fbpx

عملية تجميل الانف بدون جراحة

هل تصدق أن أول عملية لتجميل الأنف تم إجراؤها قبل آلاف السنين؟! نعم فقد استطاع القدماء المصريون القيام بأول عملية تجميل في تاريخ البشرية ، من أجل تجميل أنف الملك رمسيس الثاني بعد وفاته حتى لا تتغير معالم أنفه عند بعثه في العالم الأخر وفقا لمعتقداتهم ، ومع التطور الهائل الذي حدث باكتشاف علم التخدير واكتشاف بعض التقنيات التي سهلت إجراءات التجميل ، أصبحت عمليات التجميل حاجة ملحة خصوصا عند إرتباطها بمشاكل صحية، مثل مشاكل الأنف التي تسبب صعوبة التنفس أو وجود مشاكل بالحاجز الأنفي ، لذلك سنتناول في مقالنا اليوم عمليات تجميل الأنف التي لا تتطلب أي تدخل جراحي نهائي فتابعونا.

عملية تجميل الأنف بدون جراحة

تجميل الأنف بدون جراحة هو إجراء بسيط جدا ، لا يتطلب سوى مخدر موضعي لا يشعر معه المريض بأي ألام أو مضاعفات ، ولا تتطلب هذه العملية المزيد من الوقت ففي غضون نصف ساعة إلى ساعتين ستنتهى الأمور كلها على ما يرام بمنتهى البساطة ، ومن التقنيات التي يمكن استخدامها في حالات تجميل الأنف بدون جراحة:

تجميل الأنف بالليزر

من المعروف أن الليزر تقنية هائلة يتم استخدامها في العديد من العمليات التجميلية ، ولعلاج العديد من المشاكل خلال عدة جلسات بسيطة ، ولا يتطلب الأمر تدخل جراحي أو تخدير كلي أو المكوث في المستشفى وقتا طويلا ، مما يجعل الليزر من أهم التقنيات التي يلجأ إليها العديد لعلاج مشاكلهم الجمالية تحت استشارة الطبيب بالطبع.

تستخدم عملية تجميل الأنف بالليزر لمعالجة معظم مشاكل الأنف مثل تصغير الأنف بدون جراحة، وتعديل الحاجز الأنفي وتغيير حجم فتحات الأنف وتجميل أرنبة الأنف وإزالة آثار الكسور والندبات الناتجة عن الحوادث.

لا تختلف تقنية عملية تجميل الأنف بالليزر عن الجراحة العادية في كثير من التفاصيل إلا أنها أكثر أماناً ولا تحتاج إلى تخدير كلي، ويتم عمل الشقوق في الأنف باستخدام الليزر بدلاً من استخدام المشرط ويقوم شعاع الليزر بتعديل الأجزاء المطلوبة بالأنف ثم يتم كي الأنسجة مجددا وغلق الفتحات التي تم عملها لإتمام العملية.

تجميل الأنف بالفيلر

من التقنيات الشائعة المستحدثة في طب التجميل هي تقنية الفيلر الذي يستخدم لملء الفراغات تحت الجلد، وهو يستخدم في الأساس لتجميل العديد من أجزاء الوجه كالجبين والشفاه، لكن في السنوات الأخيرة تمكن الأطباء من استخدامه في تجميل الأنف.

الفيلر عبارة عن مادة يتم حقن الجلد بها ويمكن أن تكون هذه المادة طبيعية كالكولاجين أو صناعية كحمض الهيالورنيك أو البولمير الصناعي، لكن في حالة تجميل الأنف يتم استخدام مادة (Radiesse) والتي تشبه في تكوينها الغضاريف المكونة للأنف.

يعتبر الفيلر من أسهل وأسرع الإجراءات التجميلية حيث أنه لا يحتاج لتخدير كلي أو موضعي، فقط يتم دهن كريم تخدير بسيط في المكان  المراد الحقن به وأحياناً لا يحتاج المريض لذلك، ثم يتم الحقن بواسطة إبر خاصة في المكان المراد تجميله حتى الوصول للنتيجة المطلوبة.

من مميزات الفيلر الرائعة أنه يمكن رؤية النتائج في الحال، بل أنه من الممكن متابعة ما يحدث بدقة أثناء الإجراء عن طريق استخدام مرآة ومناقشة الطبيب المعالج في كل خطوة يقوم بها حتى الوصول للشكل الذي يرضي المريض

نقدم لك مجموعة من خيارات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة

خدمات زراعة الشعر و زراعه شعر اللحيه و تجميل الانف و علاج التثدى عند الرجال وعلاج السمنه وتجميل الوجه و شد الرقبه بجهاز الهايفو الاحدث عالميا لشد الجلد والترهلات بدون جراحه 

وشد الوجه بالخيوط  شفط الدهون بالفيزر و تنسيق القوام ونحت الجسم وزراعه الاسنان الفوريه وجراحه الوجه والفكين بالإضافة إلى عمليات ترميم المهبل و تجميل المهبل بالليزر وحقن الوجه عن طريق البوتكسأو الفيلر او تجميل الوجه بالليزر و العيادات النفسيهو جلسات التغذيه العلاجيه بأسعار مناسبة في ظل رعاية طبية متكامله واطباء

%d مدونون معجبون بهذه: