fbpx
Connect with us

تجميل

لأننا في الشتاء.. اعرف أضرار المشي على السيراميك البارد

Published

on

اضرار المشي على السيراميك

اضرار المشي على السيراميك فقد تزدحم عيادات دكاترة العظام وتكتظ بالمرضى الذين يشكون من الآلام في القدم أو أسفل الكعبين وهي أعراض قد يسببها المريض لنفسها دون علم أو جهل منه بالأسباب الصغيرة التي أدت إلى هذه الآلام فالسير من دون ارتداء شىء يفصل بين الأرضية وباطن القدم، من الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الكثيرين وذلك لأن درجة حرارة الأرضيات وبخاصة الأرضيات الرخام والجرانيت، والسيراميك حتى البلاط، تختلف عن درجة حرارة الجسم وتسبب الكثير من الأضرار، لأن باطن القدم ملىء بالأوردة والشرايين التى تغذى كل مناطق الجسم.

اضرار المشي على السيراميك

اضرار المشي على السيراميك

اضرار المشي على السيراميك البارد

حذر الخبراء والأطباء المختصون بصحة الجسم الأشخاص بارتداء الحذاء في وقت المشي على البلاط ووجه تحذيره خصوصًا للأطفال، كما أنهم حذروا من خطر المشي دون ارتداء ما يفصل بين الأرضية وما بين باطن القدم.

وقد أوضحت العديد من الأضرار التي تسببها المشي على السيراميك البارد، ومن تلك الأضرار ما يلي:

ارتفاع درجة حرارة الجسد

آلام مبرحة ومُضرة بالمفاصل. في بعض الحالات يمكن الإصابة بالصداع. الشعور بالبرودة أو الرعشة في الجسم. قد يعاني بعض الأشخاص الذين يمشون على السيراميك حافيين القدم من آلام شديدة في الكلية.

للعناية بالبشرة:

 

 

آلام حادة في القدمين والركبتين والساقين

الإصابة بالإنفلونزا والبرد ويكون هذا الأمر نتيجةً لانتقال البرودة الناتجة من المشي على السيراميك من القدم لباقي أجزاء الجسم، تواجد البعض من الخشونة في الجلد المتواجد في باطن القدم وقد تصل هذه الحلة إلى حد النزيف؛ وذلك لأن الجلد الخاص بباطن القدم يجف تمامًا.

تعرف على: أسباب كثرة التبول المفاجيء

المغص

في الكثير من الأحيان ما يشعر الإنسان بآلام شديدة بالبطن وهو أحد أنواع الأمور المزعجة التي دائمًا ما يحاول الإنسان جاهدًا التخلص منها بشتى الطرق، إن منطقة البطن كثيرة الأعضاء، وفيها ينشأ المغص عن إصابة أحد الأعضاء فيه ومن الممكن إصابة أحد الأعضاء نتيجة عن العديد من الأسباب التي تؤثر على وظيفة باقي الجسم من ناحية الشعور بالتعب والإرهاق ومن تلك الأسباب التي تؤدي في الغالب لنشأة المغص هي  المشي على السيراميك البارد .

تم النشر سابقاً بتاريخ: February 4, 2019 @ 3:36 PM

Continue Reading
Click to comment

اترك لنا تعليقاً

%d bloggers like this: