fbpx

عملية شفط دهون من الأرداف

شفط دهون الارداف 5

عملية شفط دهون تتنوع هذه عمليات شفط الدهون التي يتم إجرائها على مختلف مناطق الجسم حتى يتم سحب الدهون الزائدة التي تشوه المظهر العام، وتكون النتيجة النهائية من علمية شفط الدهون هو إزالة التكتلات الدهنية والترهلات الجلدية، ومن ثم الحصول على قوام متناسق، ومظهر لائق بصاحبة سواء كاتن رجل أو سيدة، فلا تقتصر علميات شفط الدهون على فئة معينة بل يمكن إجرائها لمختلف الأشخاص مع مراعاة التنويه بأن شفط الدهون وسيلة لإعادة تناسق الجسم، وليست وسيلة لإنقاص الوزن أو التخلص من السمنة، وفيما يتعلق بعملية شفط دهون الأرداف سنبحث معكم في هذا المقال كيفية إجراء شفط دهون الأرداف، مع تسليط الضوء على تكلفة علمية شفط دهون الأرداف، فإلى التفاصيل..

 

 

عملية شفط دهون الأرداف

 

 

عملية شفط دهون الأرداف من العمليات التجميلية التي ترغب في إجرائها الكثير من النساء حيث تحتوي الأرداف على نسبة دهون عالية، وهي دهون غير ليفية وبالتالي يسهل شفطها وتحقيق نتائج مثالية من إجراء علمية شفط دهون الأرداف، ويتم اللجوء لهذه النوعية من العمليات بهف التخلص من السمنة الموضعية التي تتمركز في الأرداف وترفض التفتيت بالطرق الطبيعية والتقليدية حيث إتباع حميات غذائية، أو ممارسة التمارين الرياضية، وبالتالي تكون عملية شفط دهون الأرداف هي الحل الأمثل للحصول على التناسق المطلوب لشكل القوام.

 

 

عملية شفط دهون الأرداف تتطلب اختيار طبيب من اصحاب الخبرة المهنية والتجميلية في هذه الجراحات، حتى يتم سحب نسب معينة من دهون الأرداف دون إفراط كي لا تأتي النتائج سلبية أو معاكسة لما يرغب فيه المريض، ومن الممكن أن تتم عملية شفط دهون الأرداف بالشكل الجراحي، أو من خلال تقنية الليزر، أو من خلال تقنية الفيزر ، مثلها مثل باقي عمليات شفط الدهون الأخرى.

 

شفط دهون الارداف
شفط دهون الارداف

 

الأشخاص المرشحون لإجراء عملية شفط دهون الأرداف

 

يمكن إجراء عملية شفط دهون الأرداف لأي شخص ولكن بشروط وهي:

 

  • تتم عملية شفط دهون الأرداف للشخص الذي فشل في التخلص من دهون هذه المنطقة بالأنظمة الغذائية والتمارين الرياضية.

 

  • تتم عملية شفط دهون الأرداف للشخص الذي لديه جلد مرن وصلب.

 

  • تتم عملية شفط دهون الأرداف للأشخاص الذين لم يخضعوا لأي جراحات سابقة في هذه المنطقة.

 

  • تتم عملية شفط دهون الأرداف للشخص الذي لديه ثبات في الوزن.

 

  • تتم عملية شفط دهون الأرداف للأشخاص الأصحاء الذين لا يعانون من مشاكل مرضية مثل السكري وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم وما شابه ذلك.

 

  • تتم عملية شفط دهون الأرداف للأشخاص البالغين ووزنهم في حدود 30% من الوزن المثالي.

 

عملية تكبير الأرداف في تركيا

 

قبل عملية شفط دهون الأرداف

 

الخضوع لعلمية شفط الأرداف يتطلب الاستعداد والتحضير لهذه العملية بشكلها الأمثل من حيث اختيار الطبيب المناسب لإجراء عملية شفط  الأرداف على أن يكون طبيب صاحب خبرة كبيرة في جراحات شفط الدهون، وأن يكون ذو سمعة طيبة وحاصل على أعلى الشهادات التي تؤهله لإجراء العمليات التجميلية بدرجة من الأمان والدقة.

 

 

مرحلة ما قبل عملية شفط الأرداف تتطلب أيضا اختيار المريض لمركز تجميلي كبير أو مستشفى موثوقة يتم إجراء العملية بداخلها على درجة عالية من النظافة والتعقيم والدقة الطبية، دون النظر إلى التكلفة المنخفضة التي تحمل الريبة والشك في كيفية إجراء العملية.

 

 

قبل الخضوع لعملية شفط لابد من التحدث مع طبيبك المختص بكل صراحة لمعرفة الأمور المتعلقة بعمليتك من حيث التقنية المستخدمة وكيفية تنفيذ الإجراء ومعرفة الممنوع وكذلك المرغوب قبل الخضوع لعلمية شفط دهون الأرداف حيث يحظر تناول بعض الادوية التي يصفها لك الطبيب بينما يراعي أخذ المضادات الحيوية قبل وبعد العملية لمنع انتقال اي عدوى.

 

شفط دهون الارداف
شفط دهون الارداف

 

خطوات عملية شفط دهون الأرداف

 

تتم عملية شفط الأرداف تحت تأثير التخدير الموضعي أو الكلي وفقا لما يراه الطبيب مناسبا مع مريضه، ومن يتم عمل الآتي:

 

  1. إجراء فتحات جراحية صغيرة في الأرداف

 

  1. إدخال أداة الشفط الدهون تحت الجلد في طبقة الدهون

 

  1. حقن الشقوق الجراحية بسوائل تحتوي على محلول ملحي معقم ومادة التخدير حتى يتم تضخيم الدهون ومن ثم يسهل شفطها وتفتيها

 

  1. تفتيت الدهون بحركة الكانيولا ذهابا وإيابا، ومن ثم شفط الدهون بأداة الشفط المتصلة بالكانيولا .

 

  1. إغلاق شقوق الجراحة ووضع أنابيب لتصريف السوائل.

 

 

 

شفط دهون الأرداف بالفيزر

 

يفضل العديد من الأشخاص إجراء عملية شفط دهون الأرداف باستخدام تقنية الفيزر “الليزر رباعي الأبعاد” لما له من نتائج إيجابية ومثالية سيحصل عليها المريض، حيث يعد الفيزر طريقة متقدمة لإزالة الدهون الزائدة من منطقة الأرداف، لنحت الأرداف، ولتحديد محيط الجسم، وتعتمد تقنية الشفط بالفيزر على الموجات فوق الصوتية لتحطيم الدهون والتخلص منها، ويتميز شفط الدهون بالفيزر بتحقيق نتائج رائعة، وفترة تعافي قصيرة، وآثار جانبية أقل من الندوب والكدمات.

 

 

 

  نتائج عملية شفط دهون الأرداف

 

تختلف نتائج شفط الدهون من الأرداف وفقًا لالتزام المريض بتعليمات الطبيب، ولضمان نتائج أفضل بعد العملية يجب الالتزام بتعليمات الطبيب، ومن المهم عدم تعرض الشقوق الجراحية لضغط مفرط، أو تعريض أماكن التورم للاحتكاك والضغط، أو الكشط أثناء الحركة وقت التعافي، وهذا ما سيقرره الطبيب من تعليمات، وفي العادة تظهر نتائج شفط دهون الأرداف بعد أن يزول التورم ويتم تصريف السوائل المتراكمة تحت الجلد، وهو ما يمكن الانتهاء منه خلال 6 أسابيع بعدها ستظهر شكل الأرداف أجمل وأكثر رشاقة، ومنحوتة، بالإضافة إلى الجلد المشدود الذي يحدث بسبب تحفيز الفيزر للكولاجين في الجلد.

 

 

 

تكلفة عملية شفط دهون الأرداف

 

تختلف تكلفة عملية شفط الأرداف من دولة لأخرى، ولكنها تتميز في مصر بانخفاض تكلفتها مع الحصول على خدمة طبية مميزة، وهو ما جعل مصر وجهة مقصودة لإجراء عمليات شفط الدهون المختلفة، نظرا لانخفاض العملة المصرية أمام الدولار الأمريكي.

 

وفي العموم تتراوح تكلفة علمية شفط دهون الأرداف في مصر بين 8 آلاف جنية مصري إلى 12 ألف، وهي التكلفة الشاملة لأجر الطبيب ورسوم التخدير، ورسوم الأدوية، وملابس ما بعد العملية أيضا.

 

 

 

شفط دهون الارداف
شفط دهون الارداف

الحفاظ على نتائج علمية شفط دهون الأرداف

 

بعد الانتهاء من علمية شفط دهون الأرداف سيتمتع المريض بنتائجه التجميلية المرغوبة التي تحتاج إلى بعض النصائح الهامة للحفاظ عليها والتمتع بها أكبر فترة ممكنة، فمن الممكن أن يعود الوزن والدهون مرة أخرى في هذه المنطقة بإتباع العادات الخاطئة، أو أن يتم الحفاظ على نتائج العملية بإتباع العادات الصحيحة وهي:

 

 

  • للحفاظ على نتائج شفط دهون الأرداف لابد من تناول الطعام الصحي وتناول الدهون الصحية من مصادر متنوعة .

 

  • للحفاظ على نتائج شفط دهون الأرداف لابد من الحصول على الحاجة اليومية من البروتين من اللحوم الخالية من الدهون، والبيض، ومنتجات الألبان، والأسماك، .

 

  • للحفاظ على نتائج شفط دهون الأرداف لابد من شرب الكثير من المياه لرفع كفاءة التمثيل الغذائي، وتنقية الجسم، والمساعدة في حرق الدهون.

 

  • للحفاظ على نتائج شفط دهون الأرداف لابد من تناول وجبات خفيفة صحية مرتفعة القيمة الغذائية بين الوجبات الأساسية لتجنب الشعور بالجوع.

 

  • للحفاظ على نتائج شفط دهون الأرداف لابد من تناول السوائل الصحية وعصائر الفاكهة غير المحلاة، وتجنب المشروبات الغازية، والسوائل المصنعة والمعلبة.

 

  • للحفاظ على نتائج شفط دهون الأرداف لابد من الحرص على تناول وجبة الإفطار.

 

  • للحفاظ على نتائج شفط دهون الأرداف لابد من ممارسة الكثير من التمارين الرياضية المتوسطة.

 

  • للحفاظ على نتائج شفط الأرداف لابد من عمل مساج بعد عملية شفط الدهون.

 

  • للحفاظ على نتائج شفط دهون الأرداف لابد من تجنب الإجهاد الذي يرفع هرمون الكورتيزول وهو ما يشجع على تخزين الدهون في الجسم، كما يزيد من هرمونات الجوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: