fbpx

عمليات نحت الجسم في مصر خطوات ونتائج

بوتكس المعدة 2

عمليات نحت الجسم في مصر من العمليات المفضلة لدى العديد من الأشخاص الذين يعانون من الترهلات الجلدية، حيث تجمع لهم فوائد شفط الدهون وإمكانية شد الجلد بهدف الحصول على الجسم الممشوق والعضلات المنحوتة بشكل عالي الدقة.

ولا تقتصر هذه النوعية من العمليات على الرجال فقط، بل تفضلها العديد من النساء خصوصا بعد مرورهن بمرحلة الحمل والولادة حيث ترهلات البطن التي لا تزول، لذلك سنقدم للراغبين في الرشاقة والأناقة التفاصيل الكاملة عن عملية نحت الجسم 4D الديناميكي.

ما المقصود بعملية نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد ؟               

هي نوع من أنواع عمليات نحت الجسم في مصر التجميلية الدقيقة جدا حيث تجمع بين التخلص من الدهون المتراكمة في جميع مناطق الجسم وبين منحها التحديد والنحت عالي الدقة.

وليس هذا فحسب بل يتمكن من الوصول إلى الدهون في المناطق الأكثر دقة من الجسم، وكذلك الأماكن الكبيرة، وتأخذ التقنية في الاعتبار أبعاد منطقة شفط الدهون من الطول والعرض ومحيط العضلات.

ويتم إجراء عملية النحت بعد فقدان كبير للوزن حيث تزداد الترهلات الجلدية وتتراكم الدهون بشكل بسيط أو متوسط يمكن إزالته من خلال هذه العملية مع تحسين شكل الأنسجة الداخلية لإعطاء الجسم القوام الممشوق والمطلوب من قبل المريض.

ومن الممكن الاطلاع على عدد من الفوائد لعملية شفط الدهون وكيفية إجرائها من خلال الرابط التالي:

كيف تتم عمليات شفط الدهون في القاهرة ؟

الأشخاص المؤهلين لإجراء عملية النحت الديناميكي

يمكن إجراء عمليات نحت الجسم في مصر 4D الديناميكي رباعي للأبعاد من قبل الرجال أو النساء المهم معاناتهم من السمنة الموضعية العنيدة التي تكسب الجسم مظهر غير صحي وغير لائق تماما، ولكن يشترط في الأشخاص الذي يرغبون في إجراء النحت الديناميكي الأتي:

  • أن يكون هدف الشخص من العملية هو الهدف الذي تعمل عليه هذه النوعية من العمليات من إبراز العضلات ونحت القوام.
  • أن يمتنع الشخص عن التدخين على الأقل لمدة أسبوعين قبل وبعد العملية حتى تمام التماثل للشفاء.
  • أن يتمتع الشخص بمرونة الجلد فهي من عوامل الحصول على نتائج تشعر بالمزيد من الرضا.

    يُمنع إجراء عمليات نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد لهؤلاء

    • من يعاني من ضعف الجهاز المناعي.
    • من يعاني من اضطرابات تدفق الدم.
    • من يعاني من مرض الشريان التاجي.

    الفرق بين نحت الجسم الديناميكي وعمليات نحت الجسم في مصر

    يتم إجراء عمليات شفط الدهون لتعطي نتائج مبهرة لمن يعانون من الدهون العميقة والمتوسطة ولكنهم يفشلون في الحصول على القوام المنحوت والعضلات البارزة من خلال هذه العملية وحدها.

    وذلك لأنها تفشل في الوصول إلى دهون الطبقات السطحية تحت الجلد مباشرة وهذه الدهون هي أكثر أنواع الدهون العنيدة التي لا تستجيب للريجيم والرياضة.

    شفط الدهون التقليدي يتطلب الكثير من الدقة من الطبيب حتى لا تتعرض أنسجة الجسم والجلد والأعصاب للإصابات والتلف، كما أن الطرق التقليدية تصطدم بالدهون بشكل مباشر.

    فينتج عنها المزيد من الكدمات، والآثار الجانبية على عكس تقنية النحت الديناميكي التي تستخدم موجات الفيزر متوسطة الطاقة التي تذيب الدهون بلطف بدون الاصطدام بالدهون والتسبب في تلف الأعصاب أو الأوعية الدموية، ولا ينتج عنها حروق وإصابات الجلد.

    تستطيع الموجات فوق الصوتية الوصول للأنسجة الدهنية بشكل انتقائي حتى الوصول إلى الطبقات السطحية من الدهون التي تفصل بين الجلد والعضلات وتجعل ظهور الدهون أصعب، ومن المزيد من التفاصيل برجاء زيارة الرابط التالي:

    نصائح لعملية شفط الدهون

    عمليات نحت الجسم في مصر

    خطوات عملية نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد

    تمر عمليات نحت الجسم في مصر 4D بمرحلة دقيقة جدا يخضع لها المريض وتستغرق مدة العملية من ساعتين إلى 4 ساعات تتوقف المدة الزمنية على المنطقة التي يرغب المريض في شفط الدهون منها وكذلك حجم أو كمية الدهون وهو ما سيحدده الطبيب وحده لكن يمكن تلخيص الخطوات الفعلية للعملية كالتالي:

    تبدأ العملية بمرحلة التخدير حيث يقوم الطبيب بتخدير المريض بالمخدر الموضعي بعدها يتم عمل شقوق الجراحة في منطقة النحت التي يرغب المريض في شفط الدهون منها ونحتها.

    بعد ذلك يقوم الطبيب يحقن الجسم بالمحلول الملحي المعقم لتمديد خلايا الدهون حتى يتم إذابتها بسهولة ثم يدخل أداة شفط الدهون التي تطلق موجات فوق صوتية تذيب الدهون بلطف شديد وتصل لكافة مستويات الدهون.

    وينبغي التنويه أنه بفضل الحرارة الليزر رباعي الأبعاد التي توزع باعتدال على جميع الدهون تصبح النتائج متكافئة للغاية ومرضية بشكل كبير جدا.

    يتم في إجراء عملية النحت الديناميكي رباعي الأبعاد استخدام أدوات خاصة أكثر دقة تصل للدهون السطحية تحت الجلد عن طريقها يمكن إبراز محيط العضلات بدقة كافية لتحديدها.

    هذا ويترك الطبيب بعض المحلول الملحي ومادة التخدير داخل شوق الجراحة حتى لا يشعر المريض بالألم أثناء الإجراء ثم يضع الطبيب أنابيب تصريف السوائل في شقوق الجراحة لمنع تراكمها أسفل الجلد.

    وتنتهي العملية بغلق الطبيب لشوق الجراحة وتوضع الضمادات والشاش على هذه الشقوق لامتصاص السوائل وتغطية الجرح.

    وبعد أن تنتهي عزيزي القارئ الراغب في إجراء النحت الديناميكي من خطوات العملية الدقيقة يمكنك البقاء في المستشفى لعدة ساعات لاختبار نتائج الجراحة والصحة العامة، ثم يمكن العودة للمنزل في نفس اليوم.

    عمليات نحت الجسم في مصر

    التعافي بعد إجراء عمليات نحت الجسم في مصر

    بعد الانتهاء من عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد ستستمر فترة تعافي المريض من أسبوع إلى 10 أيام وما يحدد هذه المدة الزمنية بالطبع هو مدى التام المريض بالراحة وبتعليمات الطبيب الموصوفة .

    وللمرضى الراغبين في فترة تعافي أقل عليهم إتباع الأتي:

  • اترك لنا تعليقاً

    %d مدونون معجبون بهذه: