fbpx

كل ما تريد معرفته عن شفط الدهون بالليزر في الأردن

اضرار شفط الدهون بالليزر كل ما تريد معرفته عن شفط الدهون بالليزر في الأردن

لا شك أن السمنة وتراكم الدهون في مناطق الجسم المختلفة من الأمور التي تشكل الكثير من المخاطر الصحية فضلا عن تأثيراتها السلبية على حياة الأشخاص المصابون ، لذا تعتبر عمليات شفط الدهون في الأردن الوسيلة الوحيدة الموجودة أمام هؤلاء للتخلص من الدهون الزائدة ، نظرا لما تتمتع به الأردن من مزايا كثيرة تجعلها القبلة المقصودة لإجراء هذه النوعية من العمليات.


شفط الدهون بالليزر في الأردن

شفط الدهون بالليزر من العمليات التجميلية الغير جراحية فلا تحتاج إلى تخدير كلي وتهدف إلى إزالة الدهون المتراكمة في مناطق الجسم المختلفة والتي ترفض التفتيت بالحميات الغذائية وبممارسة التمارين الرياضية ويتم التخلص من هذه الدهون بواسطة جهاز يطلق أشعة الليزر فتقوم بتفتيت طبقة الدهون تحت الجلد، فتتحول الدهون من الصورة الصلبة إلى الصورة السائلة مما يسهل عملية الشفط، كما يقوم الليزر بشد الجلد بشكل طبيعي نتيجة تحفيز الخلايا على إنتاج الكولاجين.

وتعتبر عملية شفط الدهون بالليزر في الأردن من التقنيات الأفضل والأسهل والأكثر نجاحاً في إذابة الدهون حيث تصل نسبة إزالة الدهون من المنطقة إلى 80%، ولا يمكن للدهون أن تعود مرة أخرى إلى نفس المكان.


مرحلة ما قبل إجراء عمليات شفط الدهون

عند اتخاذك القرار بإجراء عملية شفط الدهون عليك ان تكون مقتنع تمام الاقتناع بضرورة اللجوء لهذه العملية لأن الاقتناع والثقة ستحقق لك مزيدا من النجاح والتعافي والوصول إلى ما تريد من هذه العملية.

بعد ذلك تأتي خطوة التشاور مع الطبيب الذي اختارته لإجراء عملية شفط الدهون  فحدثه عن عن أهدافك والفوائد والمخاطر المحتملة والتكاليف، اسأل عن كل ما يشغل بالك.

بعد ذلك من الضروري أن يملي عليك الطبيب بعض النصائح والاستشارات المسبقة للعملية فسوف يعطيك تعليمات حول كيفية التحضير لها، قد تشمل قيود على النظام الغذائي وعدم تناول الكحول، وعدم التدخين أيضا.

عليك الالتزام كذلك بضرورة إخبار الطبيب بأي نوع حساسية لديك، وأي أدوية تتناولها، بما في ذلك الأدوية دون وصفة طبية والمكملات الغذائية، وقد يطلب منك التوقف عن بعض المسكنات ومرققات الدم قبل عدة أسابيع من العملية.


أسباب اللجوء لعملية شفط الدهون بالليزر في الأردن

يتم اللجوء لإجراء عملية شفط الدهون بالليزر في الأردن نظرا لشهرة الأردن في إجراء عمليات التجميل المختلفة فتتميز بالتقدم الملحوظ في المجال الطبي ومحاولة الوصول إلى أفضل التقنيات المستخدمة في أوروبا وأمريكا، كما أن الأردن يتمتع بخدمات طبية عالية المستوى.

ويعتبر الأردن من أكثر البلاد جذباً للسياح خاصّةً في مجال السياحة العلاجية، حيث يستقبل الأردن حوالي 300 ألف سائح سنوياً من أجل العلاج في مستشفيات المملكة حيث يوجد في الأردن 103 مستشفى بالإضافة إلى 64 مستشفى خاص.


تكلفة عمليات شفط الدهون بالليزر في الأردن

تتميز الأردن بانخفاض تكاليف عملية شفط الدهون بالليزر مقارنة بالدول المجاورة حيث تصل تكلفتها أحياناً إلى 5000 آلاف دولار في بعض البلاد بينما تبدأ تكلفة شفط الدهون بالليزر في الأردن من 1000 إلى 1500 دولار وتصل إلى 3000 دولار اعتماداً على الأماكن المراد إزالة الدهون منها واعتماداً على كمية الدهون المراد إزالتها، فتكلفة إزالة 1 لتر من الدهون من المعدة مثلاً قد يصل إلى 2000 دولار.

اذابة الدهون بالليزر البارد 1 كل ما تريد معرفته عن شفط الدهون بالليزر في الأردن


خطوات إجراء شفط الدهون بالليزر في الأردن

عملية شفط الدهون بالليزر من العمليات البسيطة لا تستغرق سوى من ساعة إلى ساعتين حسب كمية الدهون المراد إزالتها وتبدأ بإعداد المريض للعملية عن طريق تعقيمه وإدخاله إلى الغرفة الموجود بها جهاز شفط الدهون الليزر، ثم يقوم طبيب التخدير بحقن المنطقة التي سوف يتم شفط الدهون منها بمخدر موضعي.

بعدها يبدأ طبيب التجميل بعمل فتحة صغيرة في الجلد لا تتعدى قطرها عدة مليمترات ثم يبدأ عمل جهاز شفط الدهون الليزر، ويجب هنا أن ننوه أن الجهازين، كول ليبو سمارت ليبو، متشابهين تماما في طريقة الاستخدام ثم يقوم الطبيب بإدخال الجزء الذي يُطلق أشعة الليزر فى الفتحة التي تم عملها، فيقوم شعاع الليزر بكسر جدار الخلايا الدهنية وإذابتها، فتتحول الدهون إلى مادة سائلة يمكن شفطها بسهولة باستخدام أنبوب مخصص لذلك كما يعمل شعاع الليزر على شد الجلد بصورة طبيعية، وتحفيز الخلايا على إفراز الكولاجين الذي يعطي البشرة حيويتها وإشراقها بعد ذلك يقوم الطبيب بإغلاق الجرح البسيط في الجلد عن طريق الكي بالليزر.


مميزات إجراء شفط الدهون بالليزر في الأردن

تتمتع الأردن بخدمات طبية عالية المستوى جعلتها القبلة المقصودة لإجراء هذه النوعية من العمليات فعملية شفط الدهون بالليزر في الأردن من العمليات السهلة والبسيطة التي لا تحتاج إلى تخدير كلي مما يقلل من مضاعفاتها وآثارها الجانبية.

لا يفقد المريض الكثير من الدم وسوائل الجسم خلال إجراء عملية شفط الدهون بالليزر مقارنة بالتقنية الجراحية.

عدم معاودة تراكم الدهون في المنطقة التي تم الشفط منها، وبالتالي لن يحتاج المريض لإعادة إجراء العملية في نفس المكان.

تعمل أشعة الليزر على شد الجلد بشكل طبيعي، وتعطيه مظهر حيوي وملمس ناعم وجميل.

فترة نقاهة عملية شفط الدهون بالليزر قصيرة لا تتعدى أسبوع.

تتميز عملية شفط الدهون بالليزر في الأردن بانخفاض تكلفتها مقارنة بالدول الاخرى.

One thought on “كل ما تريد معرفته عن شفط الدهون بالليزر في الأردن

  1. Pingback: بالفيديو: اسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2019 | Dr Z Advisor

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: