fbpx

عملية رفع المؤخرة بالخيط

عملية رفع المؤخرة

عملية رفع المؤخرة

تظهر نجمات السينما تمتلك أرداف مشدودة مما يجعل بعض الفتيات ترغب في تقليدهن والوصول لأرداف مرفوعة مثلهن لما لها من جاذبية ذات طابع خاص لهن ، وعلى الرغم من وجود بعض التمارين الرياضية التي تعمل على رفع المؤخرها وشدها إلا أن البعض يستصعب ممارسة هذه التمارين بانتظام حتى الوصول للنتيجة المطلوبة ، لذلك سنتناول في هذا المقال عملية رفع المؤخرة بالخيط .

عملية تكبير ورفع المؤخرة

تعد عمليات رفع المؤخرة من العمليات شائعة الحدوث خصوصا في البرازيل لدرجة أنها توصف في أماكن أخرى بـ”رفع المؤخرة على الطريقة البرازيلية” ويتم إجراء عمليات تكبير المؤخرة في الكثير من العيادات والمراكز الطبية الخاصة في دول أخرى أيضا. ولكنها ليست من دون مخاطر وليست رخيصة أيضا.

ومن الممكن الحصول على مؤخرة أكبر ومرفوعة أكثر من خلال الدهون حيث يتم أخذ الدهون الزائدة، مثلا من الأرداف الخارجية للمريض، وتنقيتها لإزالة كل شيء عدا خلايا الدهون الصحية ثم تحقن في المؤخرة. وتجرى العملية تحت تخدير كامل وتستغرق عدة ساعات.

عملية رفع المؤخرة بالخيط

عملية رفع المؤخرة بالخيط تناسب المرأة التي تتميز بمؤخرة ذات حجم متوسط، لكنها هابطة. يتم رفع المؤخرة باستخدام الخيوط تحت تأثير البنج الموضعيه وهي خيوط دائمة ومدة العملية من 45 دقيقة الي ساعة والخروج يكون بعد العملية بساعة .

إقرأ أيضا:  فيلر الأنف

يفضل لبس مشد بعد العملية وعدم الجلوس على المنطقة لمدة اسبوعين تقريبا والجلوس يكون على منطقة الافخاذ .

كيف يتم استخدام الخيط لرفع المؤخرة ؟

استخدام الخيوط لرفع المؤخرة هي وسيلة آخرى لتجميل الأرداف وشد ترهلاتها. تحتوي تلك الخيوط على مجموعة من العقد المغطاة باستخدام أقماع خاصة تسمح بوضع الخيوط بسهولة على الأرداف مع الشعور بالراحة. تنتج الأقماع استجابة من الجسم، فتؤدي لظهور تليفات صغيرة تعمل كأربطة. تساعد تلك الأربطة على شد الأنسجة المحيطة بالخيوط دون الشعور بأي ألم أو إزعاج. استخدام مجموعة من الخيوط 4-6 لكل جانب، يساعد على شد ترهلات الجلد ورفع المؤخرة بشكل بسيط.

تتم عملية رفع المؤخرة بالخيط على مرحلتين، الأولى وهي وضع الخيوط لتنتج تلك الأربطة الصغيرة، بعد مرور 3 أشهر يتم إعادة فتح شق صغير لشد الخيوط من جديد ورفع المؤخرة لمرحلة أعلى.

للعناية بالرشاقة

 

 

 

طرق أخرى لتكبير المؤخرة


حقن الفيلر لتكبير المؤخرة بحمض الهيالورونيك

حقن تكبير المؤخرة يستلزم الكثير من مواد الحقن، لذا يوصي أطباء التجميل باستخدام المواد الطبيعية مثل حمض الهيالورونيك لتجنب المضاعفات المحتملة، ويعتمد حجم زيادة حجم المؤخرة على كمية المواد المحقونة، وينصح بهذا العلاج لأولئك الذين ليس لديهم الكثير من الترهل على الأرداف، وتظهر نتائج ذلك الحقن على الفور تقريًبا، وتستمر جلسة العلاج لمدة 30 إلى 45 دقيقة، ويتم حقن الحقن عن طريق شق صغير بقطر 2-3 مم في الثنية تحت كل ردف تحت تأثير التخدير الموضعي.

إقرأ أيضا:  شد المؤخرة

ينصح الأطباء بعد هذا الإجراء بالنوم على البطن خلال الأسبوعين الأولين وتجنب الجلوس لفترات طويلة من الزمن، وارتداء السراويل الفضفاضة، وتجنب ركوب الدراجات أو شيء مماثل في أول أسبوعين، كما يصف الطبيب المضادات الحيوية التي ينبغي أخذها بعد ذلك، لتجنب المضاعفات والعدوى.

تعرف على: شفط الدهون بالفيزر وتكلفة عملية الفيزر في مصر

ماذا يحدث أثناء حقن الفيلر لتكبير المؤخرة ؟

يتم تخدير البشرة أولاً بمخدر موضعي، ثم يستخدم جراح التجميل أو أخصائي الأمراض الجلدية إبرة لحقن الفيلر تحت الجلد، وتستغرق جلسة العلاج حوالي 45 دقيقة، و تتم بعض حقن الفيلر في جلسات متكررة على مدار أسبوعين.

عملية تكبير المؤخرة بالسيليكون

تفضل الكثير من النساء عملية تكبير المؤخرة بالسيليكون، فلا تساعد فقط على تكبير الارداف فقط، بل تعمل كذلك على شد الترهلات وتحسين مظهرها الخارجي. تستخدم نفس التقنية لتكبير الثدي، حيث يتم زرع حشوات السيليكون داخل الثدي لتكبير حجمه.

كيف تتم عملية تكبير المؤخرة بالسيليكون؟

تتم عملية تكبير المؤخرة بالسيليكون من خلال زراعة حشوات السيليكون في الثلث العلوي من الأرداف مباشرة في العضلات عبر شق يختفي في الطبقة التي تفصل الفخذ عن المؤخرة.

تستغرق تلك العملية حوالي ساعتين، كما تتم تحت التخدير العام. تتوافر خمسة أحجام مختلفة من حشوات السيليكون للحصول على الحجم المطلوب للأرداف. لكن تحمل تلك الجراحة بعض المخاطر الصحية والمضاعفات، فقد تتعرض حشوات السيليكون للتلف، مما يؤدي لتسرب مادة السيليكون داخل الجسم لتتسبب في حدوث تسمم.

إقرأ أيضا:  سعر الفيلر المؤخرة

ما بعد عملية تكبير المؤخرة بالسيليكون

من الآثار الجانبية الأخرى لعملية تكبير المؤخرة بالسيليكون هي آثار الندبات البارزة على الجلد والتي تظل لفترة، بالإضافة إلى الالتهابات الشديدة وتورم الجلد بعد الجراحة. يمكن للمريض الذهاب للمنزل بعد الإفاقة في نفس اليوم، كما يمكن ممارسة الأنشطة المعتادة والذهاب للعمل بعد أسبوعين، لكن لا ينصح بالقيام بأي حركات عنيفة أو تمرينات رياضية شاقة حتى مرور ستة أسابيع بعد العملية.

 

whatsapp
تواصل معنا على واتساب سوف يتم الرد عليك في اسرع فرصة
WhatsApp chat