fbpx

عملية تجميل الأنف في مصر 2019

عملية تجميل الأنف

عملية تجميل الأنف من العمليات التي قد تتم بهدف تعديل وتقويم شكل الأنف ، وفي هذه الحالة تكون العملية ضرورة علاجية ،وفي أحيان أخرى تتم بغرض تجميلي لإحداث التناغم والتناسق بين الأنف وباقي ملامح الوجه ، وبصرف النظر عن الأسباب وراء عملية تجميل الأنف سنعرض لكم كل ما يدور حول هذه الجراحة كيف يمكن إجرائها؟ وما مدي خطورتها؟ وما هي التكلفة المتوقعة لها ؟؟

عملية تجميل الأنف في مصر

في كثير من الأحيان تتم عملية تجميل الأنف لحل مشاكل التنفس الناتجة عن اعوجاج الأنف أو تشوهات الأنف الناتجة عن الكسور أو الحوادث ومن الممكن إجراء تجميل الأنف بصور متعددة مثل تغيير حجم الأنف سواء لتصغيره أو تكبيره.

تغيير عرض الأنف أو حجم أو موضع أرنبة الأنف.

تجميل مرتفعات أو منخفضات الأنف الواضحة المؤثرة في الشكل الكلي للوجه

كيف يتم إجراء عملية تجميل الأنف ؟

تتمثل أولى مراحل عملية تجميل الأنف في مرحلة التخدير

حيث يقوم الطبيب بعد فحص حالة الأنف وإعطاء التأكيد بإجراء العملية بتحضيرك لمرحلة التخدير وقد يختلف التخدير ما بين التخدير الوريدي أو التخدير العام، وهو ما سيحدده الطبيب لأجل راحتك.

بعد ذلك تأتي مرحلة إعادة تشكيل الأنف

في هذه المرحلة قد يتم تصغير الأنف الكبير جدًا عن طريق إزالة العظم أو الغضروف، وفي بعض الأحيان قد تتطلب جراحة الأنف إضافة طعوم غضروفية في الغالب، حيث يتم استخدام الغضروف من الحاجز وهو القسم الموجود في منتصف الأنف، أحيانا يمكن استخدام الغضروف من الأذن أو نادرا يتم استخدام قسم من غضروف الضلع.

أما المرحلة الأخيرة هي إغلاق الشقوق

 فعندما يتم نحت الهيكل الأساسي للأنف للوصول إلى الشكل المطلوب، حيث يتم إعادة تلميع الجلد والأنسجة في الأنف ويتم إغلاق الشقوق، يمكن وضع شقوق إضافية في التجاعيد الطبيعية للخياشيم لتغيير حجمها.

احد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي يقع المركز في مصر Change Me Clinic


76 شارع الثوره مصر الجديده – القاهره
00201225555230

مجموعة من خيارات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة

خدمات زراعة الشعر و زراعه شعر اللحيه و تجميل الانف و علاج التثدى عند الرجال وعلاج السمنه  وتجميل الوجه و شد الرقبه

وشد الوجه بالخيوط و شفط الدهون بالفيزر  و تنسيق القوام ونحت الجسم  بالإضافة إلى عمليات ترميم المهبل و تجميل المهبل بالليزر وحقن الوجه  عن طريق البوتكس أو الفيلر او تجميل الوجه بالليزر و العيادات النفسيه و جلسات التغذيه العلاجيه بأسعار مناسبة في ظل رعاية طبية 

تقنيات عملية تجميل الأنف

يتم إجراء عملية تجميل الأنف جراحيا إما باستخدام إجراء مغلق، حيث يتم إخفاء الشقوق داخل الأنف، أو من خلال إجراء مفتوح، حيث يتم إجراء شق عبر الكولوميلا وهو الشريط الضيق من الأنسجة الذي يفصل بين فتحتي الأنف. من خلال هذه الشقوق، يتم رفع الجلد الذي يغطي عظام الأنف والغضاريف بلطف، مما يتيح الوصول إلى إمكانية إعادة تشكيل بنية الأنف.

من هم المناسبين لعملية تجميل الانف ؟

قبل خضوعك لعملية تجميل الأنف سواء لهدف تجميلي أو علاجي أو الاثنان معا ينبغي أن يكون نمو عظام الوجه مكتمل، فلا يمكن إجراء العملية في مرحلة الطفولة أو المراهقة، ويجب أن تكون عظام الوجه سليمة ولا تتضمن أي نوع من أنواع التشوه.

يجب أن يكون المرشح لهذه العمليات في حالة صحية جيدة، وكذلك يجب ألا يكون من المدخنين لأن التدخين يسبب حدوث مضاعفات لهذه العملية ويزيد من مدة التعافي المتوقعة لها.

يجب على المريض أن يتطلع الى نتائج واقعية وأن يكون مستعداً لتقبل التغيير الذي سيحدث في شكله نتيجة لهذه العملية.

أسعار عمليات تجميل الأنف في مصر

في مصر تتكلف عملية تجميل الأنف حوالي 2,400 دولار قد تزيد أو تنقص حسب الحالة والعيادة والطبيب.

مخاطر عمليات تجميل الأنف

مثل أي عملية جراحية أخرى، يمكن أن يكون هناك مخاطر أو آثار جانبية لـ عملية تجميل الأنف تتمثل في

مخاطر التخدير

عدوى سوء التئام الجروح أو الندوب التغير في إحساس الجلد

 وجود ثقب الحاجز الأنفي وهو نادر.

صعوبة في التنفس

. مظهر الأنف غير مرض بالنسبة للمريض.

 تلون الجلد والتورم

%d مدونون معجبون بهذه: