

لا بُدَّ أن يعتني المريض بالجرح جيدًا عن طريق دهن الجرح بالبيتادين المُطهِّر، والعديد من المُطهِّرات التي سوف يصفها الطبيب للمريض، حيث لا بُدَّ من الاعتناء بالجرح حتى لا يحدث له أي تلوث خارجي ويحتاج الطبيب وقتها إلى إجراء عمليات تنظيف فتتكلف العديد من الأموال.

 

تكلفة زراعة الشعر في تركيا:

طرق زراعة الشعر في تركيا تتكلف عملية زراعة الشعر في تركيا حوالي – وفقًا لحالة المريض، ولكنها في المجمل العام – ما يترواح بين 1500 و2000 دولار، وهذه التكلفة تُعدُّ الأقل بالنسبة للدول الأخرى.

 

استخدام الليزر التجميلية

زراعة الشعر لمرضى السكر (1)

عملية زراعة الشعر 

 

Source Follow: link

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: