fbpx

عمليات شد الوجه

عمليات شد الوجه

عمليات شد الوجه بدون جراحة مع التقدم في العمر تظهر تجاعيد وجه التي تمثل الشبح الأكثر رعبا لدى كثير من السيدات، فهو يهدد جمال سنوات العمر ويخفي مزيدا من الجاذبية لديهن، لذلك جاءت عمليات شد الوجه بالتقنيات الغير جراحية لتكون بمثابة الحل السحري لكل من تعاني من ترهلات وتجاعيد الوجه.

عمليات شد الوجه بدون جراحة

عمليات شد الوجه بدون جراحة من العمليات التجميلية التي يتم فيها استخدام تقنيات غير جراحية أي لا تتطلب تخدير المريض تخدير كلي وفتح شقوق جراحية والتعرض لمخاطر ومضاعفات الجراحة، بل تتم بشكل مبسط وأسهل وأسرع بكثير للحصول على الهدف المرجو بأقل قدر من الألم  .

ويتم اللجوء لعمليات شد وجه بدون جراحة لكل من يعاني من ظهور التجاعيد المبكرة أو التجاعيد الناتجة عن التقدم في العمر حيث تعالج تقنيات شد الوجه العديد من المشاكل المتعلقة بتقدم السن مثل:

تدلي وارتخاء الجلد.

خشونة وترقق الجلد.

التجاعيد أسفل الذقن والرقبة.

بروز عظام الوجه نتيجة فقدان الدهون الطبيعية والكولاجين بالجلد.

تقنيات شد الوجه بدون جراحة

شد الوجه بالليزر

https://www.youtube.com/watch?v=9f9BikT5yfM

شد وجه بالليزر من العمليات التجميلية الغير جراحية التي تهدف إلى إزالة تجاعيد الوجه والبشرة للحصول على مظهر أكثر إشراقا وقد تجرى هذه العملية على كامل الوجه أو على الخطوط الدقيقة فقط حيث يعمل ليزر الوجه على شد الجلد وإخفاء التجاعيد المزعجة والترهلات من الوجه من خلال اختراق شعاع الليزر الآمن للبشرة وتحفيز الجلد على إفراز الكولاجين الذاتي مما يعمل على ملء الفراغات تحت الجلد وبالتالي شد الجلد.

يتم شد وجه بالليزر في عدة جلسات يحددها طبيب التجميل اعتمادا على درجة التجاعيد ونوع البشرة ودرجة استجابتها للعلاج ونوع التقنية المستخدمة، وتستغرق الجلسة الواحدة ما بين نصف ساعة إلى ساعتين، ويفصل بين كل جلسة والتي تليها مدة يحددها الطبيب.

كيفية الاستعداد لإجراء شد الوجه بالليزر

يمكن لأي شخص يعاني من تجاعيد أو ترهلات وجه أن يقوم بإجراء العملية حيث أنها آمنة إلى حد كبير وتناسب معظم الأشخاص بشرط أن يكونوا بصحة جيدة.

ويستخدم شد وجه بالليزر في حالة التجاعيد البسيطة أو المتوسطة، ولا يستخدم في حالات التجاعيد العميقة أو المتطورة، لذلك يُفضل استخدام الليزر للوجه بمجرد ظهور التجاعيد وليس بعدها بفترة طويلة.

وقبل اللجوء لعملية شد وجه بالليزر ينبغي استشارة طبيب جلدية موثوق به لمعرفة ما إذا كانت تلك العملية مناسبة لكي أم لا وبعدها سينصحك الطبيب بضرورة التوقف قبل 10 أيام عن تناول أي أدوية تحتوي على الأسبرين والايبوفربين لأنها تسبب تجلط الدم.

لابد كذلك على من يلجأ لشد وجه باستخدام الليزر التوقف عن التدخين تماماً لمدة شهر على أقل تقدير، أسبوعين قبل العملية وأسبوعين آخرين بعد إجراء العملية لأن التدخين ممكن أن يؤدي إلى زيادة مدة الشفاء وتجاوب الجلد مع العملية.

و قد يصف لك طبيبك الخاص مضاد حيوي مسبقا للوقاية من العدوي بالبكتيرية والفيروسات.

خطوات شد الوجه بالليزر

تستغرق عملية شد وجه بالليزر من 60 دقيقة إلى 90 دقيقة حسب مساحة المنطقة المراد شدها، وتتطلب تخدير موضعي فقط، إلا في حالة علاج الوجه بالكامل فقد تحتاج لتخدير عام وتتم أولى خطوات جلسات شد الجلد بالليزر عن طريق تنظيف البشرة ثم تجفيفها جيدا ويتم ارتداء نظارات واقية لأشعة الليزر قبل البدء في العملية وذلك للوقاية من الاشعة.

ويتم تحديد الأماكن المستهدف علاجها برسم علامات على وجه بدقة ثم يتم إرسال أشعة ضوئية متناهية الصغر وتدمر الحرارة النسيج تماماً ويشكل ثغرات وتترك عمود فارغ داخل خلايا الأدمة مما يحفز على إنتاج الكولاجين في خلايا الجلد التي لم يتم المساس بها وتملأ هذه الخلايا الأعمدة الفارغة وتحث على تكوين ألياف حولها وبالتالي يتم شد وجه بالكولاجين والألياف الجديدة.

ويتم عمل كمادات وجه باردة وذلك لتقليل الألم والاحمرار بعد الانتهاء من كل المناطق المطلوب شدها.

تكلفة شد الوجه بالليزر

يبلغ متوسط سعر الجلسة لشد وجه بالليزر قد يصل إلى 200 دولار في مصر، وتختلف التكلفة حسب كل بلد، وعموما تبلغ التكلفة في البلاد العربية حوالي 500 دولار في الجلسة.

"عمليات

شد الوجه بالخيوط

شد وجه بالخيوط هي تقنية تجميلية غير جراحية تعتمد على إدخال خيوط دقيقة جداً في الأنسجة الدهنية الموجودة تحت البشرة ‫مباشرة بواسطة إبر رفيعة جداً، وبعد ذلك يتم شد هذه الخيوط في أماكن معينة من الوجه يتم تحديدها من قبل الطبيب، لشد أجزاء الوجه كالخدين والحاجبين ومنطقة أسفل الفم والرقبة وتستهدف عملية شد وجه بالخيوط تحسين شكل الوجه والقضاء على التجاعيد وإضفاء مظهر شبابي على البشرة.

وتستخدم تقنية شد وجه بالخيوط لعلاج التجاعيد البسيطة والمتوسطة، ويُفضل أن يتم استخدامها مع بداية ظهور التجاعيد حتى تأتي بنتائج ممتازة ولا تصلح هذه العملية لمن يعانون من أمراض جلدية مثل الأكزيما والذئبة الحمراء وسرطان الجلد، كما لا يجب إجراؤها لبعض الأشخاص الذين يعانون من الأمراض المزمنة مثل سيولة الدم وأمراض القلب.

متى يخف الورم بعد عملية تجميل الأنف ؟

خطوات شد الوجه بتقنية الخيوط

توجد تقنيتان أساسيتان لعملية شد الوجه بالخيوط وهما:

التقنية الأولى وهي الدائمة، يتم فيها عمل شق بسيط أعلى الرأس تحت الشعر لإدخال أنبوب رفيع جدا بها لتمرير الخيوط من خلاله.

أما التقنية الأخرى فهي المؤقتة، وتتميز بأنها لا تحتاج إلى عمل هذا الشق ويتم إدخال الخيوط عن طريق إبر طويلة مخصصة للاستخدام في منطقة وجه.

وتتم عملية شد وجه بالخيوط تحت تأثير التخدير الموضعي وتستغرق حوالي من ساعة إلى ساعتين يقوم فيها الطبيب بإدراج الخيوط الرقيقة في الوجه، من خلال شقوق صغيرة يتم وضعها في المناطق المحدد علاجها ثم يتم وصل هذه الخيوط بأنسجة البشرة ثم يتم سحبها مرة أخرى لشد وتنعيم وجه وبعد الانتهاء من إدخال الخيوط وشدها وربطها يتم عمل كمادات باردة على وجه لتخفيف الاحمرار والتورم.

ويمكن ملاحظة النتائج على الفور حيث ترفع تلك المناطق على الفور، مما يمنح المريض مظهر شبابي متجدد، وبمجرد عقد الخيوط يتم إخفائها خلال الجلد نفسه، وبالتالي تكون الندوب غير مرئية.

تكلفة شد الوجه بالخيوط

تكلفة شد وجه بتقنية الخيوط قد تكون أقل من نصف سعر عملية التجميل التقليدية العادية، حيث يبلغ تكلفتها في مصر حوالي 900 دولار .

نقدم لك مجموعة من خيارات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة

خدمات زراعة الشعر و زراعه شعر اللحيه و تجميل الانف و علاج التثدى عند الرجال وعلاج السمنه وتجميل  الوجه و شد الرقبه بجهاز الهايفو الاحدث عالميا لشد الجلد والترهلات بدون جراحه 

وشد الوجه بالخيوط و شفط الدهون بالفيزر و تنسيق القوام ونحت الجسم وزراعه الاسنان الفوريه  وجراحه الوجه والفكين بالإضافة إلى عمليات ترميم المهبل و تجميل المهبل بالليزر وحقن الوجه عن طريق البوتكسأو الفيلر او تجميل الوجه بالليزر و العيادات النفسيه و جلسات التغذيه العلاجيه بأسعار مناسبة في ظل رعاية طبية متكامله واطباء

https://www.youtube.com/watch?v=eLwfGVKDTEQ
%d مدونون معجبون بهذه: