fbpx

 عمليات تخسيس الافخاذ والتعافي من عملية تخسيس الافخاذ

 عمليات تخسيس الافخاذ

عمليات تخسيس الافخاذ مع شيوع هذا النوع من العمليات والإجراءات الطبية، فإنه يتواجد في العديد من بلدان العالم

لذا عليكِ البحث عن البلد التي ترغبين في إجراءية في تخصصه من خلال هذا الموقع. وعلى صعيد آخر، تُعرف العديد من البلدان بتفوق أطبائها في هذا المجال بالإض العملية فيها ، ثم البحث عن الأطباء الأكثر خبرة ومهارة في هذا المجال والتأكد من خبرة طبيبك و مؤهلاته العلمية. على سبيل المثال، تشتهر الولايات المتحدة بتفوق أطبائها، ويمكنك التأكد من حصول الطبيب على شهادة البورد الأمريكية إلى التكلفة المعقولة مثل تركيا، وبولندا وتايلاند..

 عمليات تخسيس الافخاذ
عمليات تخسيس الافخاذ

من المرشحين  لعمليات تخسيس الأفخاذ ؟

بالرغم من بعض الاختلافات ما بين المرشحات لتخسيس الافخاذ، بحسب نوع الإجراء المتبع، إلا أن المرشحة المثالية يجب أن تتمتع بالتالي:

  • أن تكون بصحة جيدة
  • أن تكون ممن استعصى عليهن التخلص من الدهون المتراكمة في الفخذين من خلال الرياضة أو تغيير النظام الغذائي
  • لا يجب أن يزيد مؤشر كتلة جسمها على 30 ( أي أن يكون وزنها في حدود 30% من الوزن المثالي)
  • لا تعاني من أمراض خطيرة قد تؤثر على قدرتها على التعافي
  • بشرة صحية مرنة

تجدر الإشارة كذلك إلى أن عمليات تخسيس الافخاذ لا تُستخدم علاجياً لإنقاص الوزن بل لإزالة الدهون المتراكمة في مناطق بعينها.

طريقة شفط الدهون في المنزل

التعافي من عملية تخسيس الافخاذ

تختلف مدة التعافي بحسب الإجراء المتبع، فبينما يحتاج التعافي من عملية شفط الدهون التقليدية أو بالاستعانة بالموجات فوق الصوتية إلى حوالي أسبوعين، فإن شفط الدهون باستخدام الليزر لا يحتاج سوى 5 أيام تقريباً، بينما يمكنك العودة للعمل وممارسة حياتك الطبيعية على الفور إذا لجأتِ للنحت بالتبريد باستخدام تقنية Cool Sculpting أو باستخدام جهاز SculpSure.

هل تسفر عمليات تخسيس الافخاذ عن نتائج دائمة؟

تؤدي شتى أنواع الإجراءات الطبية المتبعة لتخسيس الأفخاذ إلى تفتيت الخلايا الدهنية وإما شفطها، كما في جراحات شفط الدهون، أو دفع الجسم للتخلص منها بعد تدميرها باعتبارها خلايا ميتة، مثل النحت بالتبريد وبجهاز SculpSure، وبما أن الأجسام البالغة لا تعيد إنتاج الخلايا الدهنية من جديد، فإن هذه الإجراءات عادة ما تؤدي إلى نتائج دائمة، لكن تجدر الإشارة إلى أن عمليات تخسيس الأفخاذ لا تعتبر إحدى الوسائل العلاجية المتبعة لإنقاص الوزن أو التخلص من السمنة.

وتختلف الفترة الزمنية التي يظهر خلالها تأثير هذه الإجراءات بحسب الإجراء المتبع، فبينما تظهر نتائج التدخلات الجراحية خلال وقت قصير، بعدما يخف التالي للعملية، فإن نتائج الإجراءات غير الجراحية تبدأ في الظهور تدريجياً خلال ثلاثة أسابيع من العلاج، وتصل لذروتها بعد حوالي شهرين، وتستمر حتى ما يقارب  ستة أشهر .

 

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: