fbpx

عمليات الفيزر في مصر

18 1 عمليات الفيزر في مصر

عمليات الفيزر في مصر من التقنيات الأحدث على الإطلاق في عالم شفط الدهون، ولأن الكثيرين من الأشخاص يعانون من السمنة الموضعية نتيجة لتراكم الدهون المتزايدة في بعض مناطق الجسم ،وتؤثر هذه السمنة على المظهر العام لشكل جسم المصاب بها ، مما يفقده الثقة بالنفس ويجعله يخشى الظهور أمام الناس ، فيضطر إلى ضرورة البحث عن إجراءات مختلفة تمكنه من إعادة نحت وتنسيق شكل القوام ، ومن أفضل الحلول الفعالة لهذا الأمر هو اللجوء لعمليات الفيزر.

عمليات الفيزر في مصر

مع التطور الهائل في طب التجميل تعددت الطرق الحديثة لإجراء عمليات شفط الدهون فأصبح من الممكن تفتيت الدهون بتقنية الليزر التي تتمع بسهولة الإجراء من خلال استخدام جهاز يطلق أشعة الليزر التي تقوم بدورها بتفتيت وإزالة الدهون تحت الجلد

إلى ان ظهرت التقنية الأحدث وهي تقنية الفيزر لشفط الدهون والفيزر هو الليزر رباعي الأبعاد يتميز بإنه أداة دقيقة للغاية تم الإعتراف به عالميا في إزالة الدهون منذ عام 2002 ويستخدم الفيزر لشفط الدهون بكل سهولة من خلال تذويب الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق تتميز تقنية شفط الدهون بالفيزر بأنها تمكن الطبيب من نحت أماكن دقيقة للغاية لا يمكن لغيرها من التقنيات أن تصل إليها مثل نحت شكل العضلات حتى إنه اصبح يطلق على هذه التقنية أصبح يطلق عليها النحت أو نحت القوام أو نحت القوام الديناميكي

وتتميز عمليات الفيزر بالسهولة والسرعة فلا يتطلب إجرائها مزيدا من الوقت ولا يشعر المريض بأي ألام خلال العملية بل يعود المريض لممارسة حياته الطبيعية بعد العملية مباشرة وأقصى ما يمكن أن يعاني منه هو بعض التورم والالتهاب البسيط في الموضع الذي تم شفط الدهون منه.

والمقصود بعمليات الفيزر في مصر هو نحت القوام و إبراز الشكل الجمالي للجسم، من خلال إزالة تجمعات الدهون والشحوم من مناطق مثل البطن، والعنق، والذراعين، والأرداف، والصدر، والظهر والأرداف.

10 أسباب تمنع ظهور عضلات البطن السداسية 1 عمليات الفيزر في مصر

الفرق بين عمليات الفيزر وعمليات الليزر

في إجراء الفيزر لشفط الدهون، يتم استخدام الطاقة بالموجات فوق الصوتية، وذلك في شكل الموجات الصوتية ذات التردد المنخفض، لاستهداف الأنسجة الدهنية، حيث يدخل مسبار فوق صوتي من خلال فتحة صغيرة على الجلد بحيث تصل الموجات الصوتية إلى الخلايا الدهنية ويتميز الفيزر عن الليزر في إنه شديد الدقة من حيث تفتيت الدهون ونحت العضلات .

أما في إجراء الليزر لشفط الدهون، يتم استخدام الحرارة الناتجة من الليزر الصغير لإذابة الدهون، يدخل كل ليزر من خلال فتحة جراحية للجلد من أجل البدء في عملية تسييل الدهون، مما يسمح للطبيب بإزالة الدهون المُسالة.

الليزر يستخدم درجات حرارة عالية عند عملية تفتيت الدهون في الجسم،  مما قد ينتج عنه أضرار في أجزاء الجسم المحيطة بأماكن شفط الدهون، وقد يسببب مخاطر شديدة في أنسجة الجسم بينما يعمل الفيزر على الحد من الطاقة المستخدمة في عملية إذابة الدهون، والحرارة يمكن توزيعها بشكل معتدل، مما يسمح بتفتيت وإذابة أكبر قدر ممكن من خلايا الدهون مقارنة بالليزر.

تعمل تقنية الفيزر على إزالة الدهون فقط، دون إصابة الأعصاب والأوعية الدموية الأخرى، والأنسجة المتصلة بالجزء الذي تجرى فيه عملية شفط الدهون، كما أن هناك أخطار إصابة للجلد من الفيزر أقل من الليزر، مما يعني أنه يمكن استخدام الفيزر تحت الجلد دون حدوث إصابة.

الفيزر توجد به خاصية أكثر أهمية، وهي أنه يمكن استخدام الدهون التي يتم شفطها عن طريق الفيزر في أجزاء أخرى من الجسم، بينما لا يمكن استخدام الدهون التي تذاب عن طريق الليزر لأنها تحترق أثناء إذابتها، كما أن الفيزر يعتبر أفضل من الليزر في النتيجة العامة في تحسين شكل الجلد؛ لأن الحرارة المستخدمة توزع باعتدال بخلاف الليزر .

الحمل في الشهور الأولى ونصائح للحامل في الشهور الأولى

مميزات عمليات الفيزر في مصر

تعتبر عمليات الفيزر في مصر من أفضل العمليات التي تعطي نتائج مبهرة ودقيقة مقارنة بـ العمليات التقليدية من شفط الدهون.

في عمليات الفيزر يستطيع الطبيب أن يكون أكثر سيطرة وسلاسة في الإجراءات والخطوات.

 صمم جهاز شفط الدهون بالفيزر من أجل تخفيف الدهون والحفاظ على الأنسجة الأخرى في نفس الوقت، وذلك باستخدام محلول محلول ملحي.

عمليات الفيزر تتميز بأن نتائجها أقل فيما يخص النزيف والكدمات مقارنة بالوسائل أخرى.

الخطوات المتبعة لعمليات الفيزر في مصر

في عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر لا يحتاج المريض لإجراء الكثير من الفحوصات والتحاليل الطبية فقط يلزمه عمل اختبار صورة الدم الكامل واختبار تخثر الدم.

ويختلف نوع التخدير فى عملية شفط الدهون بالفيزر حسب حالة المريض فشفط الدهون من المناطق الصغيرة أو المتوسطة يمكن إجرائه تحت التخدير الموضعي مع إعطاء بعض المسكنات أو حتى بدونها بينما يفضل التخدير الكامل عند شفط الدهون من المناطق الكبيرة ذات الحجم والمساحة الكبيرة.

يمكن نحت المنطقة المراد نحتها أو تنسيقها عن طريق استخدام الأدوات المخصصة فى جهاز الفيزر والذي يعمل على إذابة الدهون عن طريق تسليط الموجات فوق الصوتية عليها ومن ثم سحبها من المنطقة المرادة ليتم نحتها من خلال عمل فتحات صغيرة قطرها لا يتجاوز النصف سنتيمتر وذلك للسماح لأنبوب الفيزر بالدخول الكامل للمنطقة المراد سحب الدهون منها وعلاجها.

بعد ذلك يتم حقن المحلول الملحي السائل فى المنطقة المراد علاجها وبعدها يتم إدخال أنبوب الفيزر لتسليط الموجات فوق الصوتية فى المناطق المراد علاجها لتذويب الدهون وتحويلها إلى سوائل يسهل شفطها وبعد القيام بشفط الدهون المراد إزالتها يتم إخراج أنبوب الفيزر وإدخال الأنبوب الخاص بشفط الدهون المذابة والذي يعلب الدور النهائي فى إخراج الدهون المذابة خارج جسم المريض ليتم نحت الجسم كما تم التخطيط له من قبل .

هذا وتبدأ ظهور نتيجة عمليات الفيزر بعد أشهر قليلة من إتمام العملية تصل من 3 لـ 4 شهور.

الفرق بين الفيزر والليزر عمليات الفيزر في مصر

نصائح للتعافي بعد إجراء عمليات الفيزر في مصر

ينبغي على المريض ارتداء الرباط الضاغط بعد العملية لمدة تتراوح بين أربعة إلى ستة أسابيع، ويجب العودة للطبيب لتحديد موعد التخلص منه وإزالة الغرز.

تتراوح مدة العودة للنشاط اليومي ومزاولة الحياة بشكل طبيعي بحسب كمية الدهون التي تم التخلص منها، وعلى ذلك يُحدد الطبيب هذا الأمر.

يستحب إجراء مساج لمدة نصف ساعة على المناطق التى تم منها شفط الدهون والمواظبة على ذلك لعدة أسابيع

يمكن مزاولة النشاط الرياضي بشكل خفيف بعد أسبوع من إجراء العملية والعودة الكاملة له تكون بشكل تدريجي.

وأخيرا يمكن إزالة الغرز بعد أسبوع واحد فقط من إجراء العملية.

تحجر البطن بعد عمليه شفط الدهون عمليات الفيزر في مصر

أسعار عمليات الفيزر في مصر

تتراوح أسعار عمليات الفيزر لشفط الدهون في مصر كما يلي:

شفط البطن والأجناب من 2000-2600 دولار تقريباً.

شفط الذراعين يبدأ من 1450 دولار تقريباً.

تبدأ تكلفة شفط الأرداف من 1450 دولار تقريباً.

 شفط الأفخاذ يبدأ من 2320 دولار تقريباً.

 تكلفة شفط الظهر تبدأ من 1450 دورلا تقريباً.

 شفط اللغد يبدأ من 1450 دولار تقريباً.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: