fbpx

كيف تختار أفضل مركز لزراعة الشعر ؟

أفضل مركز لزراعة الشعر

أفضل مركز لزراعة الشعر

حتى تحصل على خدمة طبية مميزة يجب عليك البحث عن المكان الأفضل فى التخصص الذى تريدة , والمكان الأفضل له معايير وضوابط يجب أن تكون معلنة للوصول الى العميل الجيد , فالعلاقة ما بين المكان الطبى والمريض علاقة تبادلية من حيث تقديم أفضل خدمة والحصول عليها وفقا لأليات المكان والأطباء الموجودين فيه .
ولكى تحصل على أفضل مكان لزراعة الشعر يجب غليك معرفة بعض الضوابط والمعايير التى يجب أن تطبق فى الأماكن الكبيرة التى لها اسمها وتاريخها الطبى ’ فعند إتخاذ قرار إجراء عملية زراعة الشعر يجب أن تعرف طبيعة المكان من حيث كونه , مركز أو عيادة زراعة الشعر , وهل هذا المكان معتمد وموثوق فيه ، وإن كانت عيادة فهل لديها الخبرات والكفاءات اللازمة أم لا ؟ ، حيث أن ذلك يشكل النسبة الأكبر في التأثير على جودة النتائج النهائية التي يحصل عليها المريض من العملية.


إنتشار الإعلانات المرتبطة بمراكز زراعة الشعر

في الآونة الأخيرة انتشرت العديد من الحملات الدعائية لمراكز زراعة شعر غير معتمدة وليس لديها التراخيص والتجهيزات اللازمة، بل والأكثر من ذلك أنها ربما تعتمد على غير المتخصصين، ممن لم يتخرجوا من كليات الطب، لإجراء مثل هذا التدخل الجراحي، وهو أمر شديد الخطورة، وربما يؤدي إلى نتائج غير محمودة.

كيف تختار أفضل مركز لزراعة الشعر

معايير أفضل مراكز زراعة الشعر فى العالم

إذا كان بإمكان التواصل مباشرة مع إحدى الحالات السابقة التي أجرت عملية زراعة الشعر لدى المركز الذي تنوى إجراء العملية به , فهذه هي الطريقة المثلى للوقوف على حقيقة مستوى الجودة والكفاءة الذي يتمتع به.

والاستفسار عن اسم الطبيب الذي سيقوم بإجراء العملية، والتواصل مع وزارة الصحة في بلد المركز للتأكد من كونه مسجلا على قوائم الأطباء المعتمدين.

ويفضل أن يكون الطبيب لديه خبرة طويلة في مجال زراعة الشعر، حيث أن ذلك يجعله قادرا على تحقيق أفضل النتائج، ومواجهة المشكلات التي ربما تحدث أثناء الجراحة.

ودرجة النظافة والتعقيم الذي يتصف به مركز أو عيادة زراعة الشعر هي شرط أساسي، لتجنب العدوى والأمراض الخطيرة التي من الممكن التعرض لها.

واعتماد المركز على أحدث التقنيات والوسائل الجراحية، ومستوى التجهيزات والمعدات التي يمتلكها لمواجهة أي مشكلة من الممكن حدوثها، حيث يجرم إجراء زراعة الشعر خارج غرف العمليات المجهزة.

حصول الطبيب على البورد الكندي أو الأمريكي، أو حصوله على عضوية ISHRS وهي المنظمة الدولية لجراحي زراعة الشعر، يعني أنه يتكئ على مدة كافية من الخبرة، وأن لديه المهارات التي تبحث عنها لتحقيق نتائج مثالية

.


نقدم لك مجموعة من خيارات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة

خدمات زراعة الشعر و زراعه شعر اللحيه و تجميل الانف و علاج التثدى عند الرجال وعلاج السمنه وتجميل الوجه و شد الرقبه بجهاز الهايفو الاحدث عالميا لشد الجلد والترهلات بدون جراحه 

وشد الوجه بالخيوط  شفط الدهون بالفيزر و تنسيق القوام ونحت الجسم وزراعه الاسنان الفوريه وجراحه الوجه والفكين بالإضافة إلى عمليات ترميم المهبل و تجميل المهبل بالليزر وحقن الوجه عن طريق البوتكسأو الفيلر او تجميل الوجه بالليزر و العيادات النفسيهو جلسات التغذيه العلاجيه بأسعار مناسبة في ظل رعاية طبية متكامله واطباء

%d مدونون معجبون بهذه: