fbpx

علاج ضعف الانتصاب في تركيا

ضعف الانتصاب

علاج ضعف الانتصاب 150 مليون رجل حول العالم يعانون من مشكلة الضعف الجنسي، أو ضعف الانتصاب وهو رقم كبير يستدعي تسليط الضوء على هذه المشكلة التي تشير إلى إمكانية إصابة الرجل بأمراض خطيرة، أو إصابته بأمراض نفسية من شأنها أن تصيبه بالضعف الجنسي النفسي، وفي هذا المقال سنبحث معكم مشكلة ضعف الانتصاب من حيث أسبابها وأعراضها وطرق علاجها، وخصوصا علاج ضعف الانتصاب في تركيا تلك الدولة القوية بعلاجاتها الحديثة وتقنياتها المتطورة.

ضعف الانتصاب

  • ضعف الانتصاب واضطرابات الأداء الجنسي بوجه عام لدى الرجال من أكثر الاضطرابات التي تصيبهم نفسيًا وتؤثر على حياتهم الزوجية، خصوصا في ظل ارتفاع أرقام الإحصائيات الرسمية المعنية بأعداد الرجال المصابين بالضعف الجنسي حول العالم، والتي من المتوقع ازدياد العدد إلى 322‏ مليونا بحلول عام‏ 2025، وتعد الفئة الأكثر عرضة للإصابة بضعف الانتصاب الناتج عن المشاكل والضغوطات النفسية هم الرجال في أعمار 34 عام، بينما الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 45 إلى 69 يتعرضون لضعف الانتصاب بشكل أكبر الناتج عن الإصابة بالأمراض.

 

  • ويتم تعريف مشكلة ضعف الانتصاب بأنها عدم قدرة الرجل على تحقيق انتصاب العضو الذكري خلال العلاقة الحميمة وقد يكون سبب هذه المشكلة إما تقدم الرجل في العمر مما يؤدي إلى انخفاض نسبة هرمون الذكورة لديه، وهو ما يؤدي بدوره إلى فقدان الرغبة الجنسية، وإما بسبب عوامل نفسية تواجه الرجل في حياته وفي علاقته بزوجته.

 

ضعف الانتصاب
ضعف الانتصاب

تشخيص مشكلة ضعف الانتصاب

 

تتطلب مشكلة ضعف الانتصاب ضرورة التشخيص المبكر دون حرج بل أن عدم التشخيص وإنكار وجود المشكلة سيؤدي إلى تفاقهما، لذلك من المهم جدًا ازدياد الوعي لدى الرجال بضرورة اللجوء إلى الطبيب المختص، وقد تشمل الفحوصات ما يلي:

 

  1. تشخيص ضعف الانتصاب بالفحص البدنين من خلال إجراء فحص دقيق للقضيب والخصيتين وفحص الأعصاب .

 

  1. تشخيص ضعف الانتصاب من خلال الخضوع لاختبارات الدم التي تكشف عن علامات أمراض القلب والسكري وانخفاض مستويات هرمون التستوستيرون وأمراض أخرى.
  2. تشخيص ضعف الانتصاب باختبارات البول للبحث عن علامات مرض السكري والأمراض الكامنة الأخرى التي قد تسبب الضعف الجنسي.

 

  1. تشخيص ضعف الانتصاب بالموجات فوق الصوتية وعادة ما يتم إجراء هذا الاختبار على يد متخصص في المختبر ويتضمن هذا الاختبار استخدام جهاز يشبه العصا يوضع على الأوعية الدموية التي تزود القضيب بالدم ويتم إجراء هذا الاختبار أحيانًا مع حقن أدوية داخل القضيب لتحفيز تدفق الدم وحدوث الانتصاب.

 

  1. تشخيص ضعف الانتصاب بالفحص النفسي للتعرف على ما إذا كنت تعاني اكتئابًا أو اضطرابات نفسية أخرى تتمثل في التوتر والإجهاد الشديد لأن هذه العوامل من دورها أن تسبب الضعف الجنسي.

علاج ضعف الانتصاب في تركيا

تختلف طرق علاج ضعف الانتصاب عند الرجال في تركيا باختلاف تشخيص أسباب المشكلة عند كل شخص فإذا كان سبب العجز الجنسي عضويًا فإن العلاج يكون على يد اختصاصي الأمراض التناسلية، وإن كان نفسيًا فيكون العلاج من اختصاص طبيب نفسي.

 

وإليكم أحدث الطرق العلاجية لضعف الانتصاب في تركيا كالتالي:

 

ضعف الانتصاب
ضعف الانتصاب

علاج ضعف الانتصاب بالخلايا الجذعية

علاج ضعف الانتصاب في تركيا بالخلايا الجذعية من العلاجات الآمنة لحالات العجز الجنسي، وهي من الطرق الأكثر فعالية تتم بتأثير التخدير الموضعي فقط، حيث يتم شفط كمية معينة من الدهون من المريض نفسه لاعتبارها، ومن ثم استخلاص الخلايا الجذعية من الدهون ومعالجتها، ويتم حقنها بإبر دقيقة جدا في العضو الذكري لتتعافى الأوعية والأنسجة المتضررة في القضيب، حيث تساعد الخلايا الجذعية الخاصة بالمريض وعوامل النمو على تجديد الأنسجة الجنسية وتحسين الانتصاب.

علاج ضعف الانتصاب بالخلايا الجذعية يستغرق حوالي 3 ساعات فقط دن الشعور بألم مبالغ فيه، وبعد الانتهاء ستبدأ ظهور النتائج في فترة تتراوح من 6 إلى 16 أسبوع ، ويستمر التحسن التدريجي لعدة أشهر كذلك، وسيبدأ الرجل فور الانتهاء من العلاج بتحسن الأداء الجنسي وعلاج ضعف الانتصاب .

علاج ضعف الانتصاب بالجهاز التعويضي

علاج ضعف الانتصاب بزراعة الجهاز التعويضي من الخيارات العلاجية المتاحة للرجال الذين يعانون من ضعف انتصاب شديد، وللرجال كذلك الذيم لم تتحسن حالاتهم في علاج ضعف الانتصاب بالطرق التقليدية الأخرى، ويعد علاج ضعف الانتصاب في تركيا بزراعة الجهاز التعويضي من العلميات الجراحية الدائمة التي لا يمكن الرجوع فيها مرة أخرة، وبالتالي فهي تحتاج إلى التأني واستشارة الطبيب لمعرفة مزاياها وعيوبها كذلك.

 

علاج ضعف الانتصاب في تركيا بزراعة الجهاز التعويضي يتم عن طريق نوعين من الأجهزة إما القابلة للانحناء أو قابلة للنفخ..

 

  • النوع الأول من الجهاز التعويضي يتكون من زوج من القضبان المرنة التي يتم زرعها جراحيا داخل الجسم الكهفي للعضو الذكري مع هذا النوع من الزرع ، ويكون القضيب دائمًا شبه جامد ، ويجب فقط رفعه أو تعديله في وضع منتصب لبدء العلاقة الحميمية، وهذا النوع من الغرسات هو خيار جيد للرجال المصابين بإصابات في النخاع الشوكي.

 

  • النوع الثاني من الجهاز التعويضي هو الجهاز القابل للنفخ هيدروليكيا، وهو الخيار الذي يختاره معظم الرجال حيث يسمح لهم بالانتصاب وقتما يريدون فقط ، وبالتالي يسهل اخفاؤه، ويتكون هذا النوع القابل للنفخ من أسطوانتين متصلتين “خزان ومضخة” يتم إدخال الاسطوانتين في القضيب ومتصلا بالأنابيب إلى خزان منفصل من المياه المالحة، ويتم زرع الخزان تحت عضلات المستقيم في أسفل البطن، ويتم توصيل المضخة أيضًا بالنظام وتوضع تحت الجلد الفضفاض من كيس الصفن ، بين الخصيتين .

 

 

حقن البي شوت 3
حقن البي شوت 3

علاج ضعف الانتصاب بحقن البي شوت

  • حقن البي شوت أو حقن ضعف الانتصاب بالبلازما علاج آمن لحالات الضعف الجنسي، وهو عبارة عن إبر معينة تحتوي على سائل البلازما الغني بالصفائح الدموية وعوامل النمو الأخرى التي تم خلطها معمليا لدى الطبيب، ومن ثم يتم حقنها بطريقة معينة على العضو الذكري لنفس المريض بهدف معالجة مشاكل اضطرابات الأداء الجنسي الناتجة عن عوامل مختلفة كالضعف الجنسي الناتج عن التقدم في العمر، أو الضعف الجنسي الناتج عن الإصابة بالأمراض المزمنة المؤثرة على تدفق الدم غلى القضيب، او الضعف الجنسي كذلك الناتج عن الآثار الجانبية لتناول بعض الأدوية والعقاقير.

 

عملية شد الزنود وخطوات عملية شد الزنود وبدائل عملية شد الزنود الجراحية

  • تعمل حقن البي شوت من خلال تحفيز وتجديد حيوية خلايا العضو الذكرى، بما يحقق تدفق الدم إلى القضيب بشكل مستمر أثناء العلاقة الجنسية، وتعد حقن الانتصاب من العلاجات التي لا تحتاج إلى فترات نقاهة بل يستطيع الرجل ممارسة حياته بصورة طبيعية بعد انتهاء الجلسة، وتحقق حقن البي شوت نتائج شبه فورية لدى بعض الرجال، بينما يشعر غالبية الرجال بالتحسن التدريجي على مدى 3 إلى 6 أسابيع ، وما يجب التنويه عنه أن نتائج حقن البي شوت نتائج طويلة الأمد وليست دائمة.

 

 

ضعف الانتصاب
ضعف الانتصاب

علاجات أخرى لضعف الانتصاب في تركيا

 

بخلاف الطرق الحديثة التي ذكرناها لعلاج حالات ضعف الانتصاب في تركيا، نورد لكم حلول تقليدية للضعف الجنسي وهي :

 

 

  • علاج ضعف الانتصاب بالأدوية، ولكن قبلها ينبغي التوقف عند التدخين ، خفض الوزن، ممارسة التمارين الرياضية ، وأخيرا الحصول على المساعدة لعلاج الاكتئاب، أو القلق أو غيرهما من مخاوف الصحة النفسية، ويمكن تلقي بعض الأدوية المساعدة للتخفيف من مشكلة الضعف الجنسي باستشارة الطبيب المختص، حيث هناك بعض الأدوية التي تعمل على تحسين الدورة الدموية للقضيب، وهذه الأدوية تأخذ من 30 إلي 60 دقيقة حتى تبدأ في العمل، و لا يجب استخدامها أكثر من مرة في اليوم.

 

 

  • علاج ضعف الانتصاب بفحص هرمون التوستوسترون، وذلك لأن هذا الهرمون يعتبر منظمًا للرغبة الجنسية، ففي بعض حالات ضعف الانتصاب قد ينصح الأطباء بإجراء الفحوصات لمعرفة تركيزه في الدم وإذا تبين أن تركيزه منخفض عندها ينصح الأطباء ببدائل التوتستوسترون كعلاج مناسب.

 

 

  • علاج ضعف الانتصاب بممارسة التمارين الرياضية التي من شأنها أن تحسن من حالة الضعف ومع ذلك، قد تصبح مزايا ممارسة الرياضة أقل لدى بعض الرجال، بما في ذلك المصابين بأمراض القلب القائمة أو غيرها من الحالات الطبية الخطيرة.

 

 

  • علاج ضعف الانتصاب بأجهزة الضخ، حيث يوضع القضيب داخل أنبوب أسطواني ثم تقوم الأنبوب بشفط الهواء مسببة ضغط سلبي على القضيب مما يساعد على امتلائه بالدم ويؤدي أخيراً للانتصاب فهو أنبوب مجوف مع مضخة تعمل باليد أو بطارية تعمل بالطاقة.

 

  • علاج ضعف الانتصاب بالجراحة فضعف الانتصاب يأتي نتيجة ضيق الشرايين الواصلة للقضيب و يكون ذلك غالباً في صغار السن لذلك يكون علاج هذا الانسداد جراحياً ويتم اللجوء إلى الجراحة لعلاج ضعف الانتصاب في حال فشل الطرق الأخرى في علاج المشكلة حيث تتم الجراحة من خلال زراعات القضيب.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: