fbpx

عملية تضييق المهبل في مصر وشروط إجراء عملية تضييق المهبل في مصر

عملية تضييق المهبل في مصر

عملية تضييق المهبل في مصر مع التقدم في العمر تفقد ألياف الكولاجين مرونتها فيصاب الجلد بالشيخوخة ويفقد نضارته وتظهر آثار التجاعيد ، كذلك بعد حالات الولادات المتكررة التي تمر بها النساء يتعرض المهبل لتغيرات هيكلية تؤثر على حيويته بما يؤثر على العلاقة الزوجية فضلا عن الإصابة ببعض الأمراض المزعجة .

شروط إجراء عملية تضييق المهبل في مصر

عمليات التجميل الخاصة بالأعضاء التناسلية من العمليات الأكثر حساسية ويتطلب إجرائها ضرورة وجود مشكلة ملموسة لدى المرأة ويجب إبلاغ الطبيب المختص أو طبيب التخدير عن أي مشكلة صحية تواجه المرأة قبل البدء في إجراءات العملية من حيث أي أدوية قد تتناولها لأي مرض مهما كان نوعها وهدفها.

ينبغي أيضا إجراء التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة مثل تحليل البول وتحليل الدم ، والتأكد من عدم وجود حمل .

ينبغي الإقلاع عن بالتدخين، للمرأة المدخنة فيجب عليها إيقافه لمدة شهر قبل العملية، لتجنب أي مشكلة في التئام الجرح بعد إتمام العملية.

يجب إتباع نظام غذائي متوازن قبل الخضوع إلى العملية.

يجب الابتعاد عن تناول الأطعمة والمشروبات قبل العملية بـ 12 ساعة على الأقل.

 تجنب ممارسة العلاقة الزوجية قبل العملية بيومين لأسباب صحية وطبية.

تضييق المهبل بالليزر في مصر

تمثل عملية تضييق المهبل بالليزر حلا فعالا لعديد من النساء التي تعاني من مشاكل ارتخاء المهبل وما ينتج عنه من أمراض نفسية وعضوية حيث يتم تخدير المريضة سواء التخدير الكلي أو الموضعي على أماكن تركيز أشعة الليزر وبعدها يبدأ الطبيب بتركيز الأشعة على الأجزاء الداخلية للمهبل، وبفعل الحرارة تبدأ العضلات بالتقلص والانكماش حيث يتم توجيه الأشعة على جانبي المهبل داخلياً وخارجياً لتقليل الترهل وجفاف الجلد وطريقة التسخين هذه تساعد على شد أنسجة الإليستين والكولاجين ، اللذين يقومان بتحفيز الخلايا ويمكن لهذه العملية أن تعالج جفاف المهبل وسلس البول، والارتخاء ما بعد عمليات الولادة.

ويستهدف الليزر في عملية تضييق المهبل إعادة العرض الكامل لأنسجة المهبل ، بالإضافة إلى إعادة الإنشاء من الأنسجة المهبلية باعتبارها جزءا لا يتجزأ من سلسلة ألياف الكولاجين السميكة والطويلة .

مزايا إجراء عملية تضييق المهبل بالليزر

يتم إجراء عملية تضييق المهبل بالليزر في عيادة أمراض النساء ولا تستغرق العملية سوى 15 دقيقة فقط.

تكنولوجيا الليزر تمكن المريضة من الحصول على نتائج فعالة

نتائج عملية تضييق المهبل بالليزر طويلة الأمد

لا تحتاج عملية تضييق المهبل بالليزر إلى تخدير كلي.

تحسن عملية تضييق المهبل بالليزر جفاف المهبل و السلس البولي .

عملية شد المهبل

الجهاز التناسلي الانثوي عملية تضييق المهبل في مصر وشروط إجراء عملية تضييق المهبل في مصر

شد المهبل هو إجراء جراحي يهدف التي تضييق فتحة المهبل وشد القناة المهبلية من خلال إزالة بطانة المهبل الزائدة وشد العضلات فهذه الجراحة تعمل على تقليل قطر من المهبل والتقليل من حجم الفتحة المهبلية .

عملية شد المهبل مثل باقي العمليات الجراحية ، لها العديد من المخاطر المحتملة وتشمل النزيف ، والعدوى ، وكسر الغرز مما قد يؤدي إلى فتح الجروح الخاص بك وفي حالات نادرة قد تحدث إصابة في الطبقات العميقة إذا حدث هذا ، قد تتطلب جراحة إضافية لتصحيح ذلك .

دراسات وأبحاث بشأن عملية تضييق المهبل

أكدت الدراسات الأمريكية أن عملية الشد أو تضييق المهبل بالليزر لا تشعر فيها المرأة بأي ألم ، مع عدم وجود نزيف ، كما أن نتائجها جيدة وبالإضافة لذلك فإن تقنية الليزر لها براءة اختراع في تسخن الأنسجة المهبلية بطريقة خاصة التي تسبب تحفيز الكولاجين .

عملية شد الزنود وخطوات عملية شد الزنود وبدائل عملية شد الزنود الجراحية

مضاعفات عملية تضييق المهبل

عملية تضييق المهبل رغم بساطتها هي إجراءً طبياً بالنهاية وأي إجراء طبي له آثار جانبية ومضاعفات متفاوتة الشدة من المحتمل أن تترتب عليه، تلك المضاعفات المحتملة تتمثل في الآتي:

الشعور بألم بالمنطقة المحيطة بالمهبل

الإصابة بالالتهابات

تورم طفيف يدوم لفترة ما بين أسبوع : شهر كامل كحد أقصى

تبقى الآثار الجانبية الناتجة عن عملية تجميل المهبل متوسطة الشدة، بينما المضاعفات التي يمكن وصفها بالخطيرة مثل تلف الأعصاب بالجهاز التناسلي فهي نادرة الحدوث، كذلك يمكن تفادي التعرض لكل ذلك من خلال الحرص على إجراء العمليات داخل المراكز الطبية الموثوقة وتحت إشراف الخبراء في مجال طب التجميل ذوي الخبرة والكفاءة.

مميزات إجراء عمليات تضييق المهبل في مصر

كانت مصر من أوائل الدول التي عرفت مجال عمليات التجميل في منطقة الشرق الأوسط ولا تزال حتى اليوم مصنفة ضمن مجموعة الدول العربية الأكثر إجراءً لهذا النوع من العمليات، ويرجع السر في رواج هذا المجال الطبي بمصر إلى ما يتوفر بها من مزايا عديدة، في مقدمتها الآتي:

تتواجد في مصر مجموعة من مراكز التجميل الكبرى التي توفر لعملائها أعلى درجات الراحة والرفاهية.

تعتمد مراكز وعيادات التجميل الكبرى في مصر على مجموعة من الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة مما يضمن تحقيق أفضل النتائج الممكنة.

أطباء التجميل المصريون على درجة عالية من الخبرة والكفاءة وبعضهم يتم الاستعانة به من قبل كبرى مراكز التجميل بالدول العربية.

تلقي أعلى درجات الرعاية الطبية على يد مجموعة من أمهر فرق التمريض.

انخفاض تكاليف عمليات التجميل في مصر بنسبة كبيرة مقارنة بالمتوسط العام للأسعار المتعارف عليه بالدول الأخرى.

One thought on “عملية تضييق المهبل في مصر وشروط إجراء عملية تضييق المهبل في مصر

  1. Pingback: ما هي تكلفة و مراكز تضييق المهبل بالليزر في القاهرة | Dr Z Advizor دليلك الطبى

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: