fbpx

عروض زراعة الشعر في تركيا (1)

زراعة الشعر بالاقتطاف عروض زراعة الشعر في تركيا (1)
86 / 100

عروض زراعة الشعر في تركيا يعاني الكثير من الأشخاص سواء رجال أو نساء من مشاكل الشعر المختلفة سواء كانت صلع جزئي أو كلي للرجال أو مشاكل تساقط الشعر، لذلك يلجأ هؤلاء الأشخاص إلى البحث عن أفضل وأرخص مراكز زراعة الشعر المتواجدة بالفعل والتي سنشرح لكم كيفية اختيارها لتتمتعوا بأفضل عروض زراعة الشعر الممكنة.

عمليات زراعة الشعر

عمليات زراعة الشعر من العمليات التجميلية الهامة التي يلجأ لها العديد من الرجال والنساء أيضا ممن يتعرضون لمشاكل مختلفة في فروة الرأس من صلع أو تساقط شعر أو مشاكل الشعر المشابهة ، لذلك يتم إجراء عمليات زراعة الشعر لإعادة الشعر إلى مناطق من فروة الرأس التي تعاني من الصلع أو التي يوجد بها شعر ضعيف ورقيق حيث يقوم طبيب التجميل عادة بنقل الشعر من المنطقة الخلفية أو جانبي الرأس إلى مقدمة الرأس والتاج.

عروض زراعة الشعر المختلفة

لا شك أن هناك عوامل متعددة تؤدي إلى ضرورة اللجوء لعمليات زراعة الشعر المختلفة ومنها:

عدم الاهتمام بتناول الفيتامينات الهامة المغذية للشعر .

كثرة استخدام مجفف الشعر الذي يؤدي إلى تقصف الشعر و ضعفه .

 وبالنسبة للنساء الإصابة بالأنيميا الناتجة عن الحمل وعن فقدان الدم خلال الدورة الشهرية .

 تعرض الشعر لفترات طويلة للماء أو قلة تعرضه للماء .

 العامل الوراثي هو السبب الرئيسي للصلع ويمكن لاستخدام بعض الأدوية أو التعرض للتوتر والقلق أن يؤدي إلى الإصابة بالصلع.

وبعد أن يتعرض الشخص لأي من هذه العوامل وتتأثر صحة وقوة الشعر لديه بهذه العوامل عندها يبدأ في البحث عن أرخص وأفضل عروض زراعة الشعر .

عروض زراعة الشعر في تركيا

تتميز زراعة الشعر في تركيا بانخفاض تكاليفها مقارنة بالدول الأوربية فضلا عن وجود تقارير تصدر سنوياً عن عدد الأشخاص القادمين إلى تركيا للسياحة العلاجية وعلى وجه الخصوص إجراء عملية زراعة للشعر قدرت بأكثر من 5000 شخص سنويًا، معظم الوافدين من منطقة الخليج العربي والعراق وألمانيا، ويرجح سبب هذا العدد الكبير من الوافدين القادمين لإجراء عمليات زراعة الشعر عدا عن المقيمين داخل تركيا إلى السمعة الجيدة التي تتمتع بها تركيا في هذا المجال، وتوفيرها تقنيات حديثة لإجراء العملية.

أما عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا بشكل عام فهي تتراوح بين 1500 دولار و 3000 دولار، وذلك يعتمد على التقنيات الحديثة المستخدمة وعدد بصيلات الشعر المزروعة والتي تتراوح بين 1000 – 5500 بصيلة شعرية، حيث يتوفر في تركيا مراكز يمكنها إجراء هذا الكم من الزرع للبصيلات في عدة جلسات.

نصائح بعد عملية تجميل الأنف

العوامل المؤثرة في عروض زراعة الشعر

هناك العديد من العوامل الأساسية التي تؤثر على عروض زراعة الشعر المختلفة سواء في تركيا أو غيرها من البلدان المشهورة بإجراء هذه النوعية من العمليات ومن هذه العوامل ما يلي:

أولًا التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر

حيث تختلف التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر ما بين مركز وآخر ويكمن هذا الاختلاف من حيث اعتماد بعض المراكز على تقنيات زراعة شعر قديمة، أما المراكز الحديثة تعتمد زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف والتي تعتبر وفق التصنيف العلمي التقنية الأفضل والأكثر تطوراً على الإطلاق، كما أنها تعتبر الأكثر ضمانا من حيث النتائج.

تقنية الاقتطاف لزراعة الشعر

طريقة الاقتطاف لزراعة الشعر هي التقنية التي يتبعها أغلب الجراحين وهي الأكثر استخداما خلال السنوات الأخيرة فهي تناسب جميع احتياجات المرضى وتوقعاتهم حيث أنها آمنة تماماً ولا ينتج عنها أي آثار جانبية أو مضاعفات بعد الجراحة.

تجرى عملية زراعة الشعر بطريقة الطعوم الدقيقة عن طريق اقتطاف بصيلات بالغة الدقة من المنطقة المتبرعة تُقدر بقياس 1ملم، يتم زرع تلك الطعوم في المنطقة المراد علاجها باستخدام أجهزة جراحية بالغة التطور، أهم ما يُميز هذا الأسلوب الجراحي هو إلتئام الجروح بصورة سريعة والوصول إلى مرحلة الاستشفاء التام خلال 48 ساعة فقط من إتمام الجراحة.

وتتميز تلك التقنية بأنها لا تترك أثر لندبة في المنطقة المانحة مثل تقنية الشريحة، وتلك تعتبر أهم مميزاتها، ولكن يعيبها ارتفاع تكاليفها.

عروض زراعة الشعر في تركيا
عروض زراعة الشعر في تركيا

ثانيًا تجهيزات مراكز زراعة الشعر

تعتبر التجهيزات المتبعة من قبل مراكز الشعر المختلفة من العوامل المؤثرة أيضا في عروض زراعة الشعر حيث أن التجهيزات البدائية التي يضمها المركز من حيث المعدات والأجهزة، تفرق كثيرا عن التجهيزات العالية المستوى التي تعتمدها المراكز المتطورة.

ثالثاً الأطباء المختصون

من العوامل الأساسية الإضافية التي تلعب دوراً كبيراً في عروض زراعة الشعر ، هي الأطباء المختصين، فمن الأفضل البحث عن  الخبرات صاحبة أعلى الشهادات لإجراء عمليات زراعة الشعر، لذلك قد تحاول المراكز أن تغطي قلة الخبرة لدى الأخصائيين من خلال تخفيض تكلفة العملية.

 

عروض زراعة الشعر في تركيا
عروض زراعة الشعر في تركيا

كيفية اختيار أحسن مراكز زراعة الشعر التي تقدم أفضل العروض

ينبغي عند الاختيار بين عروض زراعة الشعر المختلفة للاستفادة بأكبر قدر ممكن من إجراء العملية مراعاة عدة عوامل وهي:

التفكير قبل إجراء عملية زراعة الشعر في الحصول على مركز طبي مرخص بمزاولة عمليات زراعة الشعر من الجهات الرسمية المعنية كالجمعية الدولية لجراحة زراعة الشعر.

ينبغي حصول المركز الطبي الذي سيتم فيه إجراء زراعة الشعر على سنوات الخبرة وعدد العمليات الناجحة التي تم إجراؤها.

ينبغي مراعاة آراء وتقييمات العملاء السابقين الذين كانت لهم تجارب سابقة مع المركز الطبي.

ينبغي مواكبة أحدث التطورات والمستجدات العلمية في مجال زراعة الشعر.

ينبغي إجراء المركز الطبي لعمليات زراعة شعر ناجحة بصفة يومية.

ينبغي مراعاة إشراف الطبيب بنفسه على كافة مراحل عملية زراعة الشعر من أولها لأخرها.

عروض زراعة الشعر في تركيا
عروض زراعة الشعر في تركيا

تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر وتركيا ومختلف الدول العربية

Source link:https://jamilty.com?p=1233

One thought on “عروض زراعة الشعر في تركيا (1)

  1. Pingback: متى تثبت البصيلات بعد زراعة الشعر? (1) – Dr Z Advizor

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: