fbpx
Connect with us

تجميل

كل ما يهمك معرفته عن عمليات تكبير الثدي التجميلية

Published

on

عمليات تكبير الثدي

تسعى الكثير من النساء لعمليات تكبير الثدى سواء بشكل تجميلى لإضفاء مظهر أفضل أو فى حالات طبية مثل حالات ما بعد جراحات إزالة الثدى نتيجة الإصابة بالسرطان أو فى حالات التشوهات مثلاً أو تحسين حجم الثدى بعد إنجاب الأطفال، أو لتحقيق التوازن بين الفرق فى حجم الثدى.

فى هذا المقال سنناقش بشكل مبسط الجزء التجميلى من عملية تكبير الثدي من حيث أنواع المواد المزروعة، والعملية نفسها والمضاعفات.

 أنواع عملية تكبير الثدى تختلف أنواع عمليات تكبير الثدي حسب طريقة القيام بها ومدى أمانها وهي كالآتي:

 تكبير الثدي بالسلاين هناك نوعان رئيسيان من المواد التى تستخدم فى زراعات الثدى لتكبيره وهما السالاين saline حيث يتم ملء بعضها مسبقًا ويتم ملء البعض الآخر أثناء عملية الزراعة، والسالاين عبارة عن ماء مالح يضخ فى غشاء قوى من السيليكون ليتم زراعته داخل الثدى.

 تكبير الثدي بالسيليكون أما السليكون هى مادة هلامية توضع داخل غشاء من السليكون أيضا وتقوم بنفس الدور، وعلى الرغم من أن زراعات السيليكون تبدو أكثر شبها بالثدى الطبيعى من حيث الكثافة والملمس إلا أنها تعرض المرأة لخطر أكبر فى حال تعرض المادة المزروعة للقطع وتسربها داخل نسيج الثدى.

تكبير الثدي بالدهون يتم في هذه الطريقة أخذ الدهون من مناطق أخرى من الجسم وحقنها في ثدييك، ويعتبر هو الخيار الشائع بين النساء اللاتي يبحثن عن زيادة صغيرة في حجم الثدي ويفضلن نتائج طبيعية المظهر.

من المرشحات لعملية تكبير الثدي؟ يجب أن تكوني بصحة جيدة وغير حامل وغير مرضعة. اكتمل لديك نمو الثدي بالكامل. غير راضية عن شكل ثدييك. الثديين غير متماثلان. فشل أحد الثديين في النمو بشكل طبيعي.

ويتم إجراء العملية تحت تأثير مخدر عام وعادة ما تستغرق حوالي ساعة ونصف، ويستند نوع الشق المستخدم على نوع الغرسة المستخدمة ودرجة التكبير، وتكون هناك عدة خيارات للشقوق الجراحية:

تم النشر سابقاً بتاريخ: October 20, 2020 @ 2:37 PM

Continue Reading
Click to comment

اترك لنا تعليقاً

%d bloggers like this: