fbpx

عمليات شفط الدهون في أبوظبي

دهون البطن

عمليات شفط الدهون

عمليات شفط الدهون من العمليات التجميلية التي يغلب عليها الطابع الصحي وذلك لما تسببه السمنة المفرطة من أمراض قد تؤثر على حياة الأشخاص. وتعتبر عمليات شفط الدهون في أبوظبي بصفة خاصة والإمارات بشكل عام من أكثر عمليات التجميل التي يطلبها الرجال والنساء على السواء بعكس أغلب العمليات الأخرى التي تجذب النساء بصورة أكبر .

مراكز شفط الدهون في أبوظبي

عمليات شفط الدهون أصبحت واحدة من أكثر العمليات إقبالا في الإمارات. فالطفرة الهائلة التي شهدها القطاع الطبي والتجميلي في دولة الإمارات جعلها واحدة من أكثر الدول التي تقوم بالعمليات التجميلية المختلفة وتتوفر العديد من مراكز شفط الدهون في أبوظبي تتنوع ما بين عيادات متخصصة ،أو أقسام ضمن مؤسسات طبية عامة. ويعتبر حرص تلك المراكز على استخدام أحدث الوسائل الطبية والاستفادة من الخبرات الأجنبية أحد أبرز العوامل التي ساهمت في جذب العملاء الوافدين إليها.

وتراجعت عمليات شفط الدهون في أبوظبي بالطرق الجراحية نسبيًا مع التطور التكنولوجي في عالم الطب. وذلك بعد ظهور تقنية الليزر في عملية شفط الدهون والتي تعد أكثر أماناً وتطوراً، ولكن على الرغم من ذلك إلا أنها لم تتأثر بصورة كبيرة وهذا لسببين الأول أنها تعد الإجراء الأمثل بالنسبة لمن يعانون من السمنة المفرطة والثاني أن تكلفة عملية شفط الدهون في أبوظبي تنخفض بنسبة كبيرة عن تكلفة نظيرتها المجراة بتقنية الليزر .

أسعار عمليات شفط الدهون في أبوظبي

لا توجد أسعار محددة لعمليات شفط الدهون في أبوظبي، وذلك لأن الطبيب وحده من يحدد هذا الأمر وفقا لعدة عوامل يراها في المريض، ولكن تم تحديد المتوسط التقريبي لإجمالي تكلفة عملية شفط الدهون في أبوظبي بحوالي 4000 دولار أمريكي تقريباً، ومن العوامل التي تحدد أسعار عمليات شفط الدهون درجة السمنة التي يعاني منها المريض وتفاوت مستوى الرفاهية المقدمة من مراكز شفط الدهون في أبوظبي كذلك مكانة الجراح المشرف على العملية ،والتي تحدد تبعاً لعدد سنوات خبرته والمؤهلات العلمية الحاصل عليها.

عمليات شفط الدهون في أبوظبي مرتفعة نسبياً مقارنة ببعض الدول الأخرى، لكن تبقى العملية الجراحية هي الأقل سعراً بين مختلف الوسائل الأخرى مثل شفط الدهون بالليزر التي قد تتجاوز تكلفتها 8000 دولار أمريكي أو عملية شفط الدهون بالفيزر الذي قد ترتفع تكلفتها إلى 20000 دولار أمريكي.

أفضل مراكز عمليات شفط الدهون في أبوظبي

قبل خضوعك لعمليات شفط الدهون في أبوظبي ينبغي عليك معرفة أهم وأفضل المراكز التي يمكنها إجراء هذا النوع من العمليات ،ولا تختلف تكلفة عملية شفط الدهون في أبوظبي بدرجة كبيرة بين مركز طبي وآخر؛ فكل المراكز الطبية الإماراتية تستخدم أحدث الاساليب التكنولوجية والتقنيات الطبية وتقديم خدمات صحية عالية الجودة، ولكن الاختلاف الوحيد يكمن في مستوى الرفاهية الذي يقدمه مركز عن مركز أخر.

من أشهر المراكز التي تقوم بإجراء عمليات شفط الدهون في أبوظبي الآتي:

مركز دكتور مازن الجنابي

مركز كليفلاند كلينيك في أبوظبي

مركز دكتور باولو ميشيل

مركز دكتور كريس رويتر

علاج الخوف عمليات شفط الدهون في أبوظبي

أهم ما يميز عمليات شفط الدهون في أبوظبي

كما قلنا سابقا المراكز الطبية التي تقوم بإجراء عمليات شفط الدهون تستخدم أحدث التقنيات الطبية والأساليب التكنولوجية التي تخدم الهدف الأساسي من إجراء مثل هذه العمليات، وهو أهم ما يميز إجراء عمليات شفط الدهون في أبوظبي وأيضا هو ما جعل هذه المراكز تجذب العديد من العملاء من داخل الإمارات وخارجها .

كذلك ما يمنح الثقة في قلب المريض الذي يجري عمليات شفط الدهون في أبوظبي هو تعاون المراكز الطبية مع نخبة من كبار الأطباء المتخصصين في مجال طب التجميل ممن يحملون شهادة البورد الأمريكية والبريطانية أو ما يعادلهما.

الاهتمام البالغ بإجراء مجموعة فحوصات ما قبل العملية لضمان تحقيق أفضل النتائج وتفادي التعرض لأي مضاعفات خطيرة كذلك ضمان تلقي أعلى درجات الرعاية الصحية على يد مجموعة من فرق التمريض المدربة.

وتقدم مراكز التجميل في أبوظبي مجموعة متنوعة من التسهيلات ،والخدمات الإضافية. وأخيرا ما يفيد المرضي الذي يلجأون لعمليات شفط الدهون في أبوظبي هو أن المؤسسات العلاجية في الإمارات تخضع لنظام رقابي صارم يضمن تطبيق أعلى معايير الجودة وتفعيل برامج الحماية الصحية ومكافحة العدوى,

عيوب إجراء عمليات شفط الدهون في أبوظبي

أكثر ما يؤرق المريض الذي يلجأ لعمليات شفط الدهون في أبوظبي هي التكلفة المرتفعة لهذه العمليات وكذلك ارتفاع تكاليف الإقامة والمعيشة بشكل عام، علاوة على احتمال اضطرار السائح العربي لطلب خدمات الترجمة بسبب تعدد الجنسيات المقيمة في أبوظبي والاعتماد بصورة شبه كاملة على العمالة الآسيوية الوافدة.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: