fbpx

عمليات التجميل في تركيا وأسعاره

عمليات التجميل في تركيا
84 / 100

عمليات التجميل في تركيا حيث أن الدولة التركية من أكثر الدول التي تعد وجهة تجميلية للعديد من الأشخاص رجال ونساء، ولعل السبب الرئيسي يكمن فيما بلغته تركيا من طفرة طبية أحدثت نقلة نوعية في المجال التجميلي داخل الدولة التركية سواء كانت عمليات جراحية، أو عمليات تجميلية بتقنيات حديثة تقلل من الإجراء الجراحي وتسرع من ظهور النتائج بأقل قدر ممكن من فترات التعافي المطلوبة،

ولكن ما هي الأسعار المتوقعة لعمليات التجميل في تركيا؟ هل هي في متناول أغلبية الأشخاص المستحقون لإجراء كافة العمليات التجميلية؟ أم ستكون الدولة الأعلى سعرًا بفضل أدواتها وتقنياتها التي تنافس بها أكبر الدول الأوروبية في هذا المجال، سنتعرف خلال هذا المقال على عمليات التجميل في تركيا واسعارها التقريبية، ولذلك ندعو كل من يهتم بهذا الشأن لقراءة سطورنا القادمة.

 

عمليات التجميل في تركيا

تشتهر تركيا بإجراء مختلف عمليات التجميل على جميع مناطق الجسم بدءا من فروة الرأس، وحتى القدمين، وذلك تلبية لرغبات جميع الأشخاص رجال ونساء ممن لديهم مشاكل تجميلية مختلفة سواء كانت خلقية أو مكتسبة، فقد بلغ العلم ذروته ليتمكن من إجراء العديد من العمليات المختلفة التي يتحقق بها افضل النتائج الممكنة سواء كانت عمليات تجميلية، أو جراحات ترميمية بهدف تحسين المظهر العام واتباع مقاييس الجمال العالمية.

 

وتنقسم عمليات التجميل في تركيا بناء على الهدف منها إلى :

عمليات ترميمية: هي تلك العمليات التي تهدف إلى علاج أو إصلاح أحد العيوب الجسمانية الناتجة عن الحوادث أو تلك الخلقية المكتسبة لدى الشخص.

جراحات تجميلية: وهي تلك الجراحات التي تهتم بتجميل المظهر الخارجي لاتباع معايير الجمال العالمية.

 

ويتم اللجوء لعمليات التجميل في تركيا بهدف تحقيق الآتي:
  • تحسين المظهر العام مرتبط كثيراً بمدى ثقة الشخص بنفسه ومدى تقبل الآخرين له.
  • الحصول على المظهر الجميل، حيث أنه من أهم المقومات التي يمكن أن يعتمد عليها الآن فى الحصول على الوظائف.
  • الرغبة فى تقليد النجوم والنجمات وهو هاجس منتشر لدي الكثير من الأشخاص حالياً ويدفعهم للقيام بالعديد من عمليات التجميل.

 

 

تجميل الوجه
تجميل الوجه

فوائد إجراء عمليات التجميل في تركيا

التطور التقني والطبي والتجميلي في تركيا، سيمكن أي شخص يلجأ لعملية تجميلية في تركيا من تحقيق الآتي:
  • نتائج عمليات التجميل في تركيا تمكن صاحبها من الانفتاح على الحياة المهنية والاجتماعية كذلك.
  • نتائج عمليات التجميل في تركيا تعزز لدى صاحبها حب الذات والثقة بالنفس.
  • نتائج عمليات التجميل في تركيا تمكن صاحبها من معالجة المشاكل الزوجية التي يكون سببها الرئيسي فقدان الإعجاب بين الزوجين.

أسعار عمليات التجميل في تركيا

تنخفض أسعار عمليات التجميل في تركيا بنسبة كبيرة مقارنة بمعظم الدول المنافسة لها، يعتبر هذا الانخفاض نتيجة أسباب عديدة منها تعدد مراكز التجميل والمنافسة الشديدة بينهما، وكذلك سعي الحكومة التركية لتنشيط السياحة العلاجية ودعمها الدائم والمستمر لمراكز وعيادات التجميل.

 

تختلف أسعار عمليات التجميل في تركيا تبعاً لنوع العملية والتقنية المستخدمة في إجرائها وكذا خبرة الجرّاح والفريق الطبي المرافق له، وبصفة عامة فإن متوسط أسعار عمليات التجميل في تركيا كالآتي:
  • حقن البوتكس يتراوح ما بين 150 إلى 600 دولار أمريكي.
  • تجميل الوجه ما بين 1000 إلى 2500 دولار أمريكي للعملية الواحدة.
  • عملية تجميل الأنف ما بين 3500 إلى 6000 دولار أمريكي.
  • شفط الدهون ما بين 2000 إلى 3200 دولار أمريكي.
  • حقن الدهون ما بين 1400 إلى 2800 دولار أمريكي.

 

 

سعر عمليات التجميل
سعر عمليات التجميل

 

مميزات وعيوب عمليات التجميل في تركيا

تولي الحكومة التركية اهتماما كبيراً إلى مجال السياحة العلاجية وتسعى دوماً إلى تنشيطه والارتقاء به، ولهذا فإن العروض المقدمة منها عادة ما تكون خارج التنافس، فالتكلفة الكلية لعملية التجميل تشمل مصاريف الإقامة، كما أن مراكز التجميل الكبرى تنظم برنامجاً سياحياً لعملائها.

كذلك من مميزات العيادات التركية إنها تستخدم أحدث تقنيات عمليات التجميل وتقدم خدمة طبية متميزة بأرخص الأسعار، أما عن العيوب فتتمثل في اختلاف اللغة وضرورة الاستعانة بمترجم للتمكن من التواصل مع الجراح والفريق الطبي المشرف على العملية.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

أفضل دكتور تجميل في تركيا

 

العديد من الجراحات التجميلية تعتمد بصفة أساسية على مهارة الطبيب وخبرته مثل عملية تجميل الأنف المفتوحة أو علاج آثار الحروق وغيرها. فكيف يمكننا اختيار الجراح الذي سنضع به ثقتنا؟ وكيف نتوصل إلى أفضل دكتور تجميل في تركيا ؟

ببساطة شديدة يمكن تحقيق ذلك والتوصل إلى أفضل دكتور تجميل في تركيا من خلال تفقد مواقع الإنترنت المعترف بها رسمياً، حيث يقوم الأطباء بعرض سيرتهم الذاتية من خلالها متضمنة خبراتهم ونسبة نجاح العمليات التي قاموا بها، كذلك المواقع التابعة للمراكز التجميلية تقوم بعرض التاريخ المهني للطاقم الطبي لديها وكذا تعرض قائمة باسماء وجنسيات ومؤهلات الخبراء الأجانب المتعاملة معهم.

ولكي تختار أفضل دكتور تجميل في تركيا من مجموعة الأطباء الموجودين على الإنترنت فهذا يرجع لعدة أسس. اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس حالتك الصحية وقاموا بنفس الجراحة من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر يمكنك الاتصال به بأي وسيلة لمعرفة رأيه عن العملية والدكتور؟ هل هناك آراء سلبية عن الدكتور على مواقع الإنترنت التركية وغيرها؟ هل الدكتور في مكان مناسب لك؟ هل يتسنى لك السفر لتركيا بسهولة؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك باهتمام مثلما كنت تتخيل؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد العملية وإعطائك التوجيهات اللازمة؟ كل هذه الأمور مهمة في تحديد أفضل دكتور تجميل في تركيا بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء كفاءتهم عالية وغير مشهورين

 

أشهر عمليات التجميل في تركيا

تكبير الثدي في تركيا

عملية تكبير الثدي من أكثر عمليات التجميل إجراء في تركيا، وتشمل إما تكبير الثدي بالمحلول الملحي أو السيليكون، حيث يتم إدخالها من خلال قطع صغير وراء الثديين أو في أماكن معينة حول الثدي. قد تكون قد قررت أنك تريدين هذا الإجراء لأنك غير راضية عن الطريقة التي تغير بها جسمك بعد الحمل، أو بسبب عملية الشيخوخة أو كنت تشعرين أن حجم ثدييك لا يتناسب مع باقي جسمك. أو قد تشعرين ببساطة أن الثدي صغير جدا بالمقارنة بباقي مكونات القوام.

 

تصغير الثدي في تركيا

الثدي الكبير ربما يسبب كثير من المشاكل الجسدية الشائعة المرتبطة بالحجم والوزن وهي آلام في الرقبة أو آلام الظهر، تراكم الدهون في كتفيك مما يجعلها تظهر من حمالات الصدر والطفح الجلدي والاكزيما على الجلد تحت ثدييك.

لكن الأمر لا يتعلق فقط بالمسائل المادية. تتأثر الكثير من النساء بشكل كبير بالثدي الكبير حيث يؤثر على الثقة بالنفس، لأنهن يشعرن بالحرج والوعي الذاتي حول ثدييهن أو لأنهن لا يستطعن ​​العثور على حمالات الصدر والملابس التي تناسبهن بشكل صحيح.

 

وتكتسب عملية تصغير الثدي في تركيا أهمية لأنها تشعر السيدة بالآتي:
  • الشعور بقدر أكبر من الثقة بالنفس
  • تشعر أن ثدييك أكثر تناسبا مع باقي جسمك
  • ارتداء الملابس التي ترغبين فيها
  • الحصول على نمط حياة أكثر نشاطا

 

 

عملية تجميل الانف عمليات التجميل في تركيا وأسعاره

عملية تجميل الأنف في تركيا

يختار الناس عملية تجميل الأنف لعدة أسباب، فبالنسبة للبعض تكون منطقة الأنف من أكثر الأماكن التي تكون قابلة للإصابة بالكدمات والكسور مثل الرياضيين والأشخاص الذين يمارسون مهن خطيرة، بالإضافة لذلك، هناك أخرون يبحثون عن تغيير شكل أنفهم وحجمه لأنهم غير راضين عن كل الأنف وهذا يؤثر على ثقتهم بأنفسهم.

من المهم أن تضع في اعتبارك بالضبط ما لا يعجبك في شكل أنفك أثناء إجراء مناقشات مع الاستشاري، قد يكون تصغير حجم الأنف هو كل ما تحتاجه ولكن بالنسبة لبعض الناس، فإن ميزات الوجه الأخرى لديهم يكون لها تأثير كبير على مظهر أنفهم، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت لاتخاذ قرار حول الإجراء المناسب لك.

سيستغرق الطبيب وقتا لمناقشة جميع الخيارات المختلفة، إيجابيات وسلبيات العملية، بالإضافة إلى ما هو واقعي بالنسبة لك، ويعتمد وقت الاستشفاء على العملية التي تختارها ولكن ستختلف عادة من أسبوعين إلى ستة أسابيع. تختلف أسعار عملية تجميل الأنف من حيث التقنية ونوع العملية وتتراوح بين 1500-2000 دولار على حسب حالة المريض طبقا لاخر احصائيات اسعار عمليات التجميل في تركيا.

شد الوجه في تركيا

عملية شد الوجه في تركيا هي الطريقة الأكثر شمولا لمعالجة تجاعيد الوجه وتراجعه بسبب الشيخوخة، و تختلف الجراحة في أنواعها من عملية قليلة التدخل إلى عمليات كبيرة تتطلب تدخل جرحي، حيث تقوم عملية شد الوجه بإزالة الجلد الزائد، وتشد الأنسجة والعضلات الكامنة وتزيل الجلد على الوجه والرقبة، ويمكنها تصحيح علامات الترهل في وسط الوجه، وخطوط الشيخوخة، والذقن المزدوجة، مما يجعلها المعيار الذهبي لتجديد شباب الوجه، وهناك عدد من تقنيات شد الوجه المختلفة، أما اسعار عمليات التجميل في تركيا لشد الوجه فقد تصل إلى 2000 دولار في الحالات الكبيرة أو أقل في عملية شد الوجه المصغرة.

 

 

عمليات التجميل
عمليات التجميل

 

عمليات زراعة الشعر في تركيا

عمليات زراعة الشعر في تركيا من العمليات التجميلية المختصة بالرجال والنساء معًا لحل جميع مشاكل تساقط الشعر لديهم، ومشاكل الصلع سواء الوراثي أو المرضي، حيث تتعدد العوامل المؤدية إلى وقف نمو الشعر وتلفه وتساقطه، وبالتالي ستصبح عملية زراعة الشعر هي الحل التجميلي والطبي السريع لمعالجة مشاكل الشعر كافًة، تستغرق عملية زراعة الشعر مزيدًا من الوقت، ولكنها غير مؤلمة تتم تحت تأثير التخدير الموضعي فقط، ويتم إجرائها بأحدث التقنيات الممكنة والمتاحة، وهو ما يسهل إجرائه في تركيا بشكل يسير بفضل احتوائها على مراكز التجميل المجهزة بأفضل الأدوات والتقنيات الحديثة على مستوى العالم في مجال زراعة الشعر، والتقنية الأفضل لزراعة الشعر يتم اختيارها بالتوافق والتشاور بين الطبيب ومريضه.

10 خطوات لزراعة الشعر في تركيا

 

4 thoughts on “عمليات التجميل في تركيا وأسعاره

  1. Pingback: زراعة الحواجب (1) – Dr Z Advizor

  2. Pingback: تكلفة زراعة الشعر في تركيا – Dr Z Advizor

  3. Pingback: زراعة الشعر في السعودية أم تركيا - أيهما أفضل؟ – Dr Z Advizor

  4. Pingback: زراعة الشعر في السعودية أم تركيا - أيهما أفضل؟ – Dr Z Advizor

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: