fbpx

عملية تكبير المؤخرة وسعر عملية تكبير المؤخره في مصر

كم سعر حقن الفيلر للمؤخرة

عملية تكبير المؤخرة في مصر تعتبر عملية تكبير او رفع المؤخرة واحدة من أكثر الإجراءات الطبية الفريدة من نوعها , حيث انها تعمل اعطاء المؤخرة والارداف مظهرا جذابا ومتناسق باستخدام حقن الدهون الذاتية من الجسم . حيث انه يتم أخذ الدهون من بعض مناطق الجسم واعادة توزيعها في الارداف والمؤخرة لاعطائها أفضل مظهر , حيث أن عملية شفط الدهون و تكبير المؤخرة باتت تمثل السبيل الأفضل  لحالات نحت الجسم واعادة تنسيق القوام 

وإضافة لذلك فأن الدهون التي تستخدم تكون خلايا من نفس الجسد لذلك لا يكون لها اي نوع من انواع الاثار الجانبية ولا يوجد بها اي خطر حيث ان الجسد لا يتحسس ناحيتها او يعتبرها جهاز المناعة انها مواد معادية للجسم كما يجب التأكد من وجود خلايا دهنية كافية حتي نتاكد من الوصول للنتيجة المرغوب فيها , اما في حال عدم توافر دهون كافية فيجب اللجوء الي بعض الحلول الاخر التي سنذكرها فيما بعد واليكم بعض الاثار الايجابية لعملية تكبير المؤخرة : 

  • شد و نحت الارداف 
  • العمل على رفع الجزء السفلي للمؤخرة 
  • تعطي شكل افضل لكامل الجسم
  • محاربة نسب السيلوليت
  • عامل نفسي حيث ستظهر في شكل ملائم أكثر
  • نحت وتنسيق الجسم 

إقرأ ايضا : انواع عمليات تكبير المؤخرة

سعر عملية تكبير المؤخره في مصر

ما المقصود بعملية تكبير المؤخرة؟

عملية تكبير المؤخر هي عملية جراحية تجميلية شائعة بين أولئك الذين يرغبون في تحسين مظهر وشكل وحجم مؤخرتهم. يشتمل تكبير المؤخرة على الإدخال الجراحي لزرع جسم اصطناعي في الأرداف لعمل خلفية أكبر وأكثر إحساسا. يمكن للمرضى الذين يعانون من المؤخرة المتخلفة المقاسات أو عدم التناسق أن يحققوا قواما أكثر تناسقا مع تكبير المؤخرة.

يمكن للنساء اللواتي يرغبن في الحصول على قوام أنثوي مثالي أو غير الراضيات عن حجم المؤخرة أن يستفدن من هذا النوع من الإجراءات الجراحية التجميلية. يمكن للرجال الذين لديهم أرداف مسطحة أو سيئة تحسين شكل هذه المنطقة بواسطة تكبير المؤخرة للذكور. يقول العديد من مرضى تكبير المؤخرة أن ملابسهم تناسب بشكل أفضل، ويشعرون بأنهم أكثر جاذبية، وقد تحسنت مستويات ثقتهم بعد إجراء العملية.

ما يمكن أن تفعله عملية تكبير المؤخرة؟

بالإضافة إلى إجراءات تكبير المؤخرة يمكن تحقيق تكبير المؤخرة عن طريق الإزالة الجراحية للأنسجة الرخوة أثناء عملية الشد. يعمل شد المؤخرة بالتزامن مع عملية التكبير على تحسين شكل الأنسجة الكامنة التي تدعم الجلد والدهون في منطقة المؤخرة. قد تساهم الشيخوخة وأضرار أشعة الشمس والحمل  والتقلبات الكبيرة في الوزن والعوامل الوراثية في ضعف مرونة الأنسجة التي يمكن أن تؤدي إلى ترهل المؤخرة.

للرشاقة والجمال

 

 

من هم المرشحون لعملية تكبير المؤخرة؟

يجب أن يكون لدى المرشحين لكل من عملية تكبير المؤخرة توقعات واقعية للإجراء ويجب أن يكونوا بصحة جيدة بشكل عام. يمكن فقط لجراح التجميل، أن يحدد مدى ترشيح المرضى لهذا النوع من العمليات التجميلية.

عملية تكبيرالمؤخرة هو إجراء شائع للغاية بالنسبة للمرضى الأصغر سنا. المرشحين لتكبير المؤخرة هم المرضى الذين يرغبون في تحسين حجم وتحديد الأرداف، والذين لديهم ما يكفي من الدهون لاستخدامها في عملية التكبير. نقل الدهون هو الإجراء الأكثر شيوعا لتكبير المؤخرة وهو آمن جدا ولطيف إلى حد ما فيما يخص المخاطر والتبعات، ولكن يجب أن يكون المرضى في وزن مستقر للخضوع لعملية جراحية.

تأثير الوزن على عملية تكبير المؤخرة

زيادة الوزن أو فقدان الوزن يمكن أن يؤثر على نتائج العلاج لعملية تكبير المؤخرة من الناحية المثالية، ينبغي للمرشحين لعملية تكبير المؤخرة أن يكون لديهم مرونة جيدة في الجلد، كما يتم استخدام شفط الدهون لحصاد الدهون التي تنقل لموضع الزيادة، ويمكن أن تؤثر هذه النتائج على مرونة الجلد.

سعر عملية تكبير المؤخره في مصر

عملية تكبير المؤخرة

المرشح المثالي لعملية تكبير المؤخرة

يجب أن يكون لدى المرشحين لعملية تكبير المؤخرة تراخي و ترهل الجلد في الأرداف، مما يؤثر على المحيط العام للمنطقة. يجب أن يدرك المرضى أن هذا الإجراء لا يحسن من حجم الأرداف فقط، ويجب أن يتم إجراؤه جنبا إلى جنب مع نقل الدهون أو إجراء تكبير الأرداف لتحقيق كل من نتائج الزيادة والتحديد.

هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي تعبر عن المرشح المثالي لعملية تكبير المؤخرة تتراوح هذه العوامل بين الأهداف غير الواقعية إلى الصحة الجسدية السيئة والتوقعات غير الصحية. أولا وقبل كل شيء، إذا كنت مستاء من الشكل أو عدم وجود حجم كافي في الوركين والأرداف فقد تكون المرشح المثالي. وعلاوة على ذلك، يجب أن تبحث عن الأهداف التجميلية في منطقة الأرداف، وتناظر الأرداف، والقوام المناسب للجسم المرغوب فيه بشكل عام.

تكبير المؤخره بالفيلر

إن استخدام حقن الفيلر المؤخرة يحتاج إلى الكثير من المواد المستخدمة في الحقن , لذلك فأن أطباء التجميل دائما ما يوصون بأن يتم استخدام المواد الطبية الطبيعية , مثل حمض الهيالورونيك حيث يساعد كثيرا في تجنب أي مضاعفات محتملة بحيث أن حجم الزيادة المرغوب بها يتوقف على كم المواد التي يتم حقنها.

حيث ان هذا النوع من العلاج ينصح به للأشخاص الذين لا يعانون من كثرة الترهل على الارداف , بحيث أن ذلك النوع من الحقن تظهر نتائجه على الفور تقريبا , ويكون وقت الجلسة التي يقوم فيها حقن الفيلر حوالي من 30 الي 45 دقيقة , بحيث يتم التخدير اولا ومن بعد ذلك يتم عمل شق في منتهى الصغر لا يتعدى 2 مم تحت كل جانب من جوانب الارداف  ويتم الحقن من خلاله تحت أثر التخدير الموضعي ولكي تحافظ على نتائج هذه التقنية التجميلية هناك بعض النصائح يجب اتباعها 

  • حيث أن تحافظ على النوم على البطن في فترة أول أسبوعين من وقت الإجراء 
  • يجب تجنب فترات الجلوس الطويلة 
  • يفضل استخدام السراويل التي تكون واسعة وفضفاضة 
  • الابتعاد عن ركوب الدراجات او ما يشبه خلال فترة أول أسبوعين  
  • يجب الإلتزام بالمضادات الحيوية التي يصفها الطبيب لتجنب أي نوع من المضاعفات

حقن تكبير الارداف في مصر

1- حقن المواد المالئة (الفيلر) وهناك نوعين من الفيلر الأول هو الدائم وهو رخيص الثمن و يتم تصنيعه من أنواع من مشتقات نفطية أو من زيوت تشبه الفازلين ويسبب بمرور الأيام خراجات والتهابات وتشوهات وتقوم بحقنه عادة سيدات ليسن من طبيبات في المنازل ولا ننصح باستخدامه على الإطلاق وقد تسبب الجهل به تشوهات لدى المئات من السيدات في السعودية.

أما الفيلر المؤقت و تركيبه من الهيالورونيك أسيد ويدعى الماكرولين أو الفاريوديرم وهو فيلر مؤقت يذوب بعد سنة إلى سنتين وهو مأمون لكنه مكلف جدا تصل تكلفته إلى 100 ألف ريال لتعبئة المؤخرة ويذوب خلال سنة لذلك فهو قليل الاستعمال لتكلفته الباهظة وسرعة ذوبانه.

إقرأ ايضا : تعرفي علي ابر الكولاجين لتكبير المؤخرة

عملية تكبير المؤخره كم تكلف

وضع حشوات السيليكون في المؤخره: وتعطي تكبير سريع وشكل جميل لكنه يترافق بنسب عالية من المضاعفات كالالتهاب والحركة والهجرة وانفتاح الجرح بعكس وضع حشوات تكبير الصدر التي نادراً ما تترافق مع مضاعفات ويعود السبب بهذا الفارق إلى أن حشوات المؤخرة تتعرض لضغوط عالية بسبب الجلوس عليها.

مما يسبب الحركة المستمرة وتحركها من مكانها وانفتاح الجرح والتهابه بنسب عالية بينما لا يحصل ذلك في حشوات الصدر التي لا تتعرض للضغوط المستمرة مثل المؤخرة لذلك فلا أنصح بهذه الطريقة بسبب نسب الفشل العالية لذلك فسعر تكبير المؤخرة يتفاوت علي حسب التقنية المستخدمة في هذا الاجراء الطبي لذلك يجب استشارة الطبيب اولا حتي يساعدك في تحديد التقنية المناسبة لكي

عملية تكبير المؤخره بالدهون الذاتية

تكبير المؤخره بتعبئة الدهون الذاتية: تعتمد تلك الطريقة على شفط الدهون من نفس الجسم ولا يجوز ذلك من أجسام أخرى حيث يمكن أخذ الدهون من البطن والخاصرتين أو من الفخذين وفي حال توفر الدهون يستحسن الشفط من البطن مع نحت الخاصرتين لأن ذلك بحد ذاته يعطي بروز للمؤخرة و نقوم بتصفية الدهون.

وحقنها بالمؤخرة خاصة في القسم العلوي منها أو حسب ما يقتضيه الشكل مما يؤدي لشد المؤخرة وبروزها ورفعها للأعلى ونقوم بتجميد ما تبقى من الدهون لاحتمال استعمالها وحقنها مرة ثانية إن لزم الأمر بعد شهر إلى شهرين من التعبئة الأولى.

يجب العلم أن الدهون الذاتية عبارة عن خلايا حية وعند شفطها تفقد الشعيرات الدموية المغذية لها وبعد حقنها تتغذى على ما يحيط بها من بلازما الدهون الأصلية في المؤخرة لذلك ينجح جزء منها بالحياة والثبات وتدخله شعيرات دموية جديدة ويعيش مدى الحياة أما الجزء الآخر فيفشل بالثبات والحياة ويذوب لذلك.

فالدهون الذاتية ليست مضمونة النتيجة تماما وعادة تعيش نصف الدهون المحقونة فقط وهذه الكمية عادة تكون كافية وتسبب إرضاء نفسي لدى معظم المريضات أما إذا طلبت المريضة المزيد فنقوم بحقن الدهون المجمدة الخاصة بها بعد شهر إلى شهرين من الحقن الأول

تكلفة عملية تكبير المؤخرة في مصر

متوسط تكلفة عملية تكبير المؤخرة مع حقن الدهون هو نحو 4000 دولار بالنسبة للمراكز والمستشفيات التي تتواجد في البلدان المشهورة بهذه العملية، و متوسط تكلفة زراعة المؤخرة يكون بنفس التكلفة. التقنيات تتنوع في عملية تكبير المؤخرة.

يمكن أن تختلف تكاليف عملية تكبير المؤخرة على نطاق واسع. لا يتضمن متوسط ​​الرسوم المشار إليها أعلاه التخدير أو مرافق غرفة العمليات أو المصاريف الأخرى ذات الصلة. قد تختلف تكلفة الجراح لتكبير الارداف بناء على خبرته أو نوع الإجراء المستخدم وكذلك موقع المكتب الجغرافي. لا يغطي التأمين الصحي الجراحة التجميلية أو مضاعفاتها، ولكن العديد من جراحي التجميل يقدمون خطط تمويل للمرضى

كم سعر حقن الفيلر للمؤخرة

يعتمد تحديد سعر حقن المؤخرة بالفيلر على حدة عوامل اهمها 

  • حجم الترهلات الموجود 
  • الحجم المرغوب في الوصول اليه 
  • وجود ترهلات في الارداف او لا 
  • خبرة الطبيب الذي يقوم بالحقن 
  • نوع الفيلر الذي يستخدم في الحقن 
  • مدى شهرة العيادة التي يتم الحقن بها 

ولكن على الرغم من تعدد العوامل الا اننا سنوضح لكم تكلفة السعر في المتوسط حيث ان سعر حقنة الفيلر للمؤخرة في مصر يكون في المتوسط 15000 الف جنية مصري 

 

%d مدونون معجبون بهذه: