fbpx

علاج تثدي الرجال في الرياض

علاج تثدي الرجال في الرياض

علاج تثدي الرجال

لم تعد النظرة لعمليات التجميل للرجال كما كانت سابقاً، فقد أصبح الأمر متعارف عليه ومنتشراً في بعض الدول بما فيها الدول العربية، ورغم نظرة المجتمع السعودي لهذا المجال بنوع من الحساسية إلا أن تلك الحساسية قلت بمرور الوقت وأصبح مجال الطب التجميلي للرجل معترفاً به بدرجة كبيرة.

تأتي عملية ازالة التثدي عند الرجال من عمليات التجميل المطلوبة في المجتمع السعودي نظراً لمعاناة الكثير من السعوديين من تلك المشكلة التي تسبب لهم إحراجاً في كثير من المواقف، وتأتي العاصمة الرياض على رأس المدن السعودية التي تُجرى بها تلك العملية، فكيف يتم علاج التثدي عند الرجال بالرياض وكم تبلغ تكلفته؟ وما أبرز المراكز التي تجرى بها عمليات إزالة التثدي؟

ما يجب أن تعرفه عن علاج التثدي عند الرجال بالرياض

ازداد الإقبال على عمليات ازالة التثدي عند الرجال بالرياض خلال السنوات الأخيرة بعدما وجد الرجال في السعودية أن قرار العلاج أقل إحراجاً من استكمال الحياة بشكل ثدي بارز أو مترهل، وتعد حالات التثدي الناتجة عن زيادة الوزن بشكل عام هي السائدة بين السعوديين.

أثبتت التجارب أن أكثر المرشحين المحتملين لعملية علاج التثدي عند الرجال بالرياض هم:

حالات تضخم الثدي التي فشل علاجها عن طريق العقاقير والأدوية.

من يعانون من دهون زائدة بمنطقة الصدر وما حول الثدي.

حالات تضخم الصدر بسبب زيادة الأنسجة الليفية.

الحالات التي تكون درجة تضخم الثدي فيها قد استقرت (وليس في حالة زيادة نشطة) لضمان ألا يعود الثدي للتضخم من جديد بعد نجاح عملية تصغير الثدي للرجال.

تتنوع حالات التثدي بين الرجال في الرياض ما بين أسباب هرمونية وغالباً ما تقع للمراهقين وتختفي المشكلة من تلقاء نفسها بعد مرحلة البلوغ من دون الحاجة إلى تدخل جراحي، بينما تظهر الضرورة في إجراء عملية إزالة التثدي في حالة الرغبة في التخلص من الأنسجة الليفية أو الدهنية الموجودة بمحيط الصدر، وهناك 3 أنواع لعملية إزالة التثدي للرجال وهي:

عملية إزالة التثدي عند الرجال باستخدام تقنية شفط الدهون من الصدر.

إزالة التثدي عن طريق شفط الدهون الزائدة بالطرق الغير جراحية مثل شفط الدهون بالليزر أو الفيزر.

عملية علاج التثدي عند الرجال باستخدام الإزالة الجراحية للأنسجة الليفية.

عملية علاج التثدي باستخدام مزيج من تقنية شفط الدهون والإزالة الجراحية خلال نفس الإجراء وتعد تلك هي الأكثر انتشاراً في مراكز التجميل بالرياض.

أياً كانت المشكلة التي سببت تضخم بالثدي، فيجب التأكد أن مراكز التجميل في الرياض أصبحت تمتلك كوادر مؤهلة وتقنيات حديثة قادرة على التشخيص الدقيق لكل حالة وتحديد أسلوب العلاج الأنسب لها بكفاءة وبنتائج مضمونة.

تكلفة علاج التثدي عند الرجال في الرياض

تعد تكلفة عملية علاج التثدي عند الرجال بالرياض هي الأغلى بين كافة المدن السعودية، حيث تتراوح ما بين 3500 إلى 5500 دولار أمريكي ومن أبرز العوامل المتحكمة في تفاوت سعر عمليات إزالة التثدي:

درجة التثدي التي تعاني منها الحالة، هل هي الدرجة الأولى أم الثانية أم الثالثة والتي تعتبر متقدمة جداً وتستغرق وقت أطول في العلاج.

طبيعة العملية إن كانت مجرد عملية لشفط الدهون أم تحتاج إلى شفط للدهون بجانب إزالة الأنسجة الليفية.

مدى شهرة الطبيب وكذلك المركز الطبي الذي تُجري به العملية.

في حين تقل تلك التكلفة لمبالغ بسيطة في حالة إذا ما تم الاكتفاء بالعلاج الدوائي لهؤلاء الذين يعانون من مشاكل في الغدة أو الهرمونات فقط.

انتفاخ حلمتي الثدي عند الرجل علاج تثدي الرجال في الرياض

مميزات وعيوب علاج التثدي عند الرجال في الرياض

حققت عمليات ازالة التثدي عند الرجال بالرياض نسب نجاح مرتفعة شجعت عدد أكبر على خوض التجربة، ومن أبرز مميزاتها:

تمتع مراكز التجميل في الرياض بأحدث التقنيات في طرق علاج التثدي.

توافر كوادر طبية خبيرة في مجال نحت القوام وشفط الدهون لمختلف مناطق الجسم.

مساعدة المراكز الطبية للمرضى في تحديد طريقة العلاج الأنسب بحسب طبيعة كل حالة.

مساعدة المرضى من خارج الرياض على توفير مكان للإقامة ووسيلة للنقل من وإلى المركز الطبي.

بينما يعيب البعض على تجربة ازالة التثدي عند الرجال بالرياض ارتفاع تكلفتها الإجمالية، سواء في حالة مقارنتها بتكاليف نفس العملية في دولة عربية أخرى أو بتكاليف العملية في مدن سعودية أخرى مثل الدمام أو الخبر.

أشهر مراكز علاج التثدي عند الرجال في الرياض

لن تجد مشكلة خلال عملية البحث عن أفضل مركز طبي يوفر علاج لمشكلة التثدي في الرياض، حيث أصبحت نسب مراكز وعيادات التجميل التي تُجرى بها عمليات التجميل للرجال كبيرة، ولكن الأهم عند البحث أن تقوم بمراجعة آراء المرضى السابقين في المركز الطبي أو في الجراح الذي قررت الاعتماد عليه للتأكد من مدى نجاح عملياته السابقة وأنه قادر على حل جميع أشكال التثدي مهما بلغت درجتها.

فيما يلي قائمة بأفضل مراكز التجميل التي توفر علاج التثدي عند الرجال بالرياض :

عيادة ميد آرت (فنون الطب) وهي من أكبر مراكز عمليات التجميل في السعودية التي توفر كافة عمليات التجميل للنساء والرجال، وتُجرى بها عمليات إزالة التثدي للرجال على يد مجموعة من أمهر الأطباء سواء بالتقنية الجراحية أو بالتقنية الغير جراحية مثل شفط الدهون باستخدام الموجات فوق الصوتية(Vaser) وشفط الدهون بالليزر وتحديداً تقنية ( Smart  أو Cool (Lipo.

عيادة The clinics والتي تضم أقساماً مختلفة بخلاف أقسام الجراحات التجميلية والتجميل بالليزر، فهي تشمل كذلك عمليات نحت القوام، الأسنان، العظام، والمسالك البولية. وتوفر ذا كلينيكس عمليات إزالة التثدي عندا الرجال بالرياض بأحدث التقنيات سواء الجراحية أو شفط الدهون بالليزر.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: