fbpx

ضعف الانتصاب عند الرجال واسباب الضعف وطريقه علاجة في تركيا

ضعف الانتصاب عند الرجال

ضعف الانتصاب عند الرجال هي مشكلة رجولية من الطراز الأول، حيث يعاني من هذه المشكلة نسبة متوسطة من الرجال أغلبهم في أعمار متقدمة، وبعضهم من الشباب، وتشير مشكلة ضعف الانتصاب إلى الضعف الجنسي، أو ما يعرف بالعجز الجنسي، فلا يستطيع الرجل في ظل الإصابة بهذه المشكلة إتمام العلاقة الجنسية، وهو ما يؤثر سلبا على حياته الزوجية وعلى ثقته في نفسه وفي رجولته، ولذلك كان لزاما البحث عن الحلول الطبية الفعالة للقضاء على مشكلة الضعف الجنسي، وضعف الانتصاب عند الشباب، وفي هذا المقال سنقدم لكم عللاج ضعف الانتصاب في تركيا، وهي الدولة العظمى في المجال الطبي والتجميلي، فإلى التفاصيل.

 

ضعف الانتصاب

 

الضعف الجنسي أو ما يعرف بضعف الانتصاب من المشاكل الجنسية التي تصيب بعض الرجال دون الاقتصار على فئة عمرية بعينها، بل يمكن إصابة الشباب بمشكلة الضعف الجنسي وإن كان أكثرية الرجال المصابون هم الرجال المتقدمين في العمر، ويتم تعريف مشكلة الضعف الجنسي بأنها عدم قدرة الرجل على تحقيق انتصاب العضو الذكري خلال العلاقة الحميمة وقد يكون سبب هذه المشكلة إما تقدم الرجل في العمر مما يؤدي إلى انخفاض نسبة هرمون الذكورة لديه، وهو ما يؤدي بدوره إلى فقدان الرغبة الجنسية، وإما بسبب عوامل نفسية تواجه الرجل في حياته وفي علاقته بزوجته.

 

 

هذا وتشير الأبحاث والدراسات الطبية إلى أن نحو 70 % من حالات الضعف الجنسي لها أسباب طبية، وحوالي 30% يكون لأسباب نفسية، كما أن هناك بعض الإحصائيات التي أشارت بأن هناك من 18 إلى 30 مليون شخص مصاب بضعف الانتصاب فمريض ضعف الانتصاب لديه رغبة جنسية ممتازة، ولكن الجسم يفشل في الاستجابة لهذه الرغبة ،وبعد أن أصبح الضعف الجنسي مرض مزمن ، قامت الجمعية المصرية لأمراض الذكورة بعمل إحصائية أشارت فيها إلى أن نسبة إصابة الرجال المصريين بهذه المشكلة ارتفعت إلى 64% في الفئة العمرية ما بين 35 إلى70 عامًا.

 

 

ضعف الانتصاب
ضعف الانتصاب

 

أسباب ضعف الانتصاب المفاجئ

 

قدرة الرجل على إتمام العلاقة الجنسية السليمة يحدث بإتمام عملية الانتصاب والتي يشعر بها الرجل نتيجة لزيادة تدفق الدم إلى القضيب، وعادة ما يتم تحفيز تدفق الدم إما عن طريق الأفكار الجنسية أو الاتصال المباشر مع القضيب فعندما يصبح الرجل متحمسًا جنسيًا، تسترخي العضلات الموجودة في القضيب مما يسمح بزيادة تدفق الدم عبر شرايين القضيب ويملأ هذا الدم غرفتين داخل القضيب تسمى الجسم الكهفي، وعندما تملأ الغرف بالدم، ينمو القضيب ويصبح منتصب، وينتهي الانتصاب عندما تنقبض العضلات ويمكن للدم المتراكم أن يتدفق عبر عروق القضيب مرة أخرى.

 

ومن الممكن أن يحدث ضعف الانتصاب عند الرجل في أي مرحلة من مراحل عملية الانتصاب، حيث تتضرر الشرايين القضيبية ولا تفتح بشكل صحيح مما لا يسمح بمرور الدم اللازم لإتمام العملية، وبالتالي يحدث ضعف الانتصاب المفاجئ .

 

تقنيات شفط الدهون وانواع عمليات شفط الدهون مع احدث التقنيات

 

هذا وتتطلب القدرة على استمرار الانتصاب عند الرجل ما يلي:

 

  1. جهاز عصبي صحي وسليم يقوم بنقل الإشارات العصبية في المخ والعمود الفقري والقضيب.

 

  1. شرايين سليمة في وبالقرب من الغرفة الأولى بالقضيب.

 

  1. عضلات مرنة وأنسجة ليفية سليمة بالغرفة الأولى بالقضيب.

 

  1. معدلات ملائمة من الأكسيد النتري في القضيب.

 

 

ضعف الانتصاب عند الرجال
ضعف الانتصاب عند الرجال

أسباب ضعف الانتصاب عند الرجال

 

  • يحدث ضعف الانتصاب نتيجة المعاناة من بعض الأمراض المزمنة، إذ أنه عند المعاناة من مرض معين فإنه من الطبيعي أن يُحدث ذلك تأثيرًا على بقية الجسم، وهذا التأثير يطال منطقة القضيب الذي لا ينتصب بالصورة والشكل المناسبين غالبًا.

 

  • يحدث ضعف الانتصاب نتيجة اضطراب الهرمونات، وهو سبب قوي يجعلنا نلجأ لعلاج ضعف الانتصاب بعد تفجر المشكلة الخاصة به، فعندما تختلط الهرمونات لا يكون الأشخاص في حالة طبيعية من الناحية الجنسية، وبالتالي يظهر التأثير على القضيب.

 

  • يحدث ضعف الانتصاب نتيجة ارتفاع ضغط الدم، كذلك ارتفاع ضغط الدم من الأمور التي تؤثر سلبًا على القضيب وتعد من أبرز أسباب القيام بعملية لعلاجه، فالقضيب يجري به الدم، وإذا ما ارتفع ضغطه لا يكون الانتصاب بالشكل المطلوب.

 

  • يحدث ضعف الانتصاب نتيجة الأدوية الخاطئة والعمليات الجراحية، وربما يكون أمر مثل الأدوية له عظيم الأثر في مسألة الانتصاب هذه لأن بعض الأدوية تكون فعالة في وقتها ثم بعد ذلك تأتي بنتيجة عكسية كارثية إن جاز التعبير، ونفس الحال مع العمليات الجراحية أيضًا.

 

  • يحدث ضعف الانتصاب نتيجة السمنة المفرطة، وتعد السمنة من أبرز الأسباب التي تقود إلى مشكلة في الانتصاب، لكنها لا تكون غالبًا السبب الأول أو الأقوى وإنما رفقة مجموعة من الأسباب الأخرى.

 

مميزات علاج ضعف الانتصاب في تركيا

 

تتميز الدولة التركية بوجود العديد من الأساليب العلاجية المتطورة التي جعلتها قبلة طبية هامة للعديد من المرضى، حيث يتميز علاج ضعف الانتصاب في تركيا بالآتي:

 

 

  • اختلاف طرق وأساليب العلاج، إذ أن تركيا والمراكز الموجودة بها سوف توفر لك علاجًا فعالًا لمشكلة الانتصاب التي لديك مهما كانت درجة تلك المشكلة وصعوبتها نظرًا لتوافر جميع التقنيات والأساليب المتطورة الحديثة.

 

  • وجود الأطباء المميزين، والذين لا يكتفون بالتواجد في تركيا بل وينشرون الخبرات الخاصة بهم خارج تركيا أيضًا، هذا يعني أنك عزيزي المريض سوف تكون بأيدٍ أمينة عند قيامك بالجراحة.

 

  • التكلفة المتوسطة، فهذه الميزة الكبرى التي توفرها دولة تركيا نظرًا لأن تكلفة عمليات وعلاجات الانتصاب غالبًا ما تكون مرتفعة ومبالغ فيها أحيانًا، لكن مراكز تركيا، توفرها بأسعار معقولة ومناسبة.

 

ضعف الانتصاب عند الرجال
ضعف الانتصاب عند الرجال

 

علاج ضعف الانتصاب في تركيا

 

يمكن علاج ضعف الانتصاب في تركيا من خلال الآتي:

 

 

علاج ضعف الانتصاب بالأدوية

 

وهي الطريقة التي أصبحت تُستخدم بكثرة لأنها تحل محل المسكنات الوقتية، حيث يُمكن مع تناول الأدوية التغلب على مشكلة ضعف الانتصاب بشكل مؤقت، وأكثر تلك الأدوية شيوعًا هي الفياجرا طبعًا، وتأخذ ساعة حتى تبدأ المفعول.

 

 

علاج ضعف الانتصاب بالحقن

 

وهذه الطريقة عند تصورها قد تكون مؤلمة بالنسبة لمن يُقدم عليها ويستخدمها، لكنها تكون فعالة أيضًا، حيث تُنشط الدورة الدموية لدى الشخص الذي يستخدمها وتساعد في الانتصاب بدرجة كبيرة وخلال وقت قصير للغاية.

 

 

علاج ضعف الانتصاب بالضخ

 

حيث تُعد طريقة الضخ من أكثر الطرق شيوعًا لمن يبحثون عن الحل السريع ويمتلكون الأنبوب الذي يُمكن الضخ من خلاله، ويعمل الانبوب على شفط الهواء وحبسه حتى يُشعل الدورة الدموية الخاصة بالقضيب ويقود إلى الانتصاب.

 

 

العلاج النفسي لضعف الانتصاب

 

ففي بعض الأحيان تلك كل المشاكل متجسدة في مشاكل نفسية بحتة، لذا فإنه ثمة طبيب نفسي يُمكنك مراجعته والتواصل معه حتى يتم حل تلك المشكلة بشكل نهائي.

 

 

علاج ضعف الانتصاب بالزراعة

 

وهي الخيار الذي يتم اتباعه في ذلك التوقيت، حيث يكون على الشخص تركيب دعامة في القضيب تقود إلى الانتصاب بشكل تلقائي كلما كان الوقت ملائمًا وكانت العملية تستدعي الانتصاب.

 

 

علاج ضعف الانتصاب بالجراحة

 

ويكون ذلك الإجراء قائمًا من خلال ضيق تلك الشرايين التي تصل للقضيب، لذا يتم إصلاح ذلك العيب جراحيًا، ومن الملاحظ في هذا الإجراء على وجه التحديد أنه لا يتم إلا من خلال الجراحة للصعار فقط كعلاج رئيسي للانسداد لديهم.

 

 

 

خطوات جراحة ضعف الانتصاب في تركيا

 

من المهم جدًا أن يعرف الشخص المُقدم على جراحة أو زراعة، أوي أي إجراء قوي ضد الانتصاب، ما الذي سيُقدم عليه بالضبط وكيف من المفترض أن تتم هذه العملية أساسًا، فهي تحدث وفق خطوات أبرزها ما يلي:

 

الفحوصات الاختبارية، وتكون هذه المرحلة سابقة للقيام بالعملية بفترة، حيث يتم فيها التأكد من مناسبة الشخص للعملية من عدمه، وبكل تأكيد الاقتراب من شرايين منطقة بهذه الأهمية أهم يستدعي الكثير من الاهتمام والتأكد أولًا.

 

التخدير، وهي أو المراحل حدوثًا في تلك اللحظة التي يتمدد فيها المريض أمام الطبيب، حيث يتم تخديره وفق ما يراه الطبيب مناسبًا، فقد يحدث التخدير كلي وقد يكون جزئي كذلك، لكن في الغالب يكون التخدير كلي شامل.

 

القطع، قطع الأنسجة أو الشرايين التي توقف ذلك الانتصاب الاجراء التالي الهام، ويُمكن أن يحدث القطع أعلى القضيب بالاتجاه إلى منطقة البطن ويُمكن أن يحدث أسفل القضيب باتجاه منطقة كيس الصفن، ومن المحتمل نزول الدم في هذه المرحلة لكن لا داعي أبدًا للقلق لعدم تأثير ذلك التساقط.

 

المتابعة الأولى، وتلك المرحلة تأتي بعد أن تنتهي العملية الجراحية بالكامل ويتم القيام بها للتأكد من ملائمة المريض لممارسة حياته بشكل طبيعي، حيث يتم وضعه تحت الملاحظة من 12 إلى 24 ساعة، بعد ذلك يتم إقرار خروجه

تم النشر سابقاً بتاريخ: فبراير 25, 2020 @ 7:58 مساءً

2 thoughts on “ضعف الانتصاب عند الرجال واسباب الضعف وطريقه علاجة في تركيا

  1. Pingback: فيروس كورونا الجديد - دكتور زد

  2. Pingback: جهاز كرايو للتخلص من الدهون بالتبريد - دكتور زد

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: