fbpx

عملية تجميل الأنف بالخيوط 2020

عملية تجميل الأنف بالخيوط

عملية تجميل الأنف بالخيوط مع تطور تقنيات التجميل ظهرت بدائل جديدة غير جراحية أضفت على عمليات التجميل المختلفة سهولة الإجراء وسرعة ظهور النتائج المطلوبة ، ولأن تجميل الأنف بالشكل المتعارف عليه هو التجميل الجراحي ، لذلك سنتناول في هذا المقال حالات الأنف التي تستجيب لتقنيات التجميل الغير جراحية بهدف الحصول على أنف مرتفع وأكثر تحديدا.

عملية تجميل الأنف بالخيوط

تجميل الأنف بالخيوط من العمليات التجميلية الغير جراحية يتم فيها استخدام الخيوط الطبية الآمنة بعيدا عن الإجراءات الجراحية المعقدة والدخول في إجراءات ومخاطر التخدير الكلي وذلك لأن الخيوط المستخدمة في تجميل الأنف هي خيوط قابلة للامتصاص الطبيعي وتتوافق بيولوجيا بنسبة 100 % مع جسم الإنسان لتعالج بعض مشاكل الأنف البسيطة لتي لا تتطلب التدخل الجراحي مثل الأنف المنخفض الذي ينقصه التحديد والارتفاع بهدف انسجامه مع باقي ملامح الوجه.

هذا وهناك نوعيات متعددة من الخيوط المستخدمة في تجميل الأنف لكن الخيوط الأبرز هي النايلون التي تكون شفافة ولا تترك آثاراً وهناك خيوط ذهب يمكن استخدامها أيضا وأيًا ما  كانت نوعية الخيوط فإنها بعد فترة تذوب وتتحلل، ثم تحفز الجلد لإنتاج الكولاجين والخلايا الليفية النسيجية في الجلد، مما يؤدي إلى شد الجلد وبالتالي تعزيز شكل الأنف وتناسقه مع الوجه.  

خطوات تجميل الأنف بالخيوط

تبدأ أولى خطوات عملية تجميل الأنف بالخيوط من خلال تجهز الأنف وتعقيمها بعد ذلك يقوم الطبيب بوضع علامات محددة على الأنف ليتك تخديرها موضعيا حتى لا يشعر المريض بأي آلام أثناء إجراء العملية حيث يتم تحديد ثلاث مناطق في الأنف وهي جسر الأنف وقاعدة وطرف الأنف، ثم يتم وضع التخدير الموضعي ويقوم الطبيب بإدخال الخيوط المستخدمة بإبرة رفيعة عبر نقطة دخول واحدة وهي طرف الأنف ليتم إدخال الخيوط في اتجاه محدد أسفل جلد الأنف.

إقرأ أيضا:  فيلر الأنف

هذا تختلف عدد الخيوط المستخدمة في تجميل الأنف من شخص لآخر حسب حاجة الأنف للرفع، وتشريحه ولكن في المتوسط  يتم استخدام من 6 إلى 12 خيطًا في الجلسة الواحدة وبعدها يتم شد الخيط ورفع الأنف من الداخل بالخيوط وتثبيتها في العظام.

التعافي بعد تجميل الأنف بالخيوط

كما ذكرنا من قبل عملية تجميل الأنف بالخيوط عملية غير جراحية بسيطة لا يخضع فيها الشخص للتخدير الكلي مما يؤدي إلى فترة تعافي أقل مقارنة بالعمليات الجراحية التي تتطلب فترة تعافي طويلة حتي يتم التماثل للشفاء بينما تجميل الأنف بالخيوط يحدث بعد إجرائها بعض التورم المؤقت والاحمرار والكدمات لتختفي في عدة أيام ويمكن التغلب عليها من خلال تناول المسكنات والمضادات الحيوية التي يصفها الطبيب.

هذا وتظهر نتائج عملية تجميل الأنف بالخيوط بشكل فوري وخلال أسبوع أو اثنين تشفى مواقع الحقن بشكل نهائي وتغلق، والجيد في الخيوط أنها لا تتحرك أو تظهر تحت الجلد.

وبعد الانتهاء من عملية تجميل الأنف بالخيوط من المهم زيارة الطبيب للمتابعة خلال أسبوعين بعد العملية وينصح بتجنب مستحضرات تجميل أو منتجات الوجه بعد العملية لمدة 3 ساعات على الأقل.

إقرأ أيضا:  المصرى: السمنة مرض مزمن من اهم اسباب الوفاة فى العالم

ومثل باقي العمليات التجميلية الأخرى تعتمد طول فترة نتائج تجميل الأنف بالخيوط على نمط الحياة الفردي والتمثيل الغذائي، بالإضافة إلى عدد الخيوط المستخدمة.

مميزات عملية تجميل الأنف بالخيوط

تجميل الأنف الخيوط من العمليات الآمنة التي تتم بشكل غير جراحي لتحدث النتيجة المطلوبة في تجميل الأنف.

تقوم عملية تجميل الأنف بتصحيح جسر الأنف البارز وتصحيح انخفاض طرف الأنف.

تتمكن عملية تجميل الأنف من ضبط زاوية الأنف وتحقيق التناسب بين نسب الأنف.

تمنح عملية تجميل الأنف صاحبها فترة تعافي قصيرة.

تعتبر عملية تجميل الأنف أفضل في الإجراء والنتائج من تجميل الأنف بالفيلر.

تعمل تجميل الأنف بالخيوط على علاج أكثر من عيب في مظهر الأنف من خلال إجراء واحد.

يمكن استخدام تقنية التجميل بالخيط مع عملية حشو الأنف لتعزيز النتائج النهائية.

 الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب وأسباب أخرى لضعف الانتصاب

تكلفة عملية تجميل الأنف بالخيوط

يتوقف السعر النهائي لعملية تجميل الأنف بالخيوط على عدد من العوامل المحددة مثل نوع الخيوط المستخدمة وكميتها، وعدد الجلسات المطلوبة للحصول على أفضل نتائج، وأيضاً خبرة الطبيب المختص وكفاءة المركز الذي سيتم فيه إجراء العملية، ولكن بشكل عام، يمكن أن تتراوح التكلفة في مصر ما بين 100 إلى 200 دولار أمريكي للجلسة الواحدة.

إقرأ أيضا:  عشر حقائق عن عمليات تجميل الأنف قد لا تعرفها

نصائح للعناية بالبشرة بعد تجميل الأنف بالخيوط

بعد الانتهاء من إجراء عملية تجميل الأنف بالخيوط ينبغي تناول المسكنات والمضادات الحيوية التي وصفها الطبيب للتماثل للشفاء سريعا.

ينبغي عدم التعرض لأشعة الشمس ووضع واقي للحماية منعا للتصبغ.

احصل على اسعار أفضل العيادات

احصل على اسعار أفضل العيادات

سوف تقوم العيادات المعتمدة لدينا بالتواصل معك لمناقشة السعر و تحديد موعد اجراء العملية

رقم الهاتف يجب أن يحتوي على كود الدولة و أن يبدأ إما بـ 00 أو ب علامة + كبديل للصفرين

ينبغي تنظيف الأنف في نفس اليوم مع تجنب التدليك لمدة أسبوع.

ينبغي تجنب العلاج بأي إجراء طبي أخر لمدة أسبوعين.

ينبغي تجنب الكحول والفيتامينات والأسبرينات ومسيلات الدم.

ينبغي تجنب درجات الحرارة والبرودة الشديدة لمدة 10 أيام بعد الإجراء.

ينبغي تجنب التمرينات الرياضية والأنشطة الشاقة لمدة 7 أيام بعد الإجراء.

ينبغي تجنب أي علاج بالليزر أو الخيوط من 7 إلى 10 أيام.

وأخيرا ينبغي تجنب الأدوية المضادة للالتهابات حتى 7 أيام.

نقدم لك مجموعة من خيارات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة

خدمات زراعة الشعر و زراعه شعر اللحيه و تجميل الانف و علاج التثدى عند الرجال وعلاج السمنه وتجميل الوجه و شد الرقبه بجهاز الهايفو الاحدث عالميا لشد الجلد والترهلات بدون جراحه 

وشد الوجه بالخيوط  شفط الدهون بالفيزر و تنسيق القوام ونحت الجسم وزراعه الاسنان الفوريه وجراحه الوجه والفكين بالإضافة إلى عمليات ترميم المهبل و تجميل المهبل بالليزر وحقن الوجه عن طريق البوتكسأو الفيلر او تجميل الوجه بالليزر و العيادات النفسيهو جلسات التغذيه العلاجيه بأسعار مناسبة في ظل رعاية طبية متكامله واطباء

https://www.youtube.com/watch?v=WpC6c3VxpcQ