fbpx

علاج الضعف الجنسي في مصر وتركيا

Sad moods romantic couple HD wallpapers 1 علاج الضعف الجنسي في مصر وتركيا

أصبحت أرقام الإحصائيات الرسمية المعنية بأعداد الرجال المصابون بالضعف الجنسي حول العالم مرعبة جدا ومن المتوقع إزدياد العدد إلى 322‏ مليوناً بحلول عام‏ 2025، ولأن هذه المشكلة من شأنها أن تسبب مشاكل اجتماعية متعددة في المجتمع لذلك سنتناول في هذا المقال مشكلة الضعف الجنسي وما هي العلاجات المتاحة لهذه المشكلة في مصر وتركيا ؟ فتابعونا لمعرفة المزيد.


الضعف الجنسي

الضعف الجنسي أو العجز الجنسي أو ضعف الانتصاب هي مسميات متعددة لمشكلة واحدة يعاني منها بعض الرجال وتكمن في عدم قدرة الرجل على تحقيق الانتصاب أو الحفاظ على الانتصاب لفترة كافية خلال العلاقة الحميمة وتتعدد الأسباب المؤدية لظهور هذه الظاهرة عند الرجال حيث أن نسبة كبيرة من الرجال يصابون بالضعف الجنسي نتيجة التقدم في العمر، إذ أن ضعف الانتصاب يزيد بنسبة واحد في المائة كل عام كما أن بعض الأمراض تؤدي هي الأخرى إلى الضعف الجنسي وعلى سبيل المثال، السكري وأمراض الأوعية الدموية والاضطرابات العصبية والاكتئاب وأمراض الكلى بالإضافة إلى ذلك فإن بعض الأدوية مثل مضادات الاكتئاب والأدوية التي تساعد على زيادة معدل التبول من شأنها هي الأخرى أن تتسبب في مشاكل الانتصاب ولا ننسى عوامل أخرى تزيد من حدة الإصابة بالضعف الجنسي مثل التدخين والكحول والمخدرات أو عدم ممارسة الرياضة.


الضعف الجنسي في مصر وتركيا

بعد أن أصبح الضعف الجنسي مرض مزمن يتردد كثيرا خصوصا خلال السنوات الاخيرة لذلك قامت الجمعية المصرية لأمراض الذكورة بعمل إحصائية أشارت فيها إلى ان الضعف الجنسي يصيب من 18 إلى 30 مليون شخص، ونسبة الرجال الذين يعانون من مشاكل ضعف الانتصاب والضعف الجنسي بين المصريين ارتفعت إلى 64% بين الرجال، في الفئة العمرية ما بين 35-70 عامًا.

وأضافت أن نسبة الضعف الجنسي عند الرجل عموما تزداد بشكل ملحوظ في الوقت الجاري بسبب زيادة التوترات العصبية والتلوث البيئي وتعقد العلاقات بين الجنسين، بالإضافة إلى مجموعة من الأمراض النفسية والعصبية.

وفي تركيا أيضا أصبح الضعف الجنسي واحدا من الأمراض التي يصاب بها الرجال خصوصا فوق سن الـ60 عاما بالإضافة إلى وجود حالات أصغر سنا تعاني نفس المشكلة وهو ما جعل خبراء أمراض الذكورة و المؤسسات المعنية في تركيا يقومون على البحث والتطوير لايجاد الحلول الفعالة للقضاء على مشكلة الضعف الجنسي.


علاج الضعف الجنسي في مصر

تختلف طرق علاج الضعف الجنسي عند الرجال باختلاف تشخيص أسباب العجز الجنسي عند كل شخص فإذا كان سبب العجز الجنسي عضويا فإن العلاج يكون على يد اختصاصي الأمراض التناسلية وإن كان نفسيا فيكون العلاج من اختصاص طبيب نفسي.

ومن الممكن علاج الضعف الجنسي عند الرجال بطرق مختلفة مثل:

تناول بعض الأدوية التي تساعد الرجل على تحقيق الانتصاب مثل الفياغرا.

العمل الجراحي بزراعة جهاز انتصاب صناعي وزيادة التدفق الدم داخل القضيب.

الحقن في القضيب الذكري.

استعمال مراهم تسهل من عملية انتصاب العضو الذكري لمدة ساعة دون أخذ أي علاج دوائي.

العمل على تخفيف الوزن حيث أن زيادة الوزن تزيد من خطر الإصابة بالعجز الجنسي.

الابتعاد عن التدخين لأنه يدخل في كثير من الأمراض التي تؤدي هذا العجز.

ممارسة التمارين الرياضية.

العمل على تخفيف الضغوط النفسية مثل القلق والإرباك والخوف.

التعرف أكثر على العملية الجنسية والعلاقة الزوجية من خلال مواقع مختصة.

العلاج بأخذ بدائل هرمون التستسرون.

الامتناع عن تناول المشروبات الكحولية التي تعمل على تعطيل عملية الانتصاب.

وأخيرا طرحت مصر في الأونة الاخيرة بالأسواق المصرية عقارات لعلاج الضعف الجنسى بتركيز 100% مليجرام وهى مهمة سواء من الناحية الطبية أو الاقتصادية، حيث تتيح هذه الجرعة علاج حالات ضعف الانتصاب الشديدة والتى يصعب علاجها كتلك التى يعانى منها الرجال المتقدمين فى السن ومرضى السكر وعقب إزالة أورام البروستاتا.

5 3 علاج الضعف الجنسي في مصر وتركيا
الضعف الجنسي


علاج الضعف الجنسي في تركيا

اتخذ علاج الضعف الجنسي أشكالا متعددة وأشهرها يتمثل في الأدوية الفموية التي لاقت أعراضا جانبية متعددة لذلك قامت مراكز أبحاث علاج الضعف الجنسي في العالم على مدى سنوات في اكتشاف وتجريب علاجات جديدة عن طريق ابر البلازما الغنية بالصفائح الدموية أو ما يطلق عليه البي شوت.


إبر البلازما أو البي شوت لعلاج الضعف الجنسي في تركيا

هي عملية تعزيز غير جراحية تسعى إلى تأخير عملية القذف عن طريق تغذية الخلايا الجذعية المكونة للالياف والخلايا العصبية للعضو الذكري , إبرالبلازما هو علاج طبيعي مصنوع من عينة من دم الرجل حيث تتم إزالة خلايا الدم الحمراء الكبيرة من خلال عزل عينة الدم، باستخدام جهاز طرد مركزي، مما يترك البلازما التي تحتوي على كثافة عالية من الصفائح الدموية.

يحتوي علاج البي شوت على الخلايا الجذعية المحفزة التي لديها القدرة على أن تتطور إلى عدة أنواع مختلفة من الجلد لتحل محل تلك التي قد تكون ناقصة في العدد، أو في الوظيفة كما أنه يحتوي على بروتينات عامل النمو التي يمكن أن تحفز الخلايا على التكاثر وإصلاح الأنسجة، وزيادة حجم وإمدادات الدم، وتجديد هيكل الأنسجة ووظيفتها ويتم إجراء الحقن باستخدام إبرة صغيرة جدا، ولن تكون مؤلمة ولكن يمكن أن تكون غير مريحة في الأول فقط.


نتائج علاج الضعف الجنسي بإبر البلازما

هناك العديد من العلاجات المتاحة للرجال والنساء لمشاكل الصحة الجنسية ولكن علاج إبر البلازما هو الذي أثبت فعاليته من ضمن العلاجات الاخرى وقبل العلاج يجب أن تهيئ نفسك بطريقة صحية واهم شيء هو التكلم مع الطبيب الخاص بك وسؤاله اي اسئلة تخطر على بالك ولا يجب عليك القلق قبل هذا العلاج لانه طبيعي 100 بالمئة وليس لديه اية اضرار جانبية .

يتم تنفيذ علاج إبر البلازما الخاص بك خلال ثلاث ساعات فقط مع القليل جدا من الألم ما بعد العلاج ,النتائج عادة ما تبدأ في الظهور في غضو 6-16 اسبوع ,ويستمر في التحسن التدريجي لأشهر بعد الإجراء الخاص بك حيث تمكنت إبر البلازما من القضاء على ضعف الانتصاب كليا، القضاء على سرعة القذف ، زيادة في حجم العضو الذكري.


الجهاز التعويضي لعلاج الضعف الجنسي في تركيا

زراعة الجهاز التعويضي هي جراحة دائمة لها عدد من المزايا والمضاعفات المحتملة وتتوفر هذه التقنية على نوعين من الأجهزة إما القابلة للانحناء أو قابلة للنفخ , النوع الأول يتكون من زوج من القضبان المرنّة التي يتم زرعها جراحياً داخل  النسيج الإسفنجي للعضو الذكري ,مع هذا النوع من الزرع ، يكون القضيب دائمًا شبه جامد ، ويجب فقط رفعه أو تعديله في وضع منتصب لبدء العلاقة الحميمية ,هذا النوع من الغرسات هو خيار جيد للرجال المصابين بإصابات في النخاع الشوكي .

النوع الثاني الجهاز القابل للنفخ هيدروليكيا وهو الخيار الذي يختاره معظم الرجال ,مما يسمح لهم بالانتصاب عندما يريدون ، ومن الأسهل إخفاؤه , بل هو أيضا أكثر طبيعية ,يتكون يتكون هذا النوع القابل للنفخ من أسطوانتين متصلتين + خزان ومضخة ,يتم إدخال الاسطوانتين في القضيب ومتصلا بالأنابيب إلى خزان منفصل من المياه المالحة ,ويتم زرع الخزان تحت عضلات المستقيم في أسفل البطن ,ويتم توصيل المضخة أيضًا بالنظام وتوضع تحت الجلد الفضفاض من كيس الصفن ، بين الخصيتين .


الخلايا الجذعية لعلاج الضعف الجنسي في تركيا

هذه الطريقة فعالة اكثر من الطريقة التقليدية في العلاج ,حيث يتم حقن الخلايا الجذعية في العضو الذكري لتتعافى الأوعية والأنسجة المتضررة في القضيب ,حيث تساعد الخلايا الجذعية الخاصة بالمريض وعوامل النمو على تجديد الأنسجة الجنسية وتحسين الانتصاب والأداء الجنسي وحجم القضيب.

يتم استخلاص هذه الخلايا الجذعية عن طريق شفط كم معين من الدهون من المريض لاعتبارها اكبر خزان للخلايا الجذعية لدى الانسان ومن ثم استخلاص منها هذه الخلايا الجذعية التي تعمل على تحقيق وتحسين الانتصاب الطبيعي للذكور عن طريق تجديد الأنسجة الجنسية في العضو الذكري ،بالاضافة إلى ذلك إن العلاج بالخلايا الجذعية يزيد من حجم العضو الذكري .

بمجرد استخراج المكونات اللازمة ،وبعد معالجتها من خلال عملية الطرد المركزي يتم الحقن بواسطة إبرة دقيقة في مواقع محددة من العضو الذكري ,وهذا الاجراء لا يتطلب سوى تخدير موضعي.

One thought on “علاج الضعف الجنسي في مصر وتركيا

Comments are closed.

%d مدونون معجبون بهذه: