fbpx

قبل الخضوع لعملية تكبير الثدي..إليكي هذه المعلومات

عمليات

عملية تكبير الثدي لمظهر أنثوي أفضل

لا شك أن كل فتاة ترغب في مظهر أنثوي أفضل قد يجعلها تلجأ إلى التفكير في إجراء عمليلة تجميلية لتكبير الثدي لديها ولكن اعلمي عزيزتي أن خضوعك لأي جراحة سواء كانت تجميلية أو غير ذلك ليس بالأمر الهين لذلك عليكي أن تعلمي كل ما يتعلق بهذه الجراحة التجميلية قبل البدء بها وفي هذا المقال سنقدم لكي كل ما تريدين معرفته ومراعاته قبل البدء بإجراء عملية تكبير الثدي.

ما المقصود بعملية تكبير الثدي؟

هي عملية تجميلية يقوم من خلالها الجراح باستخدام السيليكون أو السالاين وزرعها فى الثدى لإعطائه حجما أكبر، وكذلك زرعها فى أسفل الثدى لإعطائه حجماً أكبر أو حقن الثدى بالدهون التى يتم شفطها من مناطق أخرى بالجسم.


متى يتم اللجوء لعملية تكبير الثدي؟

ذكر موقع “bupa” البريطانى أن كثيرا من النساء يلجأن لجراحة تكبير الثدى لتغيير حجم الثدى وصغر حجمه بعد فقدان الوزن أو بعد الحمل أو ترغب فى تصحيح اختلاف الحجم بين الثديين. -كما يمكنكِ أيضًا التفكير في إجراء عملية تكبير الثدى إذا كنتِ أجريت جراحة لاستئصال جزء أو كل الثدى للإصابة بسرطان الثدى.


مدة عملية تكبير الثدي

article 1 2 قبل الخضوع لعملية تكبير الثدي..إليكي هذه المعلومات

عادة ما تستغرق عملية تكبير الثدي حوالي ساعة ونصف، وخلال العملية يقوم الجراح بعمل جروح في الجلد على ثدييك إما تحت الثدى أو حول الحلمة أو تجاه الإبط، ثم يضع الغرسة تحت نسيج الثدي فوق عضلات الصدر، ولكنها توضع أحيانًا تحت عضلات الصدر.


أمور يجب مراعاتها قبل الخضوع لعملية تكبير الثدي

التحدث إلى المهنيين الطبيين

إذا كنت تفكرين في إجراء عملية تكبير الثدي، فمن الأفضل التحدث مع طبيبك حول ذلك في البداية. يمكن أن يتحدث إليكِ عن الخيارات المتاحة أمامك ويقدم لك المزيد من المعلومات العامة عما تتضمنه الجراحة.

إذا اعتقد طبيبك أن الجراحة التجميلية قد تكون خياراً علاجياً مناسباً لك، سيحولك إلى الاستشاري الذي يمكنه التحدث إليكِ بمزيد من التفصيل بما تتضمنه وما توقعاتكِ من العملية الجراحية. عليكِ أن تكوني واقعيةً حول ما يمكن للجراحة تحقيقه وبذلك لا تشعرين بخيبة أمل مع النتائج.

إذا قررتِ إجراء غرسات الثدي المُجراة في المستشفى أو العيادة، ستبقى مناقشة الخطط مع طبيبك بدايةً فكرة جيدة، لأنه سيكون على علم بتاريخك الطبي وقد يكون قادراً على اقتراح جراحين مميزين.

أسعار عملية تكبير الثدي

خذي التكاليف المالية بالإعتبار

التكلفة المالية الإجمالية هي إحدى القضايا الهامة التي تؤخذ بالاعتبار عند اتخاذ قرار إجراء غرسات الثدي.

ستحتاجين في معظم الحالات للدفع لإجراء عملية تكبير الثدي على حسابكِ الخاص. يمكن أن يكون ذلك خياراً مكلفاً ومن المهم أن تكوني على علم بجميع التكاليف المحتملة المتضمنة.

إنّ متوسط تكلفة إجراء عملية تكبير الثدي في المملكة المتحدة هو ما بين 3500-5000 جنيه استرليني. قد يكون عليكِ دفع تكاليف إضافية أيضاً لأية استشارات تجرينها وأي معالجة متابعة تحتاجينها.

عمليات تجميل الثدي 1 قبل الخضوع لعملية تكبير الثدي..إليكي هذه المعلومات

أدركي المخاطر الصحية

إنّ التأكد من إدراككِ المخاطر المحتملة لعملية تكبير الثدي المُجراة هو أمر مهم جداً أيضاً، بما في ذلك المضاعفات المرتبطة بالجراحة أو المشاكل الإضافية التي قد تظهر في مرحلة لاحقة.

تشمل بعض المشاكل التي قد تحدث نتيجة لإجراء غرسات الثدي:

إنتان أو نزيف بعد الجراحة

تندّب

انكماش النسيج الندبي حول الغرسة (تقلص محفظي)

انشطار الغرسة (تمزق)

تصبح الغرسة متغضنة أو مطوية

تغييرات مؤقتة أو دائمة في الإحساس بالحلمة.

قد يكون هناك حاجة إلى عملية جراحية إضافية لعلاج المشاكل المتطورة في بعض الحالات.

عيادات البحث والجراحين

إذا قررتِ المضي قدماً وإجراء الغرسات، يُعتبر قضاء بعض الوقت للاستفسار عن مراكز العلاج التي يمكنها إجراء العملية فكرة جيدة.

يجب عليكِ الاستفسار حول الجراح الذي سيُجري عملية غرسة الثدي. تُجرى جراحة الغرسة عادةً من قبل إما جراح التجميل أو جراح الثدي.

اكتشفي مستوى خبرة الجراح عند مناقشتك العملية معه، مثلاً: قد ترغبين في معرفة:

-عدد عمليات تكبير الصدر الناجحة التي قد أجراها خلال العامين الماضيين

-ما عدد عمليات تكبير الصدر التي أجراها وقد ترافقت مع مضاعفات.

-ما المؤهلات الحاصل عليها

-ما نوع المتابعة التي عليكِ توقعها إذا ساءت الأمور حتى في مرحلة متأخرة جداً.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: